الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Asus ZenFone 10 الرسمية “15 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

بينما تتبع معظم الشركات في الوقت الحالي اتجاهًا بعينه لصنع هواتف ذات شاشات كبيرة، إلا أن العملاقة التايوانية اسوس قد انتهجت نهجًا مختلف عبر استكمال أسلوب تصميم الهواتف الصغيرة التي لم نراها ربنا منذ عام 2015! العام الماضي، الشركة أعلنت عن هاتفها الرائد لعام 2022 وهو ZenFone 9 وهو ذلك الهاتف الصغير الذي حاز على انتباه الكثيرين آن ذاك، والآن فعلت الشركة نفس الشيء مع هاتفها الرائد الجديد لعام 2023 مرة أخرى وهو ZenFone 10.

ومثل الإصدار الماضي، جاء جوال زين فون 10 الجديد من اسوس مع بعض تصميمات الخلفيات الجديدة المثيرة للإعجاب والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات اسوس زين فون 10

أعلنت ASUS عن هاتف ZenFone 10 رسميًا منذ أيام، وقد جاء الهاتف بالجديد بالكثير من التحسينات والتحديثات مقارنةً مع إصدار العام الماضي. إن كنت هنا من أجل تنزيل خلفياته الافتراضية فقط، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إن كنت تريد معرفة المواصفات والعتاد الداخلي، فدعنا إذا نتحدث عنه بشيء من التفصيل تاليًا.

Asus Zenfone 10
Asus Zenfone 10

الشاشة والمعالج

بدءً من الامام، جوال زين فون 10 الجديد جاء مع شاشة AMOLED صغيرة قياسها 5.9-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل ومعدل تحديث للشاشة يصل إلى 144 هرتز. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث حتى الآن للهواتف الرائدة من كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر كما أنه قد جاء بنظام تشغيل اندرويد 13.

أما عن خيارات الذاكرة، فقد جاء هاتف اسوس زين فون 10 مع خيارين للذاكرة العشوائية وهما 8 أو 16 جيجابايت رام مع 128 أو 256 أو 512 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية بالترتيب. الهاتف جاء مع بطارية جيدة جدًا بحجم 4,300 داعمة للشحن السريع بقدرة 30 واط.

الكاميرا

الهاتف الجديد جاء مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات مع مستشعر للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 وحجم بيكسل 1.0-ميكرون مع دعم تكنولوجيا OIS 2.0 للتثبيت البصري وكذلك PDAF. أما مستشعر التصوير الآخر فهو عبارة عن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. أما من الأمام فيستحصل على كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب على يسار الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5.

هاتف Asus ZenFone 10 الجديد جاء مع 5 خيارات بالنسبةِ إلى الألوان، وبإمكانك شرائه باللون الأزرق، الأسود، الأخضر، الأحمر، والأبيض. أما عن السعر، فقد تم الإعلان عن الهاتف رسميًا بسعر يبدأ من 799 يورو (أي 872 دولار أو 27,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

اسوس زين فون 10

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا الآن حول هاتف اسوس زين فون 10، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات ZenFone 10

هاتف Asus Zenfone 10 يأتي مع 15 خلفية أصلية بأبعاد 2400×2400 بيكسل. معظم الخلفيات تتميز بالألوان الصريحة القوية كما أن بعضها مميز برقم 10 نسبةً إلى إصدار الهاتف. على كلٍ، يُمكنك رؤية التصميم بواسطة الخلفيات المرفقة بالأسفل ويُمكنك أيضًا استخدامها مباشرةً على هاتفك.

ورغم أن الخلفيات المرفقة بالأسفل ليست الدقة الأعلى، إلا أنها ما زالت عالية الدقة وذلك لأننا قمنا بضغطها لامتداد JPEG حتى تناسب العرض على المتصفح. أما إذا أردت الحصول على الخلفيات بالدقة الكاملة، توجّه إذا إلى رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

حمِّل خلفيات اسوس زين فون 10 بالجودة الأصلية من AndroidFileHost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.