تحميل تطبيق بنك القاهرة موبايل: BDC Mobile Banking v1.0.0 (للاندرويد والايفون)

تطبيق بنك القاهرة موبايل اون لاين للاندرويد والايفون BDC Mobile Banking Online الذي تم تقديمه من قبل بنك القاهرة لكي يساعد عملائه على توفير الوقت والجهد من خلال تقديم العديد من الخدمات البنكية المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفرع بنفسك، حيث أنك تستطيع الاستمتاع بمختلف الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك القاهرة بطريقة سهلة وآمنة تمامًا، تستطيع تحميل التطبيق والاطلاع على حسابك ومتابعته من المنزل.

برنامج BDC Mobile
تطبيق بنك القاهرة

تحميل BDC Mobile Banking 2020

إسم التطبيق BDC Mobile Banking
رقم الإصدار 1.0.0
آخر تحديث
7 ابريل 2020
حجم البرنامج 16M
المبرمج Banque du Caire
نظام التشغيل Android, iOS
‎BDC Online
‎BDC Online
Developer: Banque du Caire
Price: Free

معلومات عن بنك القاهرة

يعتبر بنك القاهرة من البنوك المعروفة المصرية التي تقدم خدمات مصرفية رائعة ومتنوعة لكل العملاء، وقد تم تأسيس البنك عام 1952م، ويعمل البنك على خدمة كافة المواطنين في مصر. ويوفر خدمات مختلفة تلبي كافة احتياجات أبنائه من جميع الفئات، كما أن البنك يقدم خدماته منذ اكثر من 60 عام، وهذا جعله واحد من أفضل البنوك على مستوى الوطن العربي.

ودائمًا يعمل البنك على تمويل الأنشطة الاقتصادية المختلفة، وتمويل عدد كبير من المشروعات الصغيرة الخاصة بالشباب والمشروعات المتوسطة، وهذه المشروعات تعمل على تحقيق تطور كبير اقتصادي. وتطبيق بنك القاهرة تم توفيره لكي يتمكن العملاء من التواصل بالبنك بصورة سهلة، والتعامل مع الخدمات المصرفية بطريقة سريعة ومختلفة بمستوى عالي.

تحميل تطبيق بنك القاهرة (BDC Online)

إذا كنت ترغب في إدارة حسابك على بنك القاهرة ولا تستطيع الذهاب إلى الفرع لضيق الوقت، ما عليك سوى تحميل تطبيق بنك القاهرة والاستمتاع بالخدمات المصرفية التي يقدمها التطبيق للمواطنين. يمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي عن طريق كتابة اسم التطبيق في محرك البحث وسوف تظهر لك صفحة التطبيق التي بها معلومات عن التطبيق، سوف تلاحظ أن التطبيق خفيف جدًا حجمه صغير.

من خلال النقر على تنزيل سوف تظهر لك قائمة بها بعض الأذونات يجب عليك الموافقة عليها ليبدأ التطبيق فورًا في التحميل، وما هي إلا ثواني وسوف تجد التطبيق مثبت على واجهة هاتفك. عند الدخول إلى التطبيق عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، سوف تلاحظ أن واجهة التطبيق سهلة ومصممة بطريقة بسيطة وغير معقدة سوف تعتاد عليه سريعًا. وإذا كنت تمتلك هاتف أيفون يمكنك تحميل التطبيق عبر آب ستور، من خلال إتباع نفس الخطوات السابقة والإستمتاع بالخدمات المختلفة التي يوفرها التطبيق لك.

أهمية تطبيق BDC Mobile

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي، عليك بتحميل تطبيق بنك القاهرة الذي يوفر مميزات عديدة منها:

  1. تستطيع من خلال بنك القاهرة أن تستعلم عن الحسابات الجارية الخاصة بك، والاستفسار عن الودائع والقروض والفوائد الخاصة بها، وكل ما يخص بطاقات الائتمان.
  2. كما يمكنك متابعة  حسابك بالتفصيل ومعرفك حساب القرض وخدمات البنك والعروض التي يوفرها البنك للعملاء.
  3. إذا كان لديك أكثر من حساب تستطيع التنقل بين حساباتك الشخصية.
  4. كما يمكنك تحويل المال من حسابك إلى أي حساب آخر تريده.
  5. يمكنك تحويل المال من حسابك إلى أي حساب خارج دولتك أو داخلها، بالإضافة إلى إمكانية الاستفسار عن الشيكات التي تكون تحت التحصيل.
  6. يوفر لك التطبيق إمكانية معرفة أسعار العملات المختلفة العربية والأجنبية.
  7. كما تستطيع معرفة أماكن الصراف الآلي القريبة منك والفروع أيضًا.
تطبيق بنك القاهرة
تطبيق بنك القاهرة

خدمة القاهرة كاش

يوفر البنك خدمة مميزة جدًا وهي عبارة عن تطبيق محفظة تستطيع من خلالها إنجاز العديد من الخدمات المالية المختلفة، مثل سداد الفواتير المختلفة، فاتورة الإنترنت وشحن الهاتف، بالإضافة إلى خدمة تحويل الأموال. كما يمكنك شراء المنتجات المختلفة عن طريق خدمة القاهرة كاش من متاجر متنوعة على الإنترنت، وخدمة القاهرة كاش متوفر للمواطنين المصريين الذين يمتلكون حساب عليه فقط.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.