تنزيل العاب مثل فورتنايت على الاندرويد والويندوز | الافضل لعام 2019

إذا كنت من مُحبي العاب الحروب، وبالأخص لعبة Fortnite، ولكن لا تستطيع لعب تلك اللعبة، لأنك تستعمل هاتف بنظام الاندرويد، أو أي سبب أخر، فبالتأكيد أول شئ سوف يدور بذهنك البحث عن بدائل فورت نايت، لذلك السبب سوف نتكلم في ذلك المقال، عن أفضل ألعاب في نظام الأندرويد أو أجهزة الكمبيوتر تشبه في طريقة اللعب أو الفكرة لتِلك اللعبة، التي تم إنتاجها في 25 يوليو عام 2017، من قبل شركة تصميم الألعاب Epic Games، وتتوافر اللعبة لأنظمة الويندوز، الماك، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس وان، IOS، بجانب هاتف سامسونج جلاكسي نوت 9، دوناً عن باقي أجهزة الاندرويد الأخرى.

افضل 5 العاب بديلة لفورت نايت علي الاندرويد

سوف نتكلم في بداية المقال عن أفضل العاب يمكن لك اللجوء إليها إذا كنت لا تستطيع تحميل فورتنايت علي جهازك، وسوف نتكلم في الفقرة الخاصة بكل لعبة عن طريقة لعبها، وفكرتها، والشركة التي أصدرتها، والأنظمة التي تتوافر عليها.

لعبة Knives Out

لعبة Knives Out apk 2019

تم صدور تلك اللعبة من شركة الألعاب التي تبرع في إنشاء الألعاب ذات رسومات مثيرة للإهتمام، شركة NetEase Games، وتشبه تلك اللعبة لعبة فورتنايت في طريقة اللعب، حيث في عند بدء اللعبة يجتمعون 100 لاعب متصلين بالإنترنت في ساحة واحدة، بدون أي أسلحة، ويبدأ كل واحد فيهم جمع الأسلحة، التي سوف يقتل بها الأخرين، لكي يحاول أن يكون أخر شخص علي قيد الحياة، ليحصل بعدها علي لقب الفائز.لكي تسطيع تحميل اللعبة علي جهازك يجب أن تكون من مستخدمي أنظمة الويندوز، الاندرويد، أو الايفون.


لعبة Garena Free Fire

لعبة Garena Free Fire apk 2019

تعتبر تلك اللعبة من أكثر ألعاب الحرب شيوعاً، حيث قام بتحميلها أكثر من 50 مليون مستخدم لنظام الاندرويد، وقام 5 مليون منهم بتقييم اللعبة بمعدل 4.4 علي جوجل بلاي. من حيث طريقة اللعب فلا تختلف تلك اللعبة في شئٍ عن لعبة نايفس أوت، لذلك الباقي أخيراً في حروب تلك اللعبة هو الفائز. وتختلف عنها في عدم توافرها إلا علي أنظمة الاندرويد، والايفون، فقط.


لعبة Rules of Survival

لعبة Rules of Survival apk 2019

رولز اوف سيرفايفال هي ثاني لعبة نتكلم عنها في ذلك المقال من إصدار شركة NetEase Games، بعد لعبة Knives Out، ومن حيث طريقة اللعب، لم تضيف الشركة فيها ما يميزها عن لعبة نايفس اوت، بل تعتبر هي نفس طريقة اللعب، حيث تدخل إلي أرض عليها 99 شخص غيرك، وتبدأ في محاولة البقاء حياً علي تلك الأرض. قامت الشركة بإصدار تلك اللعبة علي نفس الأنظمة التي تحمل لعبة نايفز أووت، وهي Windows, IOS, Android.

RULES OF SURVIVAL
Price: Free+


لعبة Last Battleground Survival

لعبة Last Battleground Survival apk 2019

لا تختلف تلك اللعبة أيضاً في طريقة اللعب عن الألعاب السابقة التي تكلمنا عنها، فإذا أردت أن تكون الفائز بها، يجب أن تكون أخر شخص حاملاً سلاحه علي أرض المعركة، وهذا لن يتم بالتأكيد إلا بعد الحصول علي الأسلحة المعثور عليها في بداية اللعبة. طُورت تلك اللعبة من قِبَل شركة تطوير الألعاب ELEX.

The app was not found in the store. 🙁


لعبة Pixel's Unknown Battle Ground

لعبة Pixel's Unknown Battle Ground apk 2019

هذه اللعبة تختلف عن باقي الألعاب بأن كل جرافيك بها عبارة عن بكسل، والبكسل هي رسومات ثلاثية الأبعاد ليست لها علاقة بالواقعية، أما بالنسبة إلي طريقة اللعب، فعند بدأ اللعبة عليك قتال الأشخاص التي معك في المدينة، حتي تظل حي لأخر اللعبة وتكون الفائز بها، اللعبة متاحة فقط لأنظمة الاندرويد.


أفضل العاب شبيهة لفورتنايت علي الكمبيوتر

بعد الإنتهاء من أفضل بدائل ل Fortnite علي أجهزة الاندرويد، سوف نتحدث أيضاً عن أفضل بدائل لللعبة علي الكمبيوتر، وبنفس الطريقة التي تحدثنا عنها في الجزء السابق.

لعبة (PlayerUnknown's Battleground (PUPG

تحديث ببجي موبايل 0.11.5 APK

تعتبر لعبة ببجي للكمبيوتر لعبة الحروب الأكثر شيوعاً سواء علي الكمبيوتر أو علي الاندرويد. وقُيمت تلك اللعبة تقييم لصالحها من ملايين الأشخاص حول العالم. من حيث طريقة اللعب تتشابه تلك اللعبة مع فورتنايت كثيراً، حيث القيام بمحاربة 100شخص مُسلح، يحاول نفس مُحاولاتك، وهي البقاء حياً لأخر اللعبة.

ويمكنك القيام بتلك المحاولات مع 3 من أصدقائك، عن طريق الإجتماع في فريق واحد، لا يستطيع أحد فيكم قتل الأخر. تلك اللعبة التي أُصدرت في مارس 2017 من قِبل PUPG Corporation، أفضل بديل علي الإطلاق للعبة Fortnite سواءً علي الاندرويد، أو الكمبيوتر. تستطيع تجربتها إذا كنت من مستخدمي أنظمة Windows, Xbox One, Android, IOS.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي


لعبة Survivor of The Fittest

لعبة Survivor of The Fittest exe 2019

تدور قصة تلك اللعبة حول 72 شخص يحاربون بعضهم البعض بالأسلحة والأدوات الأخري، في مكان ليس له حدود تقريباً، علي من يكون علي قيد الحياة أخيراً، ليحصل علي لقب الفائز، وتنقسم كل مجموعة من الأشخاص إلي قبائل،يتعاون أفرادها علي الفوز، أقصي عدد تضمه كل قبيلة يكون 6 أشخاص فقط، فيمكنك خوض تلك التجربة الرائعة، إذا كنت علي أنظمة الويندوز، الماك، لينوكس، إكس بوكس وان، بلاي ستيشن 4، اندرويد، وأخيراً أي أو إس.


لعبة Call of Duty: Black Ops

لعبة Call of Duty: Black Ops exe 2019

كول أوف ديوتي تشبه كثيراً لعبة فورتنايت، أما إذا دخلت معها في مقارنة، فلعبة كول اوف ديوتي هي الأقدم، و الأفضل في جودة الرسوميات، والواقعية. وعندما نأتي لطريقة اللعب فتوفر تلك اللعبة للمستخدم ثلاث أوضاع مختلفة، يمكن له اللعب بهم، وتتمثل تلك الأوضاع في BlackOut, ,MultiPlayer, Zombies، وعند بدء اللعبة بأي وضع من تلك الأوضاع تقوم بالنزول وحدك، أو مع واحد من أصدقائك، أو مع فرقة، إلى أرض تضم 80 لاعباً، وعليك المحاولة أن تكون أخر شخص علي قيد الحياة من بينهم. تم تطوير تلك اللعبة من قِبل شركة تطوير الألعاب الأمريكية Treyarch، وتم نشرها من قبل Activision، وفي اكتوبر عام 2018 تم صدورها علي أنظمة الويندوز، والبلاي ستيشن 4، وأخيراً الاكس بوكس وان.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي


لعبة CS:GO-Danger Zone

لعبة CS:GO-Danger Zone exe 2019

لا تزال تلك اللعبة تحتاج إلي الكثير من التحديثات لكي تكون من أفضل العاب الحروب، عدد الأشخاص الذين يتواجدون علي أرض الحرب يصل إلي 18 شخص فقط، ويمكن أن تحارب بجانب صديقك، أو صديقان، أو فريق، أما بالنسبة إلي خريطة تلك الأرض فمساحتها صغيرة، ولكن سوف تصدر اللعبة تحديث ليقوم بحل تلك المشكلة في أقرب وقت، وقريباً عن طريق تحديث سوف تكون اللعبة شبيهة للعبة فورتنايت أو بابجي في طريقة اللعب.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي


لعبة RUST

لعبة RUST exe 2019

تشبه تلك اللعبة كلً من ببجي على الكمبيوتر وفورت نايت في الفكرة، فعليك في تلك اللعبة لكي تفوز، أن تبقي أخر شخص علي قيد الحياة، من بين مجموعة من الأشخاص التي تحاربك ويشاركهم في ذلك الدببة، وتختلف في الأسلحة، ففي تلك اللعبة تكون الأسلحة بدائية كالصخور والشعلة، عكس الألعاب الأخري تكون الاسلحة فيها حديثة، تتاح تلك اللعبة بالفعل لمستخدمي أنطمة الويندوز، الماك، ولينوكس.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي


لعبة Warface - Battle Royale

لعبة Warface - Battle Royale exe 2019

ما يميز تلك اللعبة عن باقي الألعاب التي تكلمنا عنها،أن رسوماتها رائعة وواقعية للغاية، ولكن تقريباً طريقة اللعب لا تختلف في شيئاً عن لعبة بوبجي أو Fortnite، حيث يهبط اللاعب من طائرة أولاً، ويبدأ بمحاربة بقية الأشخاص الموجودة علي ساحة الحرب، لكي يبقي حياً علي أرض المعركة، ويحصل علي لقب الفائز.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

تحتاج إلي تحميل برنامج ستيم لكي تستطيع تشغيل اللعبة، وسوف يطلب منك الموقع ان تقوم بتحميله أثناء القيام بتحميل اللعبة.

إذا كنت لا تستطيع تحميل لعبة فورتنايت وتبحث عن لعبة بديلة لها، ففي ذلك المقال قمنا بجمع أفضل البدائل لك، مع طريقة لعبهم، والقصة التي تسير بها اللعبة، والفروق التي توجد بينها وبين فورت نايت، ويضم المقال 11 لعبة رائعة، سوف يفيدك أيضاً إن كنت من محبي ألعاب الحروب.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.