الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات ROG Phone 6 Pro الرسمية “18 خلفية” عالية الجودة بدقة 4K

أعلنت الشركة اليابانية ASUS منذ أيام عن هاتفها الذكي الأحدث والموجه لمحبي الألعاب، هاتف ROG Phone 6 مع بعض المواصفات المميزة والعتاد الداخلي القوي. في الواقع أن الشركة قد كشفت لنا عن إصدارين وليس واحدًا فقط، حيث أن أحدهما نسخة عادية والآخر نسخة برو مع بعض الأشياء الإضافية. كل عام، تقوم آسوس بإطلاق إصدار جديد من سلسلة ROG والذي يكون عبارة عن نسخة مطورة من النسخة السابقة مثلما حدث مع ROG Phone 5 ومن قبله ROG Phone 3.

وإذا ما صادف أنك محب لمثل هذه الأشياء، هواتف آسوس روج عمومًا كون أنها موجهة لمحبي الألعاب، تقوم الشركة كل عام بتصميم خلفيات جديدة مع كل إصدار جديد مستوحاه أيضًا من الألعاب، ونسخة 2022 لم تكن مختلفة أيضًا والآن بإمكانك تنزيل الخلفيات الخاصة بها بالدقة الأصلية.

مواصفات آسوس روج فون 6 (برو)

Asus ROG Phone 6
Asus ROG Phone 6

سلسلة Asus ROG Phone 6 الجديدة قد تم الإعلان عنها رسميًا مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 كما أنه قد جاء بشاشة داعمة لمعدل تحديث يصل إلى 165 هرتز، بطارية عملاقة بحجم 6,000 مللي أمبير مع ذاكرة عشوائية ضخمة (RAM) تصل إلى 18 جيجابايت، والكثير من العتاد الداخلي القوي الآخر. إن كنت هنا من أجل تنزيل خلفيات روج فون 6 الرسمية، اذهب إذًا إلى آخر هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالدقة الأصلية. أما إن كنت فضولي وتريد معرفة مواصفات هاتف ألعاب اسوس الأحدث لعام 2022، فدعنا إذًا نتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا!

شاشة أموليد بتردد 165 هرتز

وبدءً من الواجهة، كلا هاتفي اسوس الأخيرين يأتيان مع شاشة AMOLED كبيرة قياسها 6.78-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2448 بيكسل كما أنها قد جاءت داعمةً لتقنية HDR10+ لتحسين ألوان وعرض المحتوى المرئي وكذلك معدل تحديث للشاشة يصل إلى 165Hz بالإضافة إلى مستوى سطوع غالي جدًا يصل إلى 1200 شمعة في الخارج. كلا هواتف ROG Phone 6 يحتوون على رقاقة Snapdragon 8+ Gen 1 بدقة تصنيع 4 نانومتر من كوالكوم كما أنهما قد جاءا مع نظام تشغيل اندرويد 12 بجانب واجهة ROG UI من الصندوق. كلا الهاتفان يحتويان على مستشعر لقراءة البصمة مدمج أسفل الشاشة.

تصميم خلفي مخصص لمحبي الألعاب

التصميم الخلفي هنا واحدة من الأشياء الرئيسية التي عادةً ما كانت تميز سلسلة هواتف ROG Phone منذ إطلاقها. الشعار الخاص بهاتف ROG متواجد هنا على الخلف مع إضاءة RGB متغيرة وملائمة لما تفعله على الهاتف الآن مثلما أجهزة الكمبيوتر واللاب توب الخاصة بالألعاب، بينما نسخة برو تتميز شاشة كاملة بحجم 2-إنش قابلة للتخصيص بما تريد وضعه بها.

ثلاثة كاميرات خلفية

أما فيما يخص التصوير، فكلاهما قد جاءا مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات مع مستشعر تصوير أساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 وحجم بيكسل 1.0-ميكرون ودعم تقنيات  PDAF, HDR. أما فيما عدا ذلك فهناك أيضًا مستشعر ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير الزوايا القريبة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل. بينما من الأمام فقد جاءت هواتف روج فون 6 الجديدة مع كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل.

ذاكرة عشوائية تصل إلى 18 جيجابايت

هاتف ROG Phone 6 (النسخة الأساسية) جاء مع ثلاثة خيارات للذاكرة وهم 8 جيجابايت، 12 جيجابايت، أو 16 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128/256 أو 512 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية بالترتيب. بينما نسخة برو قد جاءت بسعة أقوى قليلًا وهي 18 جيجابايت رام مع 512 جيجابايت تخزين.

كلا الهاتفان قد جاءا مع بطارية عملاقة بحجم 6,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 65 واط. هواتف اسوس الجديدة للألعاب تم الإعلان عنها بلونين فقط وهم الأبيض والأسود. أما إن كنت تتساءل عن الأسعار، بإمكانك شراء ROG Phone 6 (النسخة العادية) بسعر يبدأ من 999 يورو (أي ما يوازي 19,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول سلسلة هواتف ROG Phone 6 الجديدة، الآن اذهب إلى الفقرة التالية لتحصل على خلفيات الألعاب الجديدة الخاصة بهما.

خلفيات ROG Phone 6

هاتف Asus ROG Phone 6 Pro الجديد جاء مع 18 خلفية أصلية جديدة تم تصميمها خصيصًا له من الشركة، وكون أنه هاتف مخصص للألعاب ستلاحظ أن جميع الخلفيات تمنحك نفس الشعور. بإمكانك الحصول على جميع خلفيات اسوس روج فون 3 من بالأسفل بالدقة الكاملة ذات أبعاد 2448×2448 بيكسل. رابط التحميل المرفق بالأسفل يحتوي على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة، لذلك لا تتعجب عندما تعرف أن حجم الخلفيات هو 20 ميجابايت، لذا يجب ان تعلم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما هي إلا مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط.

تنزيل خلفيات آسوس روج فون 6 برو بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى