تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Asus Zenfone 4 Max بدقة Full HD

أطلقت شركة Asus مؤخرًا هاتفها الرائد الأخير من عائلة Zenfone خليفة الإصدار السابق Asus Zenfone 3 والذي تم إطلاقه العام الماضي. سلسلة  Zenfone 4 من Asus هو خط إنتاج يتضمن العديد من الهواتف الذكية الخاصة بالشركة في الفترة الأخيرة. أحد الهواتف التي اعتادت الشركة الكشف عنها في ميعاد محدد كل عام من سلسلة  Zenfone هو هاتف  Asus Zenfone Max أما بالنسبة لهذا العام الشركة أعلنت عن الإصدار الأخير من هذه الفئة وهو هاتف Asus Zenfone 4 Max.

مواصفات هاتف Asus Zenfone 4 Max

أما بالحديث عن المواصفات التقنية الداخلية لهاتف اسوز الأخير زين فون 4 ماكس، فيأتي الهاتف مع شاشة بقياس لمسية حرارية بقياس 5.50 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920 × 1080 بيكسل. أما بالنسبة للمعالج، يأتي هاتف Zenfone 4 مزود برقاقة كوالكوم  Snapdragon 425 رباعي النواه. وبخلاف ذلك، الهاتف مُقوى بذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 64 جيجابايت والتي يُمكن تزويدها إلى سعة 256 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة الخارجية.

هاتف Asus Zenfone 4 Max

يأتي هاتف Asus Zenfone 4 ماكس مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل. أما بالنسبة للبطارية فيأتي الهاتف مع سعة بطارية ضخمة 5000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة والتي تعتبر من ضمن الأسباب القوية التي تستغلها الشركة كنقطة قوة وميزة منفردة في الإعلانات عن الهاتف الجديد. يأتي الهاتف مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat مُثبت مسبقا من الصندوق.

تحميل الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف Asus Zenfone 4 Max

أعلنت Asus مؤخرًا أحدث إصدار من خطوط إنتاج سلسلة Zenfone باسم Asus Zenfone 4 وطبعًا فعلت ذلك بعد نجاح العديد من إصدارات نفس سلسلة Zenfone 3 بالعام الماضي. هاتف Zenfone 4 Max تم الإعلان عنه من الشركة ضمن سلسلة Zenfone 4 منذ أيام قليلة والخلفيات المتاحة بالهاتف بمجرد فتحك للصندوق أصبحت الآن مُتاحة للتحميل كاملة الجودة والدقة وأرفقنا جميع الخلفيات بالأسفل حتى يُمكنك تحميلها على هاتفك.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية للهاتف، هناك ما عدده فقط 3 خلفيات رسمية مدمجة بالهاتف إفتراضيا بواسطة آسوز، وكل خلفية تستحق تحميلها وحفظها على هاتفك كون أنها تأتي بألوان مشبعة رائعة ومريحة للعين. أما بالحديث عن الجودة والدقة، جميع الخلفيات تأتي بألوان مختلفة وجودة كاملة بأبعاد 1920 × 1080 بيكسل مما يجعلها مناسبة لمعظم شاشات الهواتف الذكية.

أرفقنا لك بالأسفل الخلفيات التي رأيناها مع هاتف Asus Zenfone 4 Max حتى يُمكنك تحميل جميع الخلفيات منفردة أو التي تقوم باختيارها وتلبي احتياجاتك بدون أن تكون مضطر إلى تحميل جميع الخلفيات لأنك تريد واحدة منهم مثلًا. وأيضًا، إذا كنت تريد تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، إذًا فيُمكنك التوجه لقسم التحميل بالأسفل والحصول على كل الخلفيات المرفقة من خلال رابط لملف zip مضغوط يحتوي على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

روابط تحميل خلفيات هاتف Asus Zenfone 4 Max

.

Google Drive

اترك رد