تحميل لعبة Dawn of Isles على الاندرويد (تخلص من خصومك بذكاء!)

تقدم لنا دائما شركة نت إيز العديد من ألعاب الأندرويد الممتعة على مدار سنوات. وتقدم لنا واحدة من تلك الألعاب وهي لعبة داون اوف ايلس. وهي لعبة يمكن لعدد كبير من اللاعبون الإشتراك فيها بالتنافس معا عبر الإنترنت. وسنكون قصيرون النظر إذا قلنا أن لعبة dawn of isles هي نسخة من اللعبة الشهيرة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. حيث تتخذ اللعبة شكل ونمط كرتوني، والحشائش الخضراء، فبساطة اللعبة وعناصرها جعلتني أتسائل ما إذا كانت تنوي نت إيز نقل اللعبة إلى منصة نينتيندو أيضا. وهذا ما جعلني أفتن بهذه اللعبة، فلم أرى على مدار عقدين من الزمان لعبة مثلها، فهي فريدة من نوعها وتتمتع بشخصية ساحرة. وقبل أن نخوض في تفاصيل لعبة Dawn of Isles علينا أن نتعرف أولا على مواصفات ومتطلبات اللعبة ثم نقوم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة Dawn of Isles

dawn of isles

إسم اللعبةDawn of Isles
حجم اللعبة33 ميجابايت
رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبةالرقم 1.0.3 بتاريخ 27 يونية 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 4.2 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبةمن 18.99 إلى 1499.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
إسم المبرمجNetEase Games

تحميل لعبة Dawn of Isles

ويمكنك تحميل اللعبة عبر الرابط التالي.

Dawn of Isles
Dawn of Isles
Developer: NetEase Games
Price: Free+
Dawn of Isles
Dawn of Isles
Developer: NetEase Games
Price: Free+

طريقة اللعبة في لعبة Dawn of Isles

يمكنك في لعبة فجر الجزر أن تنشيء الشخصية التي تريدها بحرية تامة. فلا يوجد في اللعبة إختيارات تعديل تخص العرق أو الطبقة، فأنت هنا تختار من بين أربعة شخصيات محددة سلفا، وتختار الدبابة الضخمة للحرب، ورامي السهام الذكي والمعالج والساحر المدور. ويمكنك تدوير وجههم وإضافة وشم، ولكن إحذر من المدينة البرية وما فيها من مفاجئات.

ستتعلم من الأشياء التي تحدث في الجزيرة في لعبة داون اوف ايلس كيف تجمع المواد، وكيف تصنع بعض العناصر، وكيف تبنى وتحدث المرافق في الجزيرة. وستحارب أعداد من السلطعون (الكابوريا) على شاطيء البحر لكي تتمكن أختك من أن تعوم في بحر الشاطيء وقتما تشاء. وفي وسط ذلك تتعرف على صديق جديد يختلس النظر يدعى توم، الذي سيحاول هو ورفاقه أن يسرق أختك لأسباب ستحاول انت فهمها.

تمتليء لعبة Dawn of Isles بالأصوات اليابانية أو الصينية. وعلى الرغم من أن الترجمة النصية سيئة نوعا ما في لعبة داون اوف ايلس، وهي من ألعاب اللاعبين المتعددين المجانية، إلا أنها تحاول إضفاء معنى قويا في اللحظات الرئيسية. ستجد الأمر سهل في البدايةأو ربما ليس بالأهمية القصوى، ولكن بعد فترة سيؤثر ذلك في تواصلك مع الشخصية التي تلعب بها. فاللعبة هنا تركز في الأساس على أختك وعلى الِخاص الذين قاموا بسرقتها.

قد تجد بعض التشويش أثناء التعامل مع لعبة داون اوف ايلس حينما تتعامل مع شاشة هاتف الاندرويد، لذلك قد تجد أن اللعبة على الكمبيوتر أفضل من الهاتف. وحينما جربت لعبة dawn of isles على التابلت، لم تكن اللعبة سلسة بالشكل المطلوب على عكس تجربتها على الكمبيوتر.

وبالنظر إلى شكل وصور اللعبة ستجد مدى الإتقان فيها، رغم أن المسافة المسموح فيها بسحب الشخصيات من أجل خوض المعارك ضئيلة، وستجد ذلك في وضع إلتقاط الشاشة. أما عن الوضع العادي، تختلف الأمور قليلا. فطريقة العرض في لعبة داون اوف ايلس رائعة حقا، رغم تمنياتي بأن تنخفض نسبة الضباب فيها.

ورغم أن لوحة الأزرار قديمة الشكل، ولكنها ملائمة جدا في القتال. فيمككنك من خلالها جمع العناصر الهامة وتناول الطعام وإستخدام العناصر الأخرى الأكثر شيوعا في اللعبة.

dawn of isles

فأيا كان الشيء الذي تحتاجه من خشب أو سمك أو خامات أو مخابيء أو حواجز أو قمح يمكنك إستخدام الزر المخصص له من لوحة الأزرار وإسحبه إلى اللعبة بسهولة ويسر. وليس هذا كل شيء، ولكن تهتز شاشة هاتفك الأندرويد في لعبة dawn of isles حينما تقطع الشجر أو تضرب الحجر بالفأس.

المؤثرات الصوتية في لعبة داون اوف ايلس

يشبه الصوت الخلفي للعبة صوت ضرب مضرب التنس للكرة، مما يضيف للعبة Dawn of Isles المزيد من المتعة. فحينما تطحن بعض المواد تسمع أصواتا ممتعة تذكرك بأصوات Wii Sports أو أصوات بطولة ويمبلدون للتنس المعروفة. ويمكنك التعامل مع السوق لشراء المزيد من المواد، وخلق مجتمعا مثاليا، وخلق قوة خارقة لسرقة الفواكة والخضروات الناضجة من أي منزل على الجزيرة.

طريقة القتال في لعبة Dawn of Isles

تبدو طريقة القتال في اللعبة أكثر تعقيدا من طريقة تجميع المواد. فهي مزيج معقد من مجموعة من ألعاب اللاعبين المتعددين مثل ألعاب تيرا وبلاك ديزيرت أونلاين. وتتخذ الشكل التقليدي لألعاب وورلد اوف واركرافت وفاينال فانتاسي XIV.

وتجد الهجمات التلقائية طريقها في لعبة داون اوف ايلس، ولكن لديك فرصة الهروب بإستخدام زر مخصص لهذا لتجنب المخاطر الناجمة عنها. ويمكنك التعامل مع اللعبة في البداية بسهولة في البداية. ولكن يمكنك التحالف مع فريق صغير من 5 لاعبين للتعامل مع عدد من الأبراج المحصة، أو عمل تحالفات من أعداد كبيرة لمواجهة الزعماء الكبار وستجد منهم الكثيرين. ويمكنك السيطرة على الكثير من الحشود برمي بعض العناصر المعينة عليهم وإجعلهم يرقصون! وإذا إستطعت إلتقات الحيونات الأليفة فسيمنحك ذلك هجمات جديدة فريدة من نوعها.

dawn of isles

ويمكنك يا صديقي أن ترقي من مستوى الحيونات الأليفة في لعبة dawn of isles، وتتطور إلى أنواع أكبر، ويمكنك في بعض الأحيان أن تركبها. ولم ألاحظ شيئا جديدا في اللعبة طيلة اللعب لمدة من 8 إلى 10 ساعات، إلا أني لاحظت أن هناك حيوانات معينة تلائم بعض المواقف التي يجب عليك ترقبها.

ولعل فكرة تجميع الأشياء هي أقصر الطرق لترقية مستواك في لعبة فجر الجزر، ولكن قد يعترض ترقية مستواك الأبراج المحصنة ومحاربة الزعماء. وقد تكون المناطق ال6 أو ال5 الموجودون في اللعبة ليسو بالأمر الجديد بالنسبة لهذه الأنواع من الألعاب، وليسو بالحجم الكبير مقارنة بألعاب أخرى، ولكن تمنعك قصة لعبة dawn of isles ومهامها من الإحتراق سريعا.

وبتعليق إصبعك على أيقونة السلاح الضخم سيتم تفعيل الهجوم التلقائي بقدرات متعددة أو من خلال الأزرار المحيطة. وستتعلم الكثير عن لعبة داون اوف ايلس كلما مر الوقت، ولكن عند المستوى رقم 20، عليك الحذر لأنه سيوجد أشياء أخرى أكثر صعوبة.

dawn of isles

وهناك وسيلة للتحايل على لعبة داون اوف ايلس وجب التحدث عنها، وهي شيء قريب من التحويل العنصري. فبكل بساطة إخلط هجماتك مع هجمات عناصر أخرى لتحصل على تأثير أقوى، فمثلا إذا إستطعت دمج الهجمات التعويذية للراقص الذي تملكه مع حلقات النار لأحد الأعداء فستحدث المزيد من التدمير. وكذلك خلط قوة النار مع تخبط الماء يخلق قوة دافعة لقدرات أخرى. وهذا يعتبر مهم جدا للاعبون في إستغلال بعض العناصر لرميها على عناصر أخرى ليكتسبوا مميزات إضافية أثناء القتال، مثل صناعة بعض البرطمنات التي يمكن رميها والإستفادة من تأثيراتها.

الجرافيك والحكم على لعبة Dawn of Isles

 لعبة Dawn of Isles هي أحد ألعاب تقمص الأدوار ومتعددة اللاعبين الرائعة. ومليئة بالكثير من الفنون التي ستراها أو تفعلها، ويمكنك فيها حصد عدد غير محدود من الجوائز. وهي خير دليل على مدى تطور الجرافيك في ألعاب الأندرويد في فترة قصيرة.

فهذه هي اللعبة التي جذبت إنتباهي منذ أدمنت لعبة وورلد اوف واركرافت منذ أكثر من عقد من الزمان. ففكرة أن ألعب لعبة كهذه تتناسب مع إمكانياتي المادية تجعلني أشعر بأنني كبرت في السن، لذلك أتقدم بالشكر لصناع لعبة dawn of isles. ولكن الشيء الوحيد الذي جعلني على وشك النفور من اللعبة هو حدوث بعض التعطيل بعد 6 ساعات من اللعب دون وجود أي عيوب. وهذا يعتبر شيئا جيدا بالنسبة للعبة مناسبة لهواتف الأندرويد .

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد