تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر: تنزيل Bandicam v5.0.1.1799 للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل برنامج Bandicam. وهو أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر. فعند تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر، يمكنك من خلال Wi-Fi أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر. فإن كنت جيمر على موقع اليوتيوب أو الفيس بوك، فيمكنك أن تصور ما تقوم به من شرح أو اللعاب من خلال هذا البرنامج. فأهلا بك في برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر. وكن على يقين أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من المميزات. وإن كنت لا تصدق، فتابع معي سطور هذا المقال.

قم الأن بتحميل برنامج اوتوكاد على الكمبيوتر الخاص بك. وإن كان لديك قناة تقنية عل اليوتيوب، فيمكنك استخدام برنامج Bandicam لكي تقوم بشرح مزايا هذا البرنامج وتجعل المتابعين يلمون بكل جوانبه. حيث يمكنك التقاط فيديو بدقة عالية لكل الخطوات التي تقوم بها في شرحه أي مادة على الكمبيوتر. او يمكنك تسجيل الألعاب عليه لتمتع المتابعين بكل ما تقدمه من مهارات في العاب مثل ببجي أو فيفا أو غيرهما. قم أولا بتحميل البرنامج. ولكن، ماذا بعد التحميل؟

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر
لوجو برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

إسم التطبيق Bandicam
رقم الإصدار 5.0.1.1799
آخر تحديث 30 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 3.9 جيجابايت
المبرمج Bandicam Company
نظام التشغيل ويندوز 7 أو أعلى

تحميل برنامج Bandicam للكمبيوتر

Download Bandicam e.x.e

كيفية تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر على برنامج باندي كام

يمكنك الاستفادة من برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر في عدة مجالات. فيمكنك صناعة فيديو تعليمي وتقوم بتنزيله على الموقع الالكتروني الخاص بك. وهذا من أجل شرح برنامج من البرامج أو أي شيء تقني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث يمكنك أن تستغل هذه الفيديوهات في شرح العديد من الأشياء على قناتك الموجودة على اليوتيوب. كما يمكنك عمل تعديلات على الفيديو أو استغلال بعض المميزات الهامة التابعة للبرنامج. وعلى سبيل المثال خاصيتي التقارب والتباعد. ويوجد غيرهم من الخصائص الأخرى. وبعيدا عن الحديث الكثير عن برنامج Bandicam، فهيا نتبع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى: البداية مع برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في أعلى تلك السطور، فيتبقى لك خطوة قبل تشغيله. حيث عليك بالتوجه إلى الملف الذي قمت بتحميله من أجل تثبيت البرنامج على الجهاز. وعندما تصل إلى الملف، انقر عليه مرتين. ومن ثم اتبع الخطوات البسيطة التي تظهر لك على النافذة الصغيرة الخاصة بالتثبيت. وهي نافذة تثبيت كأي نافذة تثبيت تراها في أي برنامج أخر.

بعد التثبيت تظهر الايقونة الخاصة بالبرنامج على سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر التابع لك. وهنا سوف تنقر على تلك الايقونة. وفي الشاشة الرئيسية للبرنامج، سوف تتوجه إلى الايقونات المتراصة في قمتها. وهنا تنقر على أول ايقونة من جهة اليسار التي توجد على شكل مستطيل. ومنها تظهر قائمة بها مجموعة من الأوضاع أو مجموعة من الخيارات. انقر على الخيار الخاص ببداية التسجيل، وهو خيار “Rectangle on a screen”.

Bandicam
البداية مع برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر

الخطوة الثانية: بداية التسجيل على برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

وهنا عزيزي القارئ، يجب أن أقدم لك الملاحظة. فإن كنت مثلا تسجل العمل على برنامج تعديل الصور وعمل الشعارات، أي بعد تحميل برنامج فوتوشوب، فلابد أن تعي شيئا مهما. فالمهم هنا أن تكون قد فتحت البرنامج وهيئته للشرح حتى تستطيع أن تبدأ الفيديو دون أي مشاكل. وبعد ذلك، تتوجه إلى برنامج Bandicam وتقوم بتنفيذ الخطوة الأولى. ثم تقوم بالنقر على الزر الموجود بداخله نقطة حمراء باسم “REC” أو يمكنك النقر على زر F12 الموجود على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر التابع لك.

بعد أن تقوم بتكملة التصوير على البرنامج، فهناك بعض الملاحظات ضعها في اعتبارك. فيمكنك أثناء التصوير أن تستغل مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر في التقارب. وهذا من أجل التركيز على جانب معين من جوانب الشاشة. أو يمكنك التباعد من أجل إرجاع الشاشة إلى وضعها الطبيعي. وإذا كان لديك بعض الأجزاء غير المرغوب فيها في الفيديو النهائي، فعليك فعل هذا الأمر. حيث يمكنك أن تقوم بقص تلك الأجزاء لإخراج الفيديو بأفضل شكل ممكن.

كيفية تصوير بث مباشر للعبة على برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

إلى كل الجيمرز، اجمعوا هنا. فقد جئت إليكم بالبرنامج الرائع “باندي كام” من اجل تصوير كل ابداعاتكم ومهاراتكم في لعبة ببجي وفري فاير وفورت نايت وفيفا وبيس وغيرهم. ويمكنك فعل ذلك وأكثر ومنافسة كل اللاعبين أمام متابعيك الذين يشجعونك من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة في مجال البث المباشر للألعاب. فمن المعروف أن قنوات البث المباشر للألعاب على اليوتيوب من أكثر القنوات التي عليها إقبال من قبل الملايين من المتابعين. فإلى الخطوات.

الخطوة الأولى: اختيار مود تسجيل الألعاب في برنامج Bandicam

قم الان بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبدلا من الدخول على الأيقونة الأولى من الايقونات الموجود  في أعلى قمة الشاشة في أقصى جهة اليسار، سوف تقوم بأمر آخر. حيث سوف تنقر على الايقونة بالجوار التي توجد على شكل ذراع الألعاب المعروف. وهي الايقونة الخاصة بتسجيل الألعاب، وتدعى “Game Recording”.

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر
اختيار مود تسجيل الألعاب في برنامج Bandicam

الخطوة الثانية: تشغيل اللعبة المراد تسجيلها في برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

تتوجه الآن إلى اللعبة المراد تسجيل جولة من جولاتها. وعند تشغيل اللعبة، سوف تلاحظ رقما في قمة الشاشة في أقصى جهة اليسار. وهذا الرقم سوف تجده ملونا باللون الأخضر. فهذا الرقم يدل على معدل الإطارات في الثانية الواحدة.

الخطوة الثالثة: تشغيل التسجيل على برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

بعد ذلك يمكنك التوجه إلى زر بدء تسجيل اللعبة. وهنا أمامك خياران لا ثالث لهما؛ حيث يمكنك النقر على زر F12 الموجود على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر التابع لك. أو يمكنك النقر على الزر الموجود باللون الأحمر على هيئة دائرة حمراء مصمتة. وهو زر الـ “REC”. وهنا تستغل هذا الزر او ذاك في تشغيل تسجيل الفيديو أو إيقاف الفيديو.

عندما تريد إيقاف الفيديو، سوف تفعل ماذا؟ فسوف تنقر على اي زر من الأزرار سابقة الذكر. ومن ثم يتحول الرقم الذي يعبر عن معدل الإطارات في الثانية الواحدة من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر. وإذا أردت استخراج الفيديو الذي قمت بتسجيله، أو إذا أردت رفع الفيديو على منصة التواصل الاجتماعي، فعليك بأمر هام. فسوف توجه إلى أيقونة الهوم، ومنها إلى أيقونة  الفيديو. ومن القائمة التي تظهر أمامك انقر على الفيديو المراد رفعه وقم برفعه الآن. واستمتع انت ومتابعيك بالفيديو.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.