تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Asus Zenfone 4 Max Plus بدقة Full HD

اعتادت شركة Asus على إطلاق إصدرات هواتفها الذكية من سلسلة Zenfone حول العالم منذ بعض السنوات الآن ونحن نعرف مسبقًا أن سلسلة Asus Zenfone 4 هي الأحدث من عائلة زين فون والتي تم إطلاق الإصدار الأخير منها بوساطة آسوز مؤخرًا هذا العام. سلسلة Asus Zenfone 4 تأتي خليفة لسلسلة هواتف Asus Zenfone 3 والتي تم إطلاقها العام الماضي وقد رأينا العديد من الهواتف التي تم إطلاقها ضمن هذه السلسلة.  أطلقت Asus هاتف Asus Zenfone 4 Max Plus ضمن سلسلة Zenfone 4 التي تحدثنا عنها سابقًا وهو الإصدار الأكبر من هاتف Asus Zenfone 4 Max. للتوضيح، الهواتف الذكية من سلسلة Zenfone Max بشكل عام معروفة أنها تأتي مع سعة بطارية ضخمة لذلك تم تمييزها بإسم Max، أما هاتف اليوم فيأتي بسعة بطارية أكبر.

مواصفات هاتف Asus Zenfone 4 Max Plus

بالنظر إلى مواصفات هاتف زين فون 4 ماكس بلس الداخلية، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل مع نسبة توازن 16:9 المعتادة. الهاتف يحتوي رقاقة كوالكوم Snapdragon 425 ثمانية النواه بدقة 1.4 جيجاهرتز وذلك بجانب 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

هاتف Asus Zenfone 4 Max Plus

أما بالحديث عن كاميرا هاتف Zenfone 4 Max Plus، الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة مع عدستين بدقة 13 ميجابيكسل للأساسية والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل كمساعدة لها بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لإلتقاط صور سيلفي أكثر جمالًا. أما عن البطارية والميزة التي تستغلها Asus في الإعلان عن الهاتف، هاتف Zenfone 4 Max Plus يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة وذلك بجانب أنه يأتي بنظام تشغيل Android 7.0 Nougat من الصندوق.

تحميل خلفيات Asus Zenfone 4 Max Plus الرسمية

الإصدار الأخير من عائلة Asus Zenfone 4 للهواتف الذكية والذي يعتبر الإصدار الرائد أيضًا بالنسبة لسلسلة Zenfone 4 تم إطلاقه مؤخرًا، الهاتف الذكي الجديد يأتي بإسم Asus Zenfone 4 Max Plus. الآن، أصبح الهاتف مُتاح للشراء بالفعل في العديد من الأجزاء المختلفة ومتاجر التجزئة حول العالم وذلك منذ وقت إطلاقه. الهاتف الذكي يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرسمية الفريدة والتي تعرف أيضًا بإسم الخلفيات الأصلية، ومثلما تعتاد عزيزي القارئ مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد أننا نقوم على الفور بمشاركة الخلفيات الرسمية الخاصة بذلك الهاتف معك.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية، الهاتف يأتي مع ما عدده 6 خلفيات عالية الدقة بالإضافة إلى أن جميع الخلفيات تأتي متشابهه مع بعضها إلى حد كبير إلا في بعض الألوان. جميع الخلفيات متاحة بجودة عالية ودقة Full HD مع أبعاد 1920×1080 بيكسل.

روابط تحميل خلفيات Asus Zenfone 4 Max Plus الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد