تحميل خلفيات Asus ROG Phone 7 Ultimate الرسمية “20 خلفية” عالية الدقة

تنزيل خلفيات اسوس روج فون 7 التميت بالجودة الأصلية. الأسبوع الماضي، أعلنت شركة ASUS عن إصدارها الجديد من سلسلة روج فون الموجّهة لمهووسين الألعاب وهو ROG Phone 7 Ultimate. في الواقع أن الشركة أعلنت عن النسخة المعتادة كل عام من السلسلة، بالإضافة إلى إصدار جديد بعام 2023 جاء بمواصفات مختلفة وأقوى قليلًا من الإصدار الأساسي.

تطويرًا لهاتف ROG Phone 6 Pro من العام الماضي، كلا الهاتفان الجديدان من من ROG 7 قد جاءا مع رقاقة سناب دراجون 8 Gen 2 وهي الأقوى حتى الآن، تكنولوجيا تبريد AeroActive الجديدة كليًا، شاشة AMOLED بمعدل تحديث 165 هرتز، وبطارية عملاقة بحجم 6,000 مللي أمبير. ومع المواصفات المميزة قامت اسوس أيضًا بتصميم بعض الخلفيات الرائعة افتراضيًا مع هواتف ROG Phone 7 الجديدة والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مراجعة سريعة لهاتف اسوس روج فون 7 (التيميت)

أطلقت ASUS هاتفها الجديد للألعاب حصرًا في تايوان وأوروبا فقط حتى الآن وذلك من دون توفر معلومات عمّا إذا كانت الشركة تنوي إتاحته في السوق العالمية أم لا. وفي هذه الأثناء، بإمكانك الحصول على خلفيات ROG Phone 7 بالأبعاد الأصلية في نهاية هذه الصفحة، أما عن مواصفات هذا الهاتف الرائع فدعنا نتحدث عنها تاليًا.

Asus ROG Phone 7 Ultimate
Asus ROG Phone 7 Ultimate

الشاشة

ومن الأمام، جاء كلا هاتفي اسوس روج فون 7 مع شاشة AMOLED كبيرة حجمها 6.78-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2448 بيكسل ودعم معدل تحديث 165Hz مع مستوى سطوع يصل إلى 1500 شمعة (بالخارج) وطبعة الحماية هنا من زجاج غوريلا Victus.

الذاكرة والمعالج

أما إن كنت تتساءل عما تحت الغطاء، فستحصل هنا على معالج Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث والأقوى حتى الآن للهواتف الرائدة من كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر بتردد يصل إلى 2.8 جيجاهرتز في المهام الشاقة. أما خيارات الذاكرة، فقد جاءت نسخة Ultimate مع 16 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 512 جيجابايت سعة تخزينية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 4.0 الأسرع حتى الآن، علمًا أن الهاتف لا يحتوي على منفذ microSD لذلك لن تستطيع زيادة هذه السعة لاحقًا.

ومع ذلك، الهاتف يدعم تركيب الذواكر الخارجية NTFS (عبر محوّل USB)، وبالتالي يُمكنك توصل قرص صلب كامل عبر منفذ USB-C للهاتف. ستحصل عنا بالطبع على نظام تشغيل اندرويد 13.

الكاميرات

جاء موبايل Asus ROG Phone 7 Ultimate الجديد مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9. بينما جاءت العدسة الأخرى لتصوير الزوايا الواسعة جدًا Ultra-wide بدقة f/2.2 ميجابيكسل، والعدسة الأخيرة هنا خاصة بتصوير المشاهد القريبة macro بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام، فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 مع تصوير فيديو 1080p.

الكاميرا الأساسية هنا بإمكانها تصوير فيديو بدقة تصل إلى 8K مع 24 إطار في الثانية، أو 4K حتى 60 إطار في الثانية، ودعم تقنيات تصوير HDR لتحسين الألوان. في الواقع أن الكاميرا متواضعة جدًا ولا يُمكنك مقارنتها بالهواتف الرائدة الأخرى في نفس الفئة السعرية، ولكن مع ذلك من سيقوم بشراء هذا الهاتف عمومًا سيكون اهتمامه الأول هو الألعاب، لذلك لن يهتم بالتصوير بنفس القدر.

خيارات الألوان، سعة البطارية، والسعر

Asus ROG Phone 7
Asus ROG Phone 7

جاءت هواتف روج فون 7 الجديدة من اسوس مع لونين وهما الأسود والأبيض، بينما جاءت نسخة ألتميت مع لون واحد فقط وهو Storm White. كلاهما الهاتفان قد جاءا مع بطارية ضخمة بسعة 6,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط مع وجود الشاحن بداخل صندوق الهاتف. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فيُمكنك شراء النسخة الأساسية هنا بسعر يبدأ من 999 يورو (أي 34,000 ألف جنيه مصري تقريبًا في وقت كتابة هذه الصفحة).


هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حاليًا عن هاتف ROG Phone 7 الجديد من اسوس، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات ROG Phone 7

لا هاتفي Asus ROG Phone 7 وكذلك نسخة Ultimate الجديد جاءا مع 20 خلفية أصلية جديدة تم تصميمها خصيصًا لهما من الشركة، وكون أنهما هاتفين مخصصين للألعاب ستلاحظ أن جميع الخلفيات تمنحك نفس الشعور. بإمكانك الحصول على جميع خلفيات اسوس روغ فون 7 وأخيه الأحدث التيميت من بالأسفل بالدقة الكاملة ذات أبعاد متفاوتة وهي 2448×2448 بيكسل أو 1080×2448 بيكسل.

رابط التحميل المرفق بالأسفل يحتوي على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة، لذلك لا تتعجب عندما تعرف أن حجم الخلفيات هو 22 ميجابايت، لذا يجب ان تعلم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما هي إلا مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط.

حمِّل خلفيات اسوس روج فون 7 التميت بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى