تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر: Clash Of Clans v13.675.6 .EXE (شرح التثبيت بالصور)

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر Clash Of Clans PC EXE أحدث نسخة 2021 وشرح تثبيتها وتشغيلها على الويندوز والماك. على الأرجح أنك رأيت إعلان يخبرك عن لعبة كلاش اوف كلانس على الاندرويد وأيضًا iOS في مكانٍ ما سواء على الفيسبوك أو حتى أثناء تصفحك للإنترنت. لذلك غالبًا أنت على عِلم أيضًا أن اللعبة متوفرة فقط للأسف للمنصات المذكورة ولا تستطيع تحميلها على الويندوز.

وفي حالة أنك لاعِب محترف أو تحب تشغيل الألعاب المختلفة على الكمبيوتر مثل ببجي لايت أو فورت نايت PC على سبيل المثال، لابد أنك ستكون خائب الأمل لأن لعبة Clash Of Clans أصبحت تحظى شعبية كبيرة ويقوم بلعبها يوميًا الملايين من المستخدمين. لذلك، اليوم سنتحدّث عن كيفية تحميل كلاش اوف كلانس PC على الكمبيوتر ولعبها بالكيبورد والماوس عبر عِدة خطوات بسيطة.

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر PC

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

إسم اللعبة Clash Of Clans PC
رقم الإصدار 13.675.6
آخر تحديث 7 ديسمبر 2020
حجم اللعبة 600 ميجابايت
المبرمج Supercell
نظام التشغيل Windows

GLP_Installer_900206388_clash_of_clans.exe

بواسط إتباع بعض الخطوات ستتمكن من تشغيل لعبة Clash Of Clans PC على الكمبيوتر أو اللابتوب. شرح تنزيل كلانش اوف كلانس بي سي بالأسفل يعمل أفضل على إصدارات نظام Windows 7, 8, 8.1 بالإضافة إلى ويندوز 10.

تثبيت لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

  1. من الأعلى قم بتحميل  صراع العشائر نسخة الكمبيوتر.
  2. نقرة بزر الفأرة الأيمن (كليك يمين) على ملف GLP_Installer_900206388_clash_of_clans.exe وقم بتثبيته بصلاحيات الإداري.
    تثبيت كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

    • ستلاحظ ظهور نافذة جديدة تقوم بتنبيهك أنك ستقوم بتثبيت برنامج جديد، إضغط Yes.
  3. بمجرد إنتهاء التثبيت، ستلاحظ أن لا شئ حدث لمدة دقيقة تقريبًا، ثم ستظهر الصفحة التالية وهي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر تلقائيًا بدون أي تدخل منك بواسطة محاكي جيم لوب الرسمي من مطوري كلاش اوف كلانس.
    تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
  4. الآن إنتظر حتى ينتهي تحميل اللعبة.
  5. ثم بعد ذلك ستظهر الشاشة الرئيسية من لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر وتبدأ التحميل على الكمبيوتر للمرة الأولى.
    في النافذة التالية من لعبة Clash Of Clans PC ستظهر رسالة تطلب منك التأكيد موافقتك على سياسة الإستاخدام، فقط قم بالنقر على Confirm.
  6. في هذه المرحلة، اللعبة أخيرًا قد انتهى تثبيتها، من هنا ببساطة بإمكانك تسجيل الدخول في لعبة Clash Of Clans PC بواسطة حساب الفيسبوك الخاص بك.
    كلاش اوف كلانس exe
ملحوظة: بعد تثبيت اللعبة وتشغيلها للمرة الأولى، ستقوم اللعبة بتحميل بعض الملفات الإضافية أو البيانات الضرورية لتشغيلها، لا تقم بفعل أي شئ فقط وافق على التحميل بعد تشغيل اللعبة أول مرة.

مميزات لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر

  • هناك قسم Game Center او مركز الألعاب والذي ستتمكن بواسطته الولوج إلى الكثير من الألعاب الشهيرة مجانا.
  • إمكانية التواصل بين الأصدقاء واللاعبين أو أفراد الفريق.
  • تشغيل اللعبة بسلاسة وخفّة حتى وإن كان معالج الرسوميات لديك ضعيف.
  • بإمكانك تسجيل فيديو أثناء اللعب أو حتى عمل بث مباشر للعبة على منصات التواصل الإجتماعي.

متطلبات تشغيل لعبة صراع القبائل للكمبيوتر

  • معالج Intel Core i3 أو أعلى.
  • ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 2 جيجابايت.
  • دقة الشاشة يجب أن تكون HD 720p أو أعلى.
  • سعة فارغة على القرص الصلب 1 جيجابايت.
  • نظام تشغيل ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10.

لعبة Clash Of Clans PC للكمبيوتر

ألعاب اندرويد الإستراتيجية أو حتى العاب باتل رويال قد اكتسبت شهرة واسعة بين المستخدمين في السنوات القليلة الأخيرة، والدليل على ذلك ألعاب تعتبر جديدة نوعًا ما مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل أو لعبة ببجي موبايل لايت، ولكنها مع ذلك تحظى بملايين المستخدمين يوميًا. لعبة كلاش اوف كلانس والتي تم تطويرها بواسطة Supercell هي لعبة حروب إستراتيجية بين القبائل والتي تخطّت العديد من العاب اندرويد الاستراتيجية سواء في عدد المستخدمين أو في عدد التحميل (نعم اللعبة قد وصلت لعدد تخطى الـ 500 مليون تحميل وذلك على الاندرويد فقط!).

كلاش اوف كلانس 2020

اللعبة مجانية وكذلك متاحة للتحميل بمتجر Play، ولكن مع ذلك العديد من اللاعبين يفضلون تحميل كلاش اوف كلانس على الكمبيوتر أو يفضلون الشاشة الكبيرة بشكل عام. ورغم أن لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر غير متاحة بشكل رسمي، إلا أنه ما زال هناك طريقة فعّالة لتحميلها وتشغيلها على الويندوز بسهولة.

لعبة Clash Of Clans PC تتميز بأنها لعبة جماعية (تلعب مع أشخاص آخرين)، بالإضافة إلى أنها تمنحك تجربة ممتازة فيما يخص الرسوميات رغم أنها لا تتطلب عتاد قوي لتشغيلها سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، لذلك لا يوجد نسخة كلاش اوف كلانس لايت مثل العديد من الألعاب الأخرى. اللعبة مسلية جدًا، تعتبر من ألعاب المغامرات أكثر منها إستراتيجية. اللعبة مثيرة للإعجاب بحيث تسمح لك ببناء القرية أو القبيلة الخاصة بك، ثم إنشاء وتدريب القوات الخاصة بك ثم الذهاب للقرى الأخرى ومحاربتها. واليوم أنت بإمكانك تحميل Clash Of Clans للكمبيوتر عبر عِدة خطوات بسيطة.


الخاتمة

كما ذكرنا سابقًا، هذه العملية بالكامل بسيطة جدًا ولا تتطلب مستخدم متقدم لتنفيذها. وبمجرد إختيار محاكي الاندرويد أو نظام تشغيل اندرويد المتكامل الملائم لاحتياجاتك، ستتمكن من تنفيذ كافة الخطوات الباقية بسهولة. وبعد ذلك يُمكنك تشغيل لعبة كلاش اوف كلانس موبايل على الكمبيوتر أو أي تطبيق أو لعبة تريد تجربتها على الشاشة الكبيرة.و في حالة أن كان لديك أي إستفسار أو واجهت أي مشكلة في تنفيذ الخطوات، فقط أترك تعليق بالأسفل وسنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة.

رُبما تُحِب أيضًا
5 تعليقات
  1. محمود اسماعيل زكى says

    انها لعبة جميلة واريد ان احملها علي جهاز الكمبيوتر ومن دواعي سروري ان احملها والعبها

  2. محمود اسماعيل زكى says

    واريد ان احملها علي جهاز الكمبيوتر ومن دواعي سروري ان احملها والعبها

  3. محمود اسماعيل زكى says

    ان هذة اللعبة اريد ان العبها

  4. مهوس األعاب says

    هل تعلق الكمبيوتر

    1. أبو مُعِز says

      لا يا غالي ماتقلقش، شغالة كويس

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.