حمِّل خلفيات اوبو Color OS 6.0 الإفتراضية | 15 خلفية أصلية بدقة +FHD

سابقًا في نوفمبر 2018، أعلنت Oppo عن تحديث لواجهتها المخصصة والمعروفة بإسم Color OS والتي تأتي أعلى نظام الاندرويد على جميع هواتفها الذكية من إصدارات اوبو وكذلك Realme. تحديث اوبو الجديد يأتي بإسم Color OS 6.0 ويأتي جنبًا إلى جنب مع آخر إصدار من نظام اندرويد وهو Pie 9.0. وربما تكون ما زلت ستنتظر بعض الوقت حتى تحصل على تحديث Oppo OS 6.0 على هاتفك الذكي. وبالطبع نتفهم في حالة أنه لا يُمكنك الإنتظار حتى وصول التحديث الذي جاء مع بعض الألوان الرائعة والتصميم الجديد كليًا. وبينما تنتظر تلقي هاتفك للتحديث، وربما تنتظر طويلًا، يُمكنك على الأقل الحصول على صور وكذلك خلفيات اوبو من نظام Color OS 6 على هاتفك الآن.

خلفيات اوبو كلر 6.0 الرسمية

خواص تحديث Color OS 6.0 من اوبو

التحديث بإسم كلر OS 6 كما ذكرنا بالأعلى، ويأتي مع مزيج رائع من الألوان المتداخلة الجديدة في كافة جوانب النظام، بالإضافة إلى مجموعة من الخطوط الجديدة، وكذلك تقنيات AI للذكاء الإصطناعي وتعلم الآله وذلك للحفاظ على إستهلاك الطاقة وتكيف النظام حسب عاداتك.

واجهة مستخدم جديدة

تحديث Color OS 6

رغم أن ألوان وتصميمات تحديث أوبو الجديدة تعتبر فريدة ونراها للمرة الأولى بهاتف اندرويد، إلا أن الشركة الصينية مال زالت تحاول إقتباس تصميمات iOS بهواتف الايفون فيما يخص تداخل الألوان وأشكال الأيقونات. والدليل على ذلك أنه عندما تقوم بسحب نافذة الإعدادات السرية من الأعلى، والتي جائت بالنظام الجديد على شكل مربع، ستجد أنها تعتبر متطابقة بنفس نظام الأقسام أو البلوكات على أجهزة iOS.

زر مخصص للتطبيقات

هناك أيضًا موضوع سؤال وجواب تم نشره في منتدى دعم Color OS الرسمي قد أكد أن التحديث الجديد سيأتي كذلك مع زي مخصص لقائمة التطبيقات أو (درج التطبيقات) وذلك في لانشر اوبو/ريلمي الرسمي بإصدار Oppo OS 6.0. كما ادعى هذا التصريح أيضًا أن الميزة قد تم طلبها بكثرة من المستخدمين، ورغم ذلك ستقوم أوبو بإخفاء هذا الزر إفتراضيًا وذلك للإعتماد على نظام التنقل القائم على الإيماءات والسحب بنظام Android Pie ولكن مع إمكانية تفعيله من داخل إعدادات النظام لاحقًا مثل أجهزة Huawei/Honor مثلا. وذلك لأن Oppo تحاول ألا تجبر المستخدمين على استخدام أي خيارات لا يريدونها.

وضع مُحسِّن للألعاب

وبخلاف التصميم والألوان الجديدة في Color OS 6.0، النظام الجديد يأتي مع عِدة تحسينات وتطويرات فيما يخص الألعاب مثلما رأينا نفس التحديث أيضًا مع تحديث EMUI 9.0، كما أن وضع الألعاب كذلك يأتي مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها. وفي حالة أنك لا تعلم، وضع الألعاب في هواتف أوبو يُسمى Game Space أو مساحة/سعة الألعاب وهو الوضع الذي بمجرد تفعيله يقوم بتطبيق عِدة إعدادات معينة تقوم باختيارها أنت لتشغيلها تلقائيًا بمجرد تشغيلك للعبةٍ ما.

الإيماءات ونظام التنقل

بطبيعة الحال، بما أن التحديث قد تم بنائه باستخدام نظام اندرويد 9 باي، سيكون إذًا داعمًا أيضًا لنظام التنقل الجديد القائم على الإيماءات والإستغناء عن أيقونات شريط التنقل المعتادة بالأسفل، ومع Color OS 6.0 ستتمكن باستخدام هذه الميزة أن تقوم بتشغيل تطبيق معين أو أي خاصية في النظام مباشرةً بدون أن تضطر إلى إضاءة شاشة الهاتف أولًا. هذه الإيماءات حتى قابلة للتخصيص، وذلك حتى تستطيع كمستخدم التحكم بكل شئ في جوانب النظام.

خلفيات اوبو Color OS 6.0

هناك ما عدده 15 خلفية اصلية بنظام كلر أو إس 6 والتي تم تصميمها بواسطة أوبو خصيصًا للنظام الجديد. جميع خلفيات Color 6.0 الرسمية بالأسفل تأتي بدقة Full HD+ وأبعاد 1080 × 2340 بيكسل، مما ينتج عنه أن نسبة إتزان الشاشة لهذه الأبعاد 19.5:9. وتاليًا ستجد أننا أرفقنا جميع خلفيات اوبو الجديدة حتى يُمكنك إلقاء نظرة سريعة عليهم.

ومع ذلك يجب أن تعرف ان الصور المرفقة تاليًا (مضغوطة الدقة بامتداد JPG) وذلك حتى نستطيع عرضها على المتصفح، ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على خلفيات Oppo OS 6.0 بدقتها بالكاملة (بامتداد PNG) عبر رابط التنزيل المباشر بالأسفل. وستجد اننا أيضًا قمننا بإرفاق خلفيات RealMe 3 التي تأتي إفتراضيًا مع الهاتف كون أنه بالنظام الجديد أيضًا.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد