تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد والايفون | أفضل العاب العالم المفتوح

إذا فتحت متصفح الإنترنت الخاص بك، ودخلت على موقع جوجل للبحث، إبحث عن ألعاب مثل فورتنيت. ستجد كرييتف دستركشن تملأ أول 50000 صفحة. وتعتمد اللعبة على إسلوب القتال التقليدي الذي تجده في ببجي لايت وفورتنيت، وربما تكون هذه الإستراتيجية جيده لتجد لعبة Creative Destruction مكانا لها بين أشهر ألعاب الأماكن المفتوحة. ولكن على الرغم من ذلك فإن لعبة التدمير الخلاق لا تقلد الألعاب الأخرى تقليد أعمى، فهناك بعض الإختلافات. فستعيش معها تجربة قتال حقيقية. وقد دخلت اللعبة معترك ألعاب الأماكن المفتوحة لأنها مقلد قوي لنفس إسلوب القتال.


تحميل لعبة Creative Destruction

Creative Destruction

وفي البداية، دعنا نتعرف على مواصفات اللعبة في جوجل بلاي وأب ستور.

إسم اللعبة

Creative Destruction

رقم وتاريخ تحديث اللعبة

الرقم 2.0.1921 بتاريخ 27 يونيو 2019

حجم اللعبة

الأندرويد 34 ميجابايت/ الأيفون 2.1 جيجابايت

متطلبات اللعبة

أندرويد 4.1 أو أعلى/  iOS 9.0 أو أعلى

إسم المبرمج

NetEase Games

إمكانية الشراء داخل اللعبة للأندرويد

من 17.99 إلى 1749.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد

إمكانية الشراء داخل اللعبة للأيفونمن 18.99 إلى 949.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد

ولتحميل اللعبة على هواتف الأندرويد إنقر على الرابط التالي

Creative Destruction
Creative Destruction
Developer: NetEase Games
Price: Free+

ولتحميلها على الأيفون إنقر على الرابط التالي

Creative Destruction
Creative Destruction
Developer: NetEase Games
Price: Free+

هيا نتعرف على لعبة كرييتف ديستركشن

هيا نبدأ أولا بأساسيات لعبة التدمير الخلاق. حيث في لعبة Creative Destruction تهبط من السماء من الطائرة، مستعينا بالباراشوت. وتهبط على جزيرة أبعادها 4 × 4 كيلومتر. وينتظرك فيها عدد من اللاعبين قد يصل إلى 99 لاعب، وستتنافسون على من سيبقى على قيد الحياة إلى أخر الجولة.

Creative Destruction

ستهبط دائما على نفس الجزيرة، والتي تتكون من بيئات مختلفة. فمنها الأرض الثلجية وحشائش السافانا والمنطقة الصخرية وساحل يمتد لعدة كيلومترات.

وبما أن الجزيرة لا تتغير، فإن المكان الذي تلعب فيه لن يتغير أيضا. وهذا لأن كل منظقة تلعب فيها، ستجد الدائرة التي يسمح بها اللعب تتقلص شيئا فشيئا، وبالطبع فإن وجودك خارج نطاق دائرة المعركة فسيقضى عليك وتنتهي جولتك. وبتقلص دائرة اللعب في أجزاء مختلفة من الجزيرة، يبدأ اللعب في مناطق أخرى من جزيرة لعبة creative destruction.

تبادل إطلاق النيران في لعبة Creative Destruction

في وضع اللعب منفردا من لعبة Creative Destruction، وهو الوضع الأساسي والأكثر شيوعا في اللعب، ستقضي أولى دقائق الجولة في جو سلمي للغاية، تبحث عن مباني وأسلحة لتعزز قاعدتك، فلن تجد أي إشتباكات أو تدمير في البداية.

ستتحرك في البداية بإستخدام عصا إفتراضية، موجودة على يسار شاشة لعبة كرييتف ديستركشن، وعلى يمين الشاشة ستجد صف من الأزرار الحساسة التي تسمح لك بإطلاق النيران والقفز والإنحناء وفتح الصناديق والبناء. وستجد زر لإطلاق النيران على اليسار أيضا، وهذا يعني أنه بإمكانك تحديد الهدف بالزر الأيمن، وتطلق النار بالزر الأيسر. وإذا وصلت إلى نهاية الجولة في المنطقة الضيقة، وأأمل أن تصل إلى هذا الحد، فسوف تتلقى مساعدات أنت ومنافسيك لتستمرو في المعركة حتى النهاية.

ستجد أنواع من الأسلحة المتعارف عليها في ألعاب الفتال في الأماكن المفتوحة، مثل البنادق والمسدسات والرشاش الألي والبنادق الألية ذات الأداء المتطور والبازوكا والقناص والقنابل، ويمكنك الحصول عليها في أماكن الهبوط  وفي أماكن كسح الفضلات. أما إذا كان لديك المهارة، فيمكنك جمعها من الأعداء الذين سقطوا في الجولة، ويمكنك جمع المساعدات الصحية والذخير وما إلى ذلك منهم أيضا.

وكما تحاكي لعبة التدمير الخلاق لعبة فورتنيت في نظام القتال، فإنها تحاكيها أيضا في نظام البناء أيضا. حيث ستجد في لعبة Creative Destruction الكثر من المباني يمكنك بناؤها. فأول شيء يمكنك جمعه بعد تمير الأشياء حولك هي المواد التي من خلالها ستبني المباني التي تحتاجها. فهده البنايات تلعب دورا أساسيا في المعركة، حيث يمكنك الإختباء ورائها أو بداخلها. ويمكنك إطلاق النار من خلالها أيضا، ولها أيضا العديد من الإستخدامات الأخرى. ويمكنك البناء بعدة طرق مختلفة، فيمكنك بناء حوائط وسلالم للصعود والهبوط وأرضيات وغرف على هيئة صناديق، وكل ذلك إذا تم تجميعة بطريقة ما سوف تنتج مبنى ضخم يمكنك الإستفادة منه.

بناء الكباري في لعبة التدمير الخلّاق

Creative Destruction

الفارق في لعبة كرييتف ديسركشن بين اللاعب الجديد واللاعب المحترف ليس في القدرة على إطلاق النيران، بل يكمن الإختلاف في القدرعة على بناء المباني التي تفيد طريقة اللعب، بالإضافة إلى القدره على تدمير الأشياء للإستفادة من المواد الناتجة منها، فكل ذلك يمكنك من السيطره على أرض المعركة. فالميزة التي ترجح كفة لاعب عن أخر هي البنايات وليست إطلاق النار.

وثمة شيء هام يفرق بين لعبة كرييتف ديستركشن ولعبة فورتنيت، وهو سهولة بناء البنايات وسهولة هدمها. والتي تعطي المزيد من الديناميكية والحركة في لعبة Creative Destruction.

هناك العديد من الأوضاع للقتال، مثل الفردي والزوجي والفريق وفريق النار. وهناك أيضا وضع التدريب، لتتدرب على السيطرة على كل شيء بداية من الهبوط بالباراشون وحتى البناء. وفي حدث يدعى بامبليبين يمكنك أن تقل سيارة وتطوف بها أرجاء المدينة مع لاعب أخر، وذلك من أجل الحصول على جائزة بامبليبين، وكان هذا الحدث موجودا منذ فترة ولا أعلم هل متوفرا الأن ام لا.

ستجد مهمات يومية عليك إكمالها، والإنضمام إلى العديد من المجموعات، إجمع الكثير من العملات، أو قم بشرائها بمال حقيقي. كما يمكنك أيضا شراء العديد من الأدوات التجميلية والمساعدات والعناصر الهامة في القتال والبناء.

المصدر Droidgamers
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد