تحميل كلاش اوف كلانس PC للكمبيوتر 2019 | Clash Of Clans PC | شرح تفصيلي

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس PC للكمبيوتر (Clash Of Clans PC) أحدث نسخة 2019 وشرح تثبيتها وتشغيلها على الويندوز والماك. على الأرجح أنك رأيت إعلان يخبرك عن لعبة كلاش اوف كلانس على الاندرويد وأيضًا iOS في مكانٍ ما سواء على الفيسبوك أو حتى أثناء تصفحك للإنترنت. لذلك غالبًا أنت على عِلم أيضًا أن اللعبة متوفرة فقط للأسف للمنصات المذكورة ولا تستطيع تحميلها على الويندوز. وفي حالة أنك لاعِب محترف أو تحب تشغيل الألعاب المختلفة على الكمبيوتر مثل ببجي لايت أو فورت نايت PC على سبيل المثال، لابد أنك ستكون خائب الأمل لأن لعبة Clash Of Clans PC أصبحت تحظى شعبية كبيرة ويقوم بلعبها يوميًا الملايين من المستخدمين. لذلك، اليوم سنتحدّث عن كيفية تحميل كلاش اوف كلانس PC على الكمبيوتر ولعبها بالكيبورد والماوس عبر عِدة خطوات بسيطة.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس PC

لعبة Clash Of Clans PC للكمبيوتر

ألعاب اندرويد الإستراتيجية أو حتى العاب باتل رويال قد اكتسبت شهرة واسعة بين المستخدمين في السنوات القليلة الأخيرة، والدليل على ذلك ألعاب تعتبر جديدة نوعًا ما مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل أو لعبة ببجي موبايل لايت، ولكنها مع ذلك تحظى بملايين المستخدمين يوميًا. لعبة كلاش اوف كلانس والتي تم تطويرها بواسطة Supercell هي لعبة حروب إستراتيجية بين القبائل والتي تخطّت العديد من العاب اندرويد الاستراتيجية سواء في عدد المستخدمين أو في عدد التحميل (نعم اللعبة قد وصلت لعدد تخطى الـ 500 مليون تحميل وذلك على الاندرويد فقط!).

اللعبة مجانية وكذلك متاحة للتحميل بمتجر Play، ولكن مع ذلك العديد من اللاعبين يفضلون تحميل كلاش اوف كلانس على الكمبيوتر أو يفضلون الشاشة الكبيرة بشكل عام. ورغم أن لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر غير متاحة بشكل رسمي، إلا أنه ما زال هناك طريقة فعّالة لتحميلها وتشغيلها على الويندوز بسهولة.

لعبة Clash Of Clans PC تتميز بأنها لعبة جماعية (تلعب مع أشخاص آخرين)، بالإضافة إلى أنها تمنحك تجربة ممتازة فيما يخص الرسوميات رغم أنها لا تتطلب عتاد قوي لتشغيلها سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، لذلك لا يوجد نسخة كلاش اوف كلانس لايت مثل العديد من الألعاب الأخرى. اللعبة مسلية جدًا، تعتبر من ألعاب المغامرات أكثر منها إستراتيجية. اللعبة مثيرة للإعجاب بحيث تسمح لك ببناء القرية أو القبيلة الخاصة بك، ثم إنشاء وتدريب القوات الخاصة بك ثم الذهاب للقرى الأخرى ومحاربتها. واليوم أنت بإمكانك تحميل Clash Of Clans للكمبيوتر عبر عِدة خطوات بسيطة.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس PC للويندوز

بواسط إتباع بعض الخطوات ستتمكن من تشغيل لعبة Clash Of Clans PC على الكمبيوتر أو اللابتوب. شرح تنزيل كلانش اوف كلانس بي سي بالأسفل يعمل أفضل على إصدارات نظام Windows 7, 8, 8.1 بالإضافة إلى ويندوز 10. أما بالنسبةِ إلى أجهزة Mac، المحاكيات التي سنتحدّث عنها بالأسفل داعمة كذلك لأحدث إصدارات نظام تشغيل OS X أو حتى الإصدارات الأقدم من macOS.

أفضل 4 محاكيات لتشغيل لعبة Clash Of Clans

إليك أفضل 4 محاكيات (قمنا بتجربتهم) لتشغيل لعبة كلاش اوف كلانس على الويندوز. يُمكنك بواسطة أي من المحاكيات التالية تحميل اللعبة والإستمتاع بتشغيلها بسلاسة وبدون تعليق على الكمبيوتر حتى إن كان ضعيف أو ذو عتاد قديم متواضع:

تثبيت لعبة صراع القبائل (Clash Of Clans) على الكمبيوتر

  1. أولًا، قم بتحميل أي من المحاكيات التي تفضلها من الأعلى، وقم بتثبيتها على الكمبيوتر. وشخصيًا أنصحك باستخدام محاكي فونيكس كون أنه نظام تشغيل اندرويد متكامل ومنفصل عن الويندوز، أو محاكي Andy OS 2.0 حيث أنه الأكثر إستقرارًا بين جميع المحاكيات الاخرى.
  2. بعد أن تقوم بتثبيت المحاكي الذي تريده، ستحتاج الآن لإدخال معلومات حساب Google الخاصة بك لتستطيع تحميل وتثبيت ألعاب وتطبيقات الاندرويد من Play Store التي تريد استخدامها بداخل المحاكي، مثل عملية إعداد هاتفك الاندرويد للمرة الأولى.
  3. يُمكنك إما التوجّه مباشرةً وتحميل اللعبة من متجر Play Store، أو ربما تريد تحميل Clash Of Clans apk يدويًا من مصدر خارجي أو من الرابط التالي: Download com.supercell.clashofclans.apk
  4. في حالة أنك قمت باختيار تحميلها من المتجر، ستقوم اللعبة بتثبيت نفسها بداخل المحاكي مثل الهاتف بطريقة معتادة. أما في حالة إختيارك تحميل ملف APK بشكل منفصل، توجّه إذًا إلى الخطوة التالية.
  5. بمجرد إنتهاء التحميل، قم بسحب ملف كلاش اوف كلانس apk من الكمبيوتر إلى داخل المحاكي (drag & drop)، ثم اضغط على زر Install.
  6. بعد انتهاء التثبيت، أيقونة لعبة كلاش اوف كلانس ستظهر على سطح المكتب بداخل المحاكي، أو في قسم My Apps.
  7. الآن فقط يُمكنك أخيرًا تشغيل Clash Of Clans 2019 على الكمبيوتر، فقط ستحتاج إلى إتباع بعض التعليمات التي ستظهر على الشاشة عند تشغيل اللعبة للمرة الأولى لإعدادها، وستلاحظ أنها نفس العملية بنفس الخطوات على الهاتف.
ملحوظة: بعد تثبيت اللعبة وتشغيلها للمرة الأولى، ستقوم اللعبة بتحميل بعض الملفات الإضافية أو البيانات الضرورية لتشغيلها، لا تقم بفعل أي شئ فقط وافق على التحميل بعد تشغيل اللعبة أول مرة.

تحميل لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر باستخدام محاكي Andy (فيديو)

ملحوظة هامة: في حالة أنك قمت باختيار محاكي Andy لتشغيل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر، لتفادي أي أخطاء محتملة أثناء عملية التثبيت تذكر أن تقوم بتحديث معالج الرسوميات لديك إلى النسخة الأخيرة، لأنها عملية ضرورية لإمكانية تشغيل العاب اندرويد على المحاكي عمومًا بسلاسة وبدون مشكلات. محاكي أندي 2.0 كذلك يتطلب بعض العتاد الداخلي ويتضمن: 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، وسعة 20 جيجابايت من القرص الصلب.

كما ذكرنا سابقًا، هذه العملية بالكامل بسيطة جدًا ولا تتطلب مستخدم متقدم لتنفيذها. وبمجرد إختيار محاكي الاندرويد أو نظام تشغيل اندرويد المتكامل الملائم لاحتياجاتك، ستتمكن من تنفيذ كافة الخطوات الباقية بسهولة. وبعد ذلك يُمكنك تشغيل لعبة كلاش اوف كلانس موبايل على الكمبيوتر أو أي تطبيق أو لعبة تريد تجربتها على الشاشة الكبيرة.

و في حالة أن كان لديك أي إستفسار أو واجهت أي مشكلة في تنفيذ الخطوات، فقط أترك تعليق بالأسفل وسنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد