تحميل Striker Zone Mobile .APK 3.26.0.1 “سترايكر زون موبايل” احذر من العدو!

هنا روابط تحميل لعبة سترايكر زون موبايل Striker Zone Mobile .APK أحدث إصدار بحجم 303 ميجابايت. يمكنك الأن أن تلعب لعبة قتالية على أعلى مستوى من الجرافيك، وهو ذلك الجرافيك الذي يضاهي الصورة والصوت التي تلقاهم في كبرى الألعاب القتالية وعلى رأسهم ببجي موبايل. ولكن لا يتمكن كل اللاعبين من لعب الألعاب القتالية الثقيلة.

فيلجأ اللاعبين إلى الألعاب القتالية الأقل في الحجم، ولكنهم يتخلون عن جودة الصورة والصوت في سبيل ذلك. ولكن مع لعبة Striker Zone Mobile، فلن يكون هناك تنازل بعد اليوم. فسوف تستمتع بجرافيك قوي يضاهي الألعاب القوية، فهي نسخة من لعبة كول اوف ديوتي موبايل. وفي نفس الوقت، فهي مناسبة للأجهزة المتوسطة وتعمل عليها بمنتهى السلاسة وبدون تقطيع.

Striker Zone Mobile
لعبة Striker Zone Mobile

تنزيل سترايكر زون موبايل apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة

Striker Zone: Gun Games Online

آخر تحديث
3.26.0.1 (20 نوفمبر 2023)
الحجم 303 ميجابايت
الحِزمة com.extremedevelopers.strikerzone
من هنا حمّل striker zone mobile apk: تنزيل com.extremedevelopers.strikerzone.APK أحدث إصدار بحجم 303 ميجابايت. 

شرح لعبة Striker Zone Mobile بالصور

إن كنت من هواة الألعاب القتالية، فإن لعبة Striker Zone Mobile تنتعبر من أنسب الألعاب بالنسبة لك إن لم تكن أنسبها على الإطلاق. وذلك بسبب بعض الاعتبارات التي نذكر أهمها هنا. حيث أنها لعبة قتالية تتوفر فيها كافة العناصر التي يبحث عنها محبي هذا النوع من الالعاب. كما أنها تحتوي على صورة وصوت على أعلى مستوى من التطوير، وهو المستوى الذي من الصعب أن تفرق بينه وبين كبرى ألعاب هذا المجال. وهي تلك الألعاب أصحاب الأسماء المشهورة على مستوى العالم مثل ببجي موبايل وكول اوف ديوتي وفري فاير وغيرهم.

قم بتحميل اللعبة من الرابط الذي تراه مناسب لك ضمن الروابط التي تم ذكرها في فقرة التحميل السابقة. وبعد أن تقوم بتحميلها وتثبيتها وتفتحها على شاشة الجهاز فسوف تجد الصورة التالية.

لعبة Striker Zone Mobile
اكتب اسمك

يتوفر لدى اللعبة خادمين، وهما الخادم الأوروبي والخادم الأسيوي. قم بالنقر على الخادم الذي تريده، وبعد ذلك سوف تنتظر قليلا حتى يتم تحميل الخادمة ومحتوياته على اللعبة، ولن تنتظر كثيرا. وبعد ذلك تقوم بكتابة اسمك الذي تريد أن تظهر به في اللعبة. فلا تنسى أنك تلعب لعبة من الألعاب الأون لاين التي تقابل فيها لاعبين حقيقيين. وبعد أن تنتهي من هذه الخطوات تقوم بالانتقال إلى حصة تدريبية لكي تعلم أساسيات اللعب. ويمكنك النقر على زر الهروب من هذا التدريب عن طريق النقر على الزر الأخضر الذي سيتواجد على الجانب الأيمن من الصورة. وبعدها سوف تنتظر قليلا ثم تنتقل إلى الصورة التالية.

تنزيل لعبة Striker Zone Mobile
ادخل على المعركة

تنتقل في الصورة السابقة إلى الحظيرة أو الهنجر الخاص بك. وهنا يوجد كل ما تملكه في هذه اللعبة من أسلحة وملابس وكافة العناصر التي تعينك في معاركك ضد المنافسين. حيث يمكنك ترقية الأسلحة والحصول على أسلحة جديدة من الأسلحة المتاحة في لعبة Striker Zone Mobile. أو يمكنك الانتقال إلى المعركة مباشرة عن طريق النقر على زر المعركة الملون باللون البرتقالي.

لعبة Striker Zone Mobile تنزيل
احذر من الأعداء

قم بتمرير إصبعك على الجانب الأيسر من الصورة لتحريك الشخصية المقاتلة، وقم بتوجيهها عن طريق تمرير إصبعك على  الشاشة من المنتصف إلى الجهة اليمنى أو الجهة اليسرى. وقم بالنقر على زر الرصاص لتوجيه الرصاص على الأعداء عند ظهورهم.

المميزات

  • تعطيك لعبة سترايكر زون موبايل الفرصة في أن تكون بطلا محترفا عن طريق التدريبات والاشتراك في الدورات المختلفة.
  • تحتوي اللعبة على جرافيك ثلاثي الأبعاد عالي المستوى يضفي لمسة واقعية لها.
  • تحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة والمعدات الحربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى