أخبار التقنيةافضل العاب اندرويدافضل برامج اندرويد

قامت Google بتتويج أفضل ألعاب وبرامج اندرويد لعام 2021 وإليك القائمة كاملةً!

الآن لدينا القائمة الكاملة التي تضم أفضل تطبيقات، وألعاب الاندرويد لعام 2021 والتي قد حصلت على هذه الجوائز مؤخرًا بواسطة Google بناءً على تقييم المستخدمين لها. وإذا كنت تتساءل، ستجد القائمة بالأسفل وذلك حتى تستطيع تجربتها لترى إذا ما كانت تستحق هذا اللقب كأفضل لعبة أو برنامج لعام 2021 أم لا.

أفضل تطبيقات وألعاب Google Play لعام 2021

في أواخر كل عام، وفي مثل هذا الوقت، تقوم العملاقة الأمريكية Google بمشاركة قائمة أفضل التطبيقات والألعاب في متجر Google Play لنظام اندرويد وذلك بناءً على العديد من المعايير مثل تقييمات المستخدمين سواء بالإيجاب أو السلب، عدد مرات التحميل في فترة معينة من العام، بالإضافة إلى تقييم التطبيق أو اللعبة نفسها بواسطة بعض شروط مطوري Google.

وفي سابقة تحدث للمرة الأولى، وكاعتراف من الشركة الأمريكية بهذه المنصات الجديدة، قامت Google أيضًا بالتصريح عن التطبيقات التي حصلت على جوائز وموجهة للأجهزة اللوحية (التابلت)، الأجهزة القابلة للارتداء (مثل الساعات الذكية بنظام WearOS)، بالإضافة إلى نظام Android TV.

ما هي التطبيقات والألعاب التي حصلت على جائزة الأفضل بعام 2021؟

كما أعلنت الشركة الأمريكية على مدونة The Keyword، معظم التطبيقات والألعاب التي حصلت على جائزة أفضل تطبيق أو لعبة في متجر بلاي ستور لعام 2021 كانت تركز في الأساس على تجربة المستخدم بدون النظر للاعتبارات الأخرى، وذلك مثلما فعلت أيضًا في العام الماضي.

إذا كنت لا تعرف، كل دولة أو منطقة لها قائمة أفضل العاب وتطبيقات اندرويد الخاصة بها، وبالتالي تحتوي على فائزين مختلفين وذلك في عِدة أقسام مثل أفضل تطبيقات السوق، أفضل تطبيقات التسلية، الأفضل في تغيير الشخصية للأفضل، والعديد من الأقسام الأخرى. بإمكانك الذهاب ورؤية القائمة الخاصة ببلدك في جوجل بلاي، أو يُمكنك الذهاب إلى هذا الرابط لرؤية قائمة الأفضل في الولايات المتحدة الأمريكية. أما عن القائمة أفضل تطبيقات وألعاب جوجل بلاي 2021، فهي كالتالي:

أفضل تطبيقات في 2021 بتقييم المستخدمين “User’s Choice”:

  • تطبيق: Paramount+ – منصّة مشاهدة محتوى منافسة لمنصة Netflix.

أفضل ألعاب قي 2021 بتقييم المستخدمين “User’s Choice”:

الأفضل لعام 2021 على الإطلاق:

  • أفضل تطبيق 2021: Balance – تحسين عادات النوم والاسترخاء
  • أفضل لعبة 2021: Pokémon UNITE – إصدار جديد من لعبة بوكيمون غو

أفضل تطبيقات 2021 بتقييم Google:

الأفضل في المهام اليومية:

الأفضل للتسلية:

الأفضل لتطوير الشخصية:

الأفضل للأجهزة اللوحية (التابلت):

الأفضل للأجهزة القابلة للارتداء (نظام WearOS): 

الأفضل على نظام Google TV:

أفضل ألعاب تحديات 2021:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى