تطبيقات أندرويد

تحميل الدولار اليوم في مصر بكام؟ APK 1.15 “في البنك والسوق السوداء” للموبايل

هنا رابط تنزيل تطبيق سعر الدولار اليوم في مصر بكام apk نسخة 2023 رابط مباشر بحجم 8.09 ميجابايت ومتابعة الأسعار لحظة بلحظة في البنوك والسوق السوداء “الموازية”. على الرغم صغر حجم البرنامج إلا أنه من البرامج المفيدة حقا، لأنك ببساطة سوف تعرف سعر جميع العملات التي تتخيلها بكام في البنك. بما في ذلك سعر الدولار واليورو والريال السعودي وغيرهم. ولكن الأهم في هذا التطبيق هو ما سوف نورده لك في السطور القادمة.

إن برنامج الدولار اليوم في مصر بكام يمكِّنك من معرفة أسعار العملات في السوق السوداء، وكذلك أسعار تلك العملات في السوق الرسمي، وأسعارها في جميع البنوك التي لها فروع في مصر الحكومية منها والأجنبية. ولا تنسى أنه يقدم لك سعر الذهب في مصر، فهو برنامج متكامل كما ترى. وسوف تتعرف عليه أكثر في السطور القادمة ، ولكن الأهم أنه يمكنك الأن الحصول عليه من خلال الروابط المدونة في الفقرة القادمة من هذا المقال.

الدولار اليوم في مصر
برنامج الدولار اليوم في مصر

تنزيل الدولار اليوم في مصر بكام؟

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق الدولار اليوم في مصر بكام
آخر تحديث 1.15 (6 يناير 2023)
الحجم 8.09 ميجابايت
الحِزمة com.arappdev.egy_exc
حمِّل الآن سعر الدولار اليوم في مصر apk (رابط ميدفاير) (com.arappdev.egy_exc-1.15.APK) أحدث إصدار بحجم 8.09 ميجابايت.

تعرف على سعر الدولار اليوم في مصر

إن البرنامج المقدم إليك اليوم لهو من أفضل البرامج التي تتعرف من خلالها على أسعار العملات، وذلك يرجع إلى ظهور الصفحة المبينة في الصورة التالية، وهي تظهر بمجرد فتح البرنامج بعد التحميل والتثبيت.

برنامج الدولار اليوم في مصر
رسم بياني عن سعر الدولار في أخر 30 يوم

تحتوي هذه الصفحة في الدولار اليوم في مصر بكام على معلومات كثيرة ووفيرة، ولكن أهم ما تحتويه هو ذلك الرسم البياني الممثل باللون الأزرق الفاتح في منتصف الصورة. وهذا الرسم يوضح التطور الحاصل في سعر الدولار في مصر في مدة شهر مضى. وإذا نظرت إلى أعلى الصفحة سوف تتلقى بعض المعلومات الهامة، مثل أقل سعر لشراء الدولار في أي من البنوك المتوفرة في مصر، وكذلك أعلى سعر للبيع، مع معرفة السعر في السوق السوداء، وذلك كله بناء على اليوم الحالي.

وفي أخر الصفحة سوف تجد عداد يعد الثواني بشكل معكوس، وعندما ينتهي هذا العدد إلى صفر ثانية يقوم بتحديث معلومات وأرقام البرنامج، ومن هنا نستنتج أن البرنامج متجدد في أرقامه ومعلوماته كل دقيقة تقريبا، وهذا ما يميزه عن باقي البرامج الأخرى التي تسعى في نفس الاتجاه.

الدولار اليوم في مصر بكام
سعر الدولار في جميع البنوك

في أعلى الصفحة الرئيسية بتطبيق الدولار اليوم في مصر بكام سوف تجد أقسام البرنامج، وعندما تنقر على ثاني قسم سوف تتعرف على سعر الدولار في كل البنوك التي توجد في مصر كما ترى من الصورة السابقة. وهي أحدث أسعار تمثل اليوم الحالي، وهي متجددة باستمرار كما نوهنا في السطور السابقة. فسوف تجد هنا كل البنوك التي تتخيلها والتي لا تعرفها

الدولار اليوم في مصر apk
سعر العملة في السوق السوداء

وفي الأقسام المجاورة تجد أسعار اليورو والريال السعودي والدينار الكويتي وأهم العملات الأجنبية التي يتم تداولها داخل القطر المصري. ولكن أهم ما في الموضوع هو قسم السوق السوداء، والذي عندما تنقر نقرة واحدة عليه سوف تلقى الشاشة الممثلة في الصورة السابقة. وهنا تتعرف لقائمة تحتوي على أسعار العملات المشهورة والأكثر تداولا في مصر في السوق السوداء، ومن ضمنها الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني وعملات أهم الدول العربية وغيرها.

برنامج الدولار اليوم في مصر بكام؟
سعر الذهب بالجنيه والدولار

ولم يغفل الدولار اليوم في مصر بكام عن أسعار الذهب، فهي توجد في قسم خاص بها منفصل عن باقي الأقسام، وعندما تدخل عليه سوف تجد أحدث الأسعار التي تخص كل أعيرة الذهب المتداولة في السوق المصري؛ مثل عيار 21 وعيار 18 وعيار 24. كما تتعرف أيضا على السعر العالمي للذهب بالدولار الأمريكي.

الدولار اليوم في مصر بكام
تحويل العملات

وأهم جزء في الدولار اليوم في مصر بكام في رأيي الشخصي هو قسم التحويل، وهنا تدخل على  صفحة تشبه الآلة الحاسبة كما ترى في الصورة السابقة. وهنا يمكنك كتابة أي كمية من الأموال بأي عملة، وتقوم بتحويلها إلى الجنيه المصري أو العكس، فهي تحسب قيم العملات بطريقة دقيقة وسريعة.

المميزات

  • التعرف على أسعار العملات في السوق الرسمية والسوق السوداء، حيث تتعرف على أسعار البيع والشراء.
  • التعرف على أسعار العملات والذهب في الوقت الحالي.
  • يجدد من أرقامه في خلال ثواني حتى تحصل على أحدث النتائج في كل مرة تستخدم فيها البرنامج.
الدولار اليوم في مصر بكام؟
اليوم في مصر 7

برنامج الدولار اليوم في مصر يمكِّنك من معرفة أسعار العملات في السوق السوداء، وكذلك أسعار تلك العملات في السوق الرسمي، وأسعارها في جميع البنوك التي لها فروع في مصر الحكومية منها والأجنبية. ولا تنسى أنه يقدم لك سعر الذهب في مصر، فهو برنامج متكامل كما ترى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى