تحميل لعبة Attack on Titan: Assault على الأندرويد (الحرب الطاحنة بين العمالقة)

نتحدث اليوم عن لعبة الهجوم على تيتان، أو لعبة Shingeki no Kyojin كما يطلق عليها في الثقافة اليابانية. وهي لعبة منبثقة من أحد مسلسلات الإنيمي اليابانية. وحاولت لعبة attack on titan مزج العديد من العناصر، مثل حب الناس للعالم وحبهم للغموض والألغاز ووضعها في قصة مشوقة، ولكن الأمر لم يكن جيدا بما يكفي، ولاسيما في نسخة اللعبة الموجودة على الهواتف. قم بالتعرف على مواصفات لعبة أتاك أون تيتان وحملها من الأسفل.


مواصفات ومتطلبات لعبة Attack on Titan

Attack on Titan

إسم اللعبةAttack on Titan
حجم اللعبة92 ميجابايت
رقم وتاريخ تحديث اللعبةرقم الإصدار 1.1.5 بتاريخ 28 يوليو 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 4.1 أو أعلى
إسم المبرمجGameSamba

تحميل لعبة attack on titan

حمل اللعبة عبر الرابط التالي.

Attack on Titan: Assault
Attack on Titan: Assault
Developer: GameSamba
Price: Free+

تعد لعبة Attack on Titan: Assault من ألعاب تقمص الشخصيةالتي تمتلك افكارا رائعة، ولكن يوجد مشكلة في التنفيذ. مثل المشاكل الصغيرة الموجودة في المراوغة والمعارك العادية، فلعبة أتاك او تيتان مليئة بالأخطاء، ولا يختلف الحال عن المسلسل.

ستجد في لعبة الهجوم على تيتان كل الزخارف والجماليات الموجودة في ألعاب الإنيمي الموجودة على الهواتف. وستجد أيضا طريقة اللعب والحركة متوافقة تماما مع ألعاب الجاتشا من حيث تجميع الشخصيات والحصول على العناصر المطلوبة لتحسين مستوى الشخصيات وتهيئتهم لمستويات المتقدمة وحوافز يومية إذا لعبت اللعبة بشكل يومي ومهام يومية وإنجازات عليك إنهائها. فلعبة Attack on Titan: Assault تعطيك هيئة لعبة الهاتف الحقيقية.

وعلى رغم النقاط التي بها مشاكل في لعبة أتاك اون تيتان: اسالت، والتي ذكرتها اعلاه، إلا أن تجربتي في اللعبة خلت من النقاط التي من الممكن تسبب لي الإحباط. ولكن هذا لا يمنع من وجود الكثير من الأشياء في اللعبة تسبب الإزعاج، كلإزعاج الذي تشعر به إذا أردت أن تأكل كعكة شيكولاته، وإكتشفت أن الذي على الكعكة حصى وليست شيكولاته. ورما ليس حصى، بل شيء أخر لونه بني ورائحته كريهة!

تبدأ المشاكل في لعبة الهجوم على تيتان مبكرا

Attack on Titan

بدأت ألعب لعبة Attack on Titan على هاتفي الاندرويد، وبعد أن إنتهيت من التعليمات إصطدمت بأول عائق في اللعبة. وحينما بدأت مهمة رئيسية في اللعبة ظهر لي شاشة تحميل لا تنتهي. فاللعبة لم تتوقف، ولكنها فقط لا تحمل، على الرغم أن هاتفي الاندرويد جاهز للألعاب على إختلاف إمكانياتها. وقمت بإعادة تشغيل الهاتف ولكن دون جدوى، حيث وجدت نفسي عند نفس المستوى مع توقف اللعبة.

بدأت لعبة أتاك اون تيتان مرة أخرى على الأيباد الخاص بي. وتخطيت سريعا التعليمات الأولية للعبة. ولحسن حظي هذه المرة، لم أقع في فخ التحميل غير النهائي . وإستطعت إنجاز بعض التقدم.

وكما هو متوقع في مثل هذه اللعبة، فكل ما تفعله هو إنجاز المهمات، وتهزم العمالقة، وبشكل بطيء تفتح جوانب أخرى من لعبة الهجوم على العمالقة. مثل قاعة المحاكمات للمعارك الخاصة، ومعرض الجنود ومميزات أخرى كثيرة تعطيك أبراج كثيرة وعناصر لتستخدمها في المعارك. وهناك الكثير من الأشياء عليك القيام بها من أجل ترفية فريقك في لعبة Attack on Titan. ولكن لكي تكتشف مشاكل أخرى في اللعبة عليك بالإستمرار في اللعب. ولكن في نفس الوقت عليك تجاهل واحدة من أهم مشاكل اللعبة، وهي الفوضي الموجودة في واجهة المستخدم.

المزيد من المعلومات عن لعبة Attack on Titan

Attack on Titan

القائمة في لعبة attack on titan سيئة للغاية، فالأيقونات تملأ الشاشة كلها، وكأنها تتسول منك النقرة. ولا يوجد دلالة واضحة عن جدوى أي منها. فهي أشبه بالكرنفال الذي لا ينال منه اللاعبون أي فائدة، فهي فقط عبارة عن روليت الجاتشا التي تضع فيها العملات ليس أكثر.

والحال لم يتغير عندما جربت لعبة الهجوم على العمالقة على هاتف الاندرويد أو الأيباد. حيث عندما تحرك القائمة الرئيسية إلى أحد الجوانب فإن الخلفية تختفي. ولكنك يا صديقي بحاجة إلى إزاحة القائمة في لعبة اتاك اون تيتان إلى أي جانب، وهذا من أجل تجنب الكثير من الأيقونات غير المرغوب فيها.

والقائمة ليست المكان الوحيد الذي تشعر فيه بالفوضى في لعبة Attack on Titan. فعندما تستدعي جندي جديد فإنه يتحرك بشكل غريب، وبالطبع فإن إستدعاء جنود جدد يتطلب دفع المال. فمعظم الألعاب تجعل من هذا الحدث شيئا جذابا يجعلك تنتظره، ولكن الوضع في لعبة Attack on Titan: Assault مغاير تماما، حيث يتحرك الجندي خلال خلفية ذات بعدين بدائية.

هل هذه الأخطاء الرئيسية في اللعبة فقط؟ وهل نصنفها على أنها جريمة؟ بالطبع لا. ولكنها تفقد تجربة لعبة الهجوم على العمالقة المتعة الكافية. فاللعبة تحتاج إلى مزيد من التطوير لتصبح أفضل من ذلك، لدرجة أننا لن نأمل في حفظ الجوانب الجبدة فيها إذا إستمر الحال على ما هو عليه.

جدار Maria في لعبة الهجوم على تيتان

Attack on Titan

تبدو الحروب في لعبة الهجوم على العمالقة جيدة. حيث أنها ممتعة حقا رغم بساطتها. فأنت تحمي فريق مكون من عدد من الجنود يصل إلى 6 من إستدعاءات الجاتشا، وتحاول تقوية الفريق وتختار العملاق ثم تختار المعركة. ويتحرك جنود فريقك في لعبة Attack on Titan: Assault من أجل طعن الجنود الأخرين، وبين حين وأخر تظهر تعليمات سريعة على الشاشة تتطلب منك النقر السريع.

يتميز جنود فريقك في لعبة اتاك اون تيتان بقدرات خاصة، فمنهم من يمتلك قدرات هجومية فائقة، ومنهم من يعزز قدرات أعضاء الفريق، أو يعطيهم مواد للإستشفاء. ولكن هذا يتوقف على شحنهم كلهم في وقت واحد، حتى لا تقع في فخ يضطرك إلى إستخدام نصف القوى الخاصة التي تمتلكها، وبالتالي ستفقد الكثير من الخطة التي تستخدمها في لعبك. ولا توجد لحظات كثيرة مناسبة لتنفيذ الهجوم على الأعداء في لعبة Attack on Titan، فالفكرة هنا هو أن تهجم وقتما تجد فرصة الهجوم متاحة أمامك.

تتمحور الإستراتيجية في لعبى اتاك اون تيتان حول إختيارك للعملاق المناسب الذي ستبدأ بالهجوم عليه. وقد تجد نظام المعركة ليس عى ما يرام، ولكن مجملا فإن تحركاتالمتحاربين ممتعة حقا. وعندما تصل إلى المستوي 20، ستحصل على بطاقة العملاق، ومن هنا تبدأ منعطفا جديدا في لعبة الهجوم على العملاق. ولن يتحقق ذلك إلا غذا سعيت في اللعبة وتخطيت كل الأخطاء التي سبق ذكرها اعلاه.

وبعد قضاء مدة في تجربتي للعبة ااك اون تيتان على الأيباد، وإنهائي لمهمة تلو الأخرى، بدأت في مهمة جديدة تحمل قصة جديدة هماة في تقدمي في اللعبة. ولكن لم أستطع تشغيل هذه المهمة، فكل ما أخبرتني به لعبة الهجوم على تيتان هو إحتياجي إلى إنهاء هذه المهمة تسليط الضوء على مستوى المهمة، ولكنها لم تعمل عندما نقرت عليها.

ولكن لحسن الحظ، عندما نقرت على الشاشة بشكل عشوائي ظهرت لي أيقونة كانت متخفية في أسفل يمين الشاشة، وبالنقر عليها تمكنت من إكمال اللعب. ولكن مشكلة أخرى واجهتني في لعبة Attack on Titan: Assault، وهي أن المستويات أصبحت أكثر صعوبة.

50%
جيدة، ليست ممتازة!

تقييم لعبة Attack on Titan: Assault

صممت لعبة Attack on Titan: Assault على أن تكون لعبة لهواتف الاندرويد. فهي تتبع نسقا مألوفا لمثل هذه الأنواع من الالعاب، ولكن التنفيذ أسواء من الألعاب أخرى، ولكن لا تأبه لذلك إن كنت من عشاق ألعاب تقمص الشخصية، وسأعطي للعبة الهجوم على العملاق نسبة 50% كتقييم رقمي.

  • تقييم كلي

حتى وإن رأيت اللعبة تسير معك بطريقة جيدة، فإنني أرى أن لعبة Attack on Titan: Assault ليست جيدة نوعا ما. فهي ممتعة فقط إن أردت إضاعة بعض الوقت. وأفضل أن تلعب بجانبها لعبة أخرى ولا تضيع وقتك كلها فيها، وكذلك لا تضيع أموالك.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد