تحميل خلفيات بلو Blu Vivo 8 عالية الجودة بدقة Full HD

شركة Blu هي شركة جديدة لصناعة الهواتف الذكية والتي تم إنشائها في الولايات المتحدة الأمريكية بجانب انها اعتادت توفير تلك الهواتف من صناعتها في بلد إنشائها الأم بجانب بعض الدول الأسيوية وبعض الأجزاء حول العالم. الآن، أطلقت شركة بلو مؤخرًا الإصدار الأحدث من هاتفها الذكي من سلسلة Blu Vivo والذي قامت بتسميته هاتف Blu Vivo 8.

مواصفات هاتف Blu Vivo 8

إذا ما نظرنا إلى المواصفات التي تأتي بداخل هاتف بلو فيفو 8، هاتف Vivo 8 يأتي مع شاشة تعمل باللمس بقياس 5.50 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل وذلك بجانب أنها تأتي مع نسبة توازن معتادة 16:9. وبخلاف ذلك، الهاتف الذكي يحتوي على مُعالج MediaTek Helio P10 ثماني النواه بتردد 2 جيجاهرتز وذلك بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية. هاتف فيفو 8 من بلو يأتي بذاكرة تخزينية داخلية بسعة 64 جيجابايت مع خيار مضاعفة تلك السعة باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية حتى 64 جيجابايت أخرى.

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف Blu Vivo 8 يحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي رائعة وعالية الجودة. الهاتف يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4010 مللي أمبير بجانب نظام تشغيل Android 7.0 Nougat من الصندوق.

تحميل الخلفيات عالية الدقة لهاتف Blu Vivo 8

بلو وهي الشركة التي تم إنشائها بالولايات المتحدة الأمريكية قامت بإطلاق الإصدار الأحدث من خط إنتاج هواتفها الذكية لعام 2017 بإسم Blu Vivo 8 والهاتف أصبح مُتاح للشراء بالفعل في مُعظم دول العالم متضمنة بعض الدول الأسيوية ذوي الأسواق النامية مثل دولة الهند على سبيل المثال. هاتف بلو فيفو 8 يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة والفريدة في جمالية التصميم والتي تم تضمينها بواسطة الشركة المُصنعة داخل الهاتف بمجرد فتحك للصندوق في حالة شرائك له. الآن، وكما تعتاد قارئنا العزيز مع إطلاق الهواتف الجديدة، نحن قد تلقينا الخلفيات الرسمية الخاصة بالهاتف وننوي مشاركتها معك بدقتها الكاملة بالأسفل.

بالنظر إلى تلك الخلفيات، الهاتف يأتي مع ما عدده 11 خلفية في المجمل وتأتي تلك الخلفيات عالية الدقة مقسمة إلى أقسام مثل الأشكال الهندسية، الفن التجريدي، بالإضافة إلى خلفيات المناظر الطبيعية. جميع الخلفيات تأتي بجودة عالية ودقة Full HD مع أبعاد 1920×1080 بيكسل بالإضافة إلى نسبة توازن 16:9 والذي يجعلها ملائمة لقياسات شاشات جميع الهواتف الذكية تقريبًا.

في الأسفل قمنا بإرفاق جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة والتي تم تضمينها في الهاتف بواسطة الشركة المُصنعة وذلك حتى يُمكنك رؤيتهم، تحميلهم، حفظهم على هاتفك مباشرةً من خلال سيرفراتنا المباشرة واستخدامهم كخلفيات أساسية على الهاتف. وبخلاف ذلك، في حالة أنك أحببت جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل وأردت تحميلهم دفعة واحدة بالدقة الكاملة على الهاتف، بأسفل الخلفيات المرفقة في قسم التحميل ستجد رابط تحميل لملف zip مضغوط يحتوي في داخله على جميع الخلفيات بالجودة الكاملة.

روابط تحميل الخلفيات عالية الدقة لهاتف Blu Vivo 8

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد