تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق باي موب “2022” Paymob .APK v1.3.0 الآن إدارة أموالك بأمان!

يمكنك الان تحميل برنامج باي موب Paymob .APK بحجم 79 ميجابايت. فعندما يقوم أحد التجار بفتح متجره الذي يمثل حلم حياته، فأول ما يفكر فيه هو أن يتواصل مع العملاء عبر الانترنت لكي يوسع من حجم المبيعات وقاعدة عملائه. ولكن تصادفه مشكلة استلام المدفوعات الناتجة من عمليات الشراء التي يقوم بها هؤلاء العملاء بطريقة آمنة. فكيف له أن يحقق ذلك ويرتاح من هذا الكابوس الذي يطاله ليلا ونهارا؟

يلجأ الكثير من العملاء إلى الدفع عن طريق فوري كأحد الطرق المشهورة في مجال الدفع الإلكتروني. ولكن لا يوفر كل التجار هذه الطريقة من الدفع، فلكي تكون واحدا من التجار الذين يتوفر لديهم هذه الطريقة من الدفع، فيمكنك تحميل برنامج باي موب. حيث يمكنك من خلال Paymob أن تستلم مدفوعاتك عن طريق فوري أو عن طريق أي طريقة من طرق الدفع الالكتروني وأن تستفيد من الكثير من الخدمات المالية.

Paymob
برنامج Paymob

تحميل باي موب

  • حمل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.

تنزيل Paymob .APK (أحدث إصدار 1.3.0 لعام 2022):

التطبيق Paymob
أحدث إصدار 1.3.0 (21 يوليو 2022)
الحجم 79 ميجابايت
الحِزمة com.paymob.paymob_app
تحذير هام: لا تقم أبدًا بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أدوات خاصة بالتعاملات المالية من خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه.

تعرف على برنامج Paymob

تخيل معي عزيزي القارئ أنك الآن تاجرا. ولكنك ليس تاجرا عاديا، فأنت أحد تجار الملابس الذي له باع طويل في هذا المجال. ولكنه فجأة وبدون أي مقدمات رأى أن عصر الإنترنت قد بدأ يفرض نفسه على الساحة. وكان يظن في البداية أن مجال تجارة الملابس الجاهزة بعيد كل البعد عن التطور الذي قد لحق بكل مجالات الحياة بسبب دخول الإنترنت في كل التفاصيل. ولكنه اكتشف بعد ذلك أنه لا مفر من التعامل مع الانترنت. حيث عليه أن يتعامل مع العملاء عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، وعليه أن يقوم بتسويق منتجاته من خلال تلك المنصات ومن خلال كل المنافذ المتاحة التي توجد على الانترنت.

باي موب
متابعة المبيعات في كل وقت وطوال أيام الأسبوع

قد تتساءل عزيزي القارئ، وما المشكلة في كل ذلك إذا، حيث أن الانترنت قد جلب لهذا التاجر المزيد من العملاء والسبل من أجل تسويق بضاعته، فهذا أمر إيجابي وليس أمر سلبي. وهنا سوف اتفق مع عزيز القارئ. ولكن لا يوجد شيء يحمل في جعبته إيجابيات فقط أو سلبيات فقط، حيث لا يخلو الأمر من هذا وذاك في آن واحد. ولكن، أين تكمن سلبيات هذا الموضوع؟

تكمن السلبية في عدم الأمان في معظم طرق الدفع المتاحة على الانترنت. إذ من الصعب أن يضمن التاجر أن تصل إليه أمواله بطريقة أمنه. ومن هنا جاءت فكرة تحميل برنامج paymob. حيث يضمن كل هذا البرنامج إن كنت تاجرا أن تستلم المدفوعات الناتجة من عمليات الشراء التي تتم عبر الانترنت بطريقة سهلة وآمنة. بل إنه يمكنك تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى ماكينة دفع إلكترونية مثل ماكينة فوري وامان، وتتسلم كل مدفوعاتك عن طريق وضع بيانات البطاقة الائتمانية دون الحاجة إلى وجودها. ويمكنك أيضا إدارة الأمور المالية كلها بأمان وبشكل سهل للغاية على غرار تطبيقات أخرى تقوم بهذه المهمة على وجه التحديد، كتطبيق او باي وغيره.

Paymob
استلم مدفوعاتك بكل الطرق المتاحة عبر الانترنت بأمان تام

مميزات برنامج باي موب

  • استخدام البرنامج سهل للغاية، فكل ما عليك هو التسجيل عليه عبر رقم هاتفك الذي الذي تريد التعامل عليه، وعلى الفور سوف يكون لديك حساب شخصي عليه.
  • برنامج Paymob هو عبارة عن خدمة دفع إلكتروني متكاملة.
  • تعد خدمة الدفع الإلكتروني التي يقدمها لك برنامج باي موب هي البوابة الرئيسية للنجاح في أي مشروع تجاري في هذه الأيام.
  • يحول الهاتف الذكي إلى جهاز دفع إلكتروني على غرار الجهاز الخاص بفوري أو أمان أو غيرهما. فلن تحتاج إلى الذهاب إلى توكيل فوري لكي تستلم مدفوعاتك.
  • تستفيد من هذا البرنامج في تسلم مدفوعاتك إن كنت تبيع شيء ما على الانترنت مثل سيارة أو أي شيء آخر.

عيوب برنامج Paymob

  • على الرغم من سهولة استخدامه وإمكانية استخدامه في أي مكان بحكم أنه تطبيق على الهاتف الذكي الذي يتواجد معك في كل مكان، إلا أنه يتطلب الاتصال بشبكة الإنترنت في المكان الذي تتواجد فيه لكي تستفيد من كل خدماته.
  • اشتكى بعض المستخدمين من بعض الصعوبات التي واجهوها في إنشاء حساب شخصي على البرنامج، ولكن لا تتكرر هذه المشكلة مع كل المستخدمين.
  • كما اشتكى البعض الأخر من وجود صعوبة في رفع صورة بطاقة الهوية عندما قاموا بإنشاء حساب شخصي على التطبيق.
  • اشتكى البعض من ظهور مشكلة ان التطبيق لا يعمل لأن البيئة غير صالحة، ولكن أقر أحدهم بأن المشكلة قد تم حلها بمجرد التواصل مع خدمة الدعم الفني.
  • يواجه البعض مشكلة في تحديث بيانات الفيزا.
Paymob
موب 4

مكنك من خلال باي موب للاندرويد أن تستلم مدفوعاتك عن طريق فوري أو عن طريق أي طريقة من طرق الدفع الالكتروني وأن تستفيد من الكثير من الخدمات المالية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
2.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى