تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق بروقت “2022” Barwaqt .APK 1.6.5 الاقتراض أصبح أسهل من الهاتف!

يمكنك الآن تحميل برنامج بروقت Barwaqt .APK احدث إصدار بحجم 10.2 ميجابايت. حيث أننا في هذه الأيام نسعى جاهدين للوصول إلى الحرية المالية في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي تمر بها كل دول العالم في الوقت الحالي. فكما يمكنك إدارة أموالك والتمتع بالكثير من الخدمات المالية عن طريق تطبيق باي موب، يمكنك تحميل التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم لكي تتمكن من الاقتراض.

يسعى الكثير من الناس إلى البدء في أعمالهم الخاصة بهم من أجل تحقيق الأحلام والحرية المالية التي ذكرتها لك في الفقرة السابقة. ولكن في حالة أنك لا تملك رأس المال الذي يؤهلك إلى فتح المشروع الخاص بك فالجأ إلى تطبيق Barwaqt. فمن خلال بروقت سوف تتمكن من عمل قرض من منزلك بخطوات بسيطة بقيمة تصل إلى 10000 آلاف جنيه مصري، أو تصل إلى 2500 ريال سعودي.

Barwaqt
برنامج Barwaqt

تحميل بروقت

تنزيل Barwaqt – Loan Money Cash .APK “إصدار 1.6.5 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

إسم التطبيق

Barwaqt – Loan Money Cash

أحدث إصدار v1.6.5 (13 يوليو 2022)
حجم التطبيق 10.2 ميجابايت
حِزمة التطبيق com.loan.cash.credit.barwaqt.tez.paisa.jazz.financial.ready.easy
حمِل الآن برنامج بروقت apk: تنزيل (Pakistan_1.7.0.3032_Website.apk) أحدث إصدار بحجم 10.2 ميجابايت.

كيف أقترض من برنامج Barwaqt؟

في أحيان كثيرة تحتاج إلى الاقتراض ليس من أجل مشاريع ضخمة أو حتى متوسطة كما هو الحال في المولات والمحال التجارية. ولكن نحتاج هنا إلى الاستلاف أكثر من الاقتراض من أجل شراء شيء هام مثل هاتف ذكي جديد أو لاب توب أو غيرها من الأغراض التي قد لا تتوفر أموالها معك في الوقت الحالي، لكنك تريد أن تشتري هذا الشيء في التو واللحظة. فما العمل إذا؟

Barwaqt
احصل على القرض في ثلاثة خطوات

لم يكن هناك حلا في الماضي سوى أن تمتلك ثمن ما تريد. ولكن مع تطبيق barwaqt لم يعد هناك مشكلة. فمن الممكن أن تقترض مبلغا من المال مناسبا لشراء هاتف ذكي أو لاب توب أو حتى مقدمة دراجة بخارية أو أي شيء من هذا القبيل. بل إن المبالغ التي يمكنك اقتراضها من بروقت تمكنك من البدء في مشروع من المشاريع الصغيرة؛ مثل متجر صغير لبيع مواد البقالة وبعض الاكسسوارات غيرها من الأشياء الخفيفة، على أن تكون بداية قوية بالنسبة لك للمضي قدما فيما تطمح فيه.

لا تذهب إلى البنوك لكي تقترض منها الأموال. في مرة من المرات ذهبت إلى بنك الإسكندرية لكي اقترض مبلغا من المال من أجل إكمال أموال المشروع الذي كنت أود البدء فيه، ولكن وجدت شروطا كثيرة يجب تنفيذها لكي أتمكن من الحصول على تلك الأموال. ولكن مع تطبيق Barwaqt، فسوف تبدأ مسيرتك في عالم الحرية المالية عن طريق استعارة واستلاف الأموال بطريقة ذكية عن طريق الهاتف الذكي وأنت مرتاح على أريكتك تحتسي كوبا من القهوة غير عابئ بالذهاب إلى البنك والانتظار لساعات طويلة وسط الزحام.

يوفر لك Barwaqt استلاف الأموال بالمبالغ التي تناسبك بدون أي رهن عقاري أو ما شابه ذلك، مع وجود غطاء آمن تتم فيه عملية الاستلاف، وبالذات عندما تدلي المعلومات الحساسة التي تخصك، مثل معلومات بطاقة الائتمان وغيرها، حيث يحتوي البرنامج على أعلى معايير الأمان التابعة لأكبر مؤسسة مالية في دولة باكستان. كما أنه يتميز بالمميزات التالية.

مميزات برنامج Barwaqt

  • يحتوي البرنامج على فريق دعم متكامل ومستعد للرد على كل الاستفسارات في أي وقت، فقط راسلهم عى البريد الالكتروني: cs@barwaqtfintec.com.
  • تحصل على قروض صغيرة وكبيرة بأسعار فائدة منخفضة، حيث لن تجد هذا السعر في البنوك الحكومية أو حتى البنوك الخاصة.
  • يمكنك إدخال أهم المعلومات التي تخصك بمنتهى الأمان والسرية. حيث يحتوي البرنامج على أعلى معايير الأمان من أجل الحفاظ على كلمات المرور الخاصة بحسابك الشخصي عليه. ومن أجل أيضا الحفاظ على معلومات البطاقات الائتمانية وغيرها.
  • يمكنك استلام المبلغ الذي قمت باستلافه بأكثر من طريقة، فقط اختر الطريقة التي تود بها الاستلام، اختر الطريقة التي تناسبك.
  • تتم عملية الاستلاف من أولها لآخرها أون لاين بنسبة 100%، حيث لا يوجد أي ضمانات صعبة او رهن عقاري أو أي شيء يشابه ذلك.
بروقت
أمان تام للمعلومات

عيوب برنامج بروقت

  • قد يجد بعض المواطنين في أماكن عدة حول العالم صعوبة في استخدام هذا البرنامج، فقد كان في البداية مخصص للمواطنين الباكستانيين قبل إتاحته للمواطنين في العالم كله.
  • لا يتمكن من هم أقل من 18 سنة من استخدام هذا البرنامج، فإن كنت واحدا من هذه الفئة العمرية فعليك بالبحث عن شخص تخطى هذا السن لكي يقوم بعملية الاستلاف نيابة عنك.
  • لا يمكن اتمام عملية الاستلاف عبر برنامج بروقت إلا إذا كان لديك على الأقل حساب بنكي في أي بنك.
  • عليك أن تتصل بالأنترنت على طوال الوقت الذي تقوم فيه بعملية الاستلاف، وإذا فقدت الاتصال بالإنترنت فلن تتم عملية الاقتراض أو الاستلاف.
  • تقوم بوضع معلومات حساسة تخص البطاقة الائتمانية على سيرفر البرنامج، حيث يزعج هذا الأمر بعض المستخدمين.
Barwaqt - Loan Money Cash
4

من خلال بروقت سوف تتمكن من عمل قرض من منزلك بخطوات بسيطة بقيمة تصل إلى 10000 آلاف جنيه مصري، أو تصل إلى 2500 ريال سعودي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى