ألعاب أندرويد

تحميل تراك ايفولوشن “2021” Truck Evolution Offroad 2 .APK 1.1.3 سباق الشاحنات!

يمكنك الان تحميل لعبة تراك ايفولوشن 2، Truck Evolution 2 .APK بحجم 93.93 ميجابايت. فقد استغرق الموضوع مني وقتا لكي أصل إلى أحدث إصدار لواحدة من الألعاب الأكثر بحثا من قبل محبي العاب السباق على وجه التحديد، حيث تم إزالتها من متجر جوجل بلاي لأسباب غير معلومة. وبالبحث عن أحدث إصدار لهذا العام، نقدم لك لعبة سباق الشاحنات الأولى على الهواتف الذكية.

هل تحب العاب السباق، ومللت من الألعاب الشهيرة في هذا المجال مثل لعبة اسفلت 9، فإليك لعبة سباق الشاحنات القوية Truck Evolution: Offroad 2. حيث تقدم لك تلك اللعبة مفهوم سباق المركبات بشكل مختلف، وذلك من خلال سباق الشاحنات. فهي تجسد لك بشكل واقعي التصور الكامل التي تكون عليه تلك السباقات في أشهر المحافل العالمية وكأنك أحد محترفي تلك السباقات داخل الشاحنة الخاصة بك. فهيا العب تراك ايفولوشن افرود 2، وكن أنت المتصدر في السباق دائما.

Truck Evolution : Offroad 2
لعبة Truck Evolution : Offroad 2

تحميل تراك ايفولوشن افرود 2

إسم اللعبة Truck Evolution : Offroad 2
رقم الإصدار 1.1.3
آخر تحديث 13 مارس 2021
حجم اللعبة 93.93 ميجابايت
المبرمج Rooster
اسم الحزمة truck-evolution-offroad-2

تنزيل Truck Evolution 2 1.1.3 .APK

  • يمكنك تحميل تراك ايفولوشن افرود 2: truck-evolution-offroad-2 .APK بحجم 93.93 ميجابايت من هذا الرابط.

نبذة عن لعبة Truck Evolution: Offroad 2

Truck Evolution : Offroad 2
اللعبة محاكية للواقع تماما

تعبر لعبة truck evolution : offroad 2 من أقوى العاب السباقات للاندرويد. فهي لعبة سباق الشاحنات الأقوى بين كل الألعاب الأخرى التي تقدم نفس الفكرة. وهي أيضا لعبة جيدة جدا من حيث محاكاة قيادة الشاحنات الكبيرة ذات العجلات الضخمة من حيث حركتها والتحكم فيها على غرار تحميل لعبة محاكي الشاحنات. فالفارق بين اللعبتين هنا فقط أن لعبة مقال اليوم هي لعبة سباقات. لذلك، فهي في نظر الكثيرين تعتبر أقوى وأصعب وأشرس أيضا. بينما اللعبة الثانية تعتمد على فكرة القيادة والتحكم في الشاحنة الضخمة في الطرق الوعرة.

بدأ الموضوع في عام 1979، وتحديدا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انطلقت حينها أول سباق للشاحنات. وأخذ السباق في التطور وجاب بقاع كثيرة في العالم. حتى لفت الأمر نظر المطورين، وقرروا إنتاج لعبة Truck Evolution : Offroad 2 لكي تتمكن من أن تكون جزءا من هذا السباق المثير دون التعرض للخطر الذي تواجهه في الحقيقة. حيث يتم استخدام شاحنات يطبق عليها بعض التعديلات في جسم الشاحنة والكبينة الخاصة بالسائق والمحرك كذلك لكي تكون معدة بشكل مثالي للسباقات.

لكي تحول حلمك في قيادة شاحنة كبيرة في سباق مثير وقوي، فإن الأمر لا يستلزم منك شراء شاحنة أو تعلم القيادة، ولكن فقط تقوم بتحميل لعبة Truck Evolution : Offroad 2 على هاتفك الذكي. وبعد تحميلها وتثبيتها على الجهاز، سوف تتمكن من الاستمتاع بالسباقات التي بالتأكيد تختلف عن سباقات الرالي أو سباقات السيارات المعروفة. ومع عامل محاكاة الحقيقة المتوفر في اللعبة، فإن التجربة سوف تكون أكثر حماسة.

مميزات لعبة Truck Evolution: Offroad 2

تراك ايفولوشن افرود 2
وضع متعدد اللاعبين في اللعبة
  • تضمن لك اللعبة تجربة حقيقية تماما لقيادة الشاحنات الضخمة في السباقات.
  • يحتوي الجزء الثاني من اللعبة لى سردا ممتعا للقصص لكي تعيش أكثر في أجواء اللعبة. فقط تتبع وضع سرد القصص في اللعبة لتلاحق قمة المتعة مع لعبة تراك ايفولوشن.
  • تتوفر في اللعبة العديد من الطرق التي تختلف في صعوبتها من حيث الانحناءات والظروف البيئية والجوية التي توجد بها.
  • يوجد العديد من الأحداث في اللعبة التي تنعكس على تغير الظروف الجوية وعلى الظروف التي تحيط بالسباق.
  • يمكنك اختيار الشاحنة المناسبة لك، وبعد ذلك تتمكن من إضافة المزيد من التعديلات والإصلاحات عليها أو شراء واحدة جديدة تساعدك على خوض سباقات أقوى. وتستطيع عمل كل ذلك إذا تمكنت من الفوز في السباقات الأولى في اللعبة، من أجل الحصول على الأموال التي تؤهلك إلى ذلك، بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي تتمثل في قطع غيار الشاحنة وغيرها من العناصر الأخرى الهامة .
Truck Evolution
truck evolution offroad 2 4

تقدم لعبة Truck Evolution نسخة Off-road 2 مفهوم سباق المركبات بشكل مختلف، وذلك من خلال سباق الشاحنات. فهي تجسد لك بشكل واقعي التصور الكامل التي تكون عليه تلك السباقات في أشهر المحافل العالمية وكأنك أحد محترفي تلك السباقات داخل الشاحنة الخاصة بك. فهيا العب تراك ايفولوشن افرود 2، وكن أنت المتصدر في السباق دائما.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى