تحميل لعبة Elder Scrolls Blades APK 2019 للاندرويد (اللعبة القتالية مثيرة)

تقدم لنا بيثيسدا كل ما هو جديد وممتع في عالم ألعاب الهاتف المحمول . وهنا نتحدث عن لعبة Elder Scrolls Blades، فهي لعبة قتالية مليئة بالأحداث المثيرة التي ستثير إعجابك بكل تأكيد. فهل تتذكر عزيزي القاريء لعبة فال أوت 76، فإن كنت لعبتها فستتذكر حقا كيف كانت جماهيريتها، ثم تحولت هذه الجماهيرية إلى إلدر سكرولز بليدز على الاندرويد. حيث تتمتع اللعبة بمظهر رائع كلعبة هاتف يخطف الأبصار. وبالتأكيد ستذهل من الحركات والتفاصيل الدقيقة في اللعبة، والتي تحتوي على مشاهد عنيفة تذهل عيناك. مما سيجبرك تلقائيا إلى إشهار محفظة نقودك والدفع من أجل الحصول على المزيد من المتعة.


تحميل لعبة Elder Scrolls Blades 2019 (ملف APK)

إسم اللعبةElder Scrolls: Blades
تاريخ التحديث10 يونيو 2019
رقم الإصدار1.1.0.781098
الأندرويد المطلوبأندرويد 6.0 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبةمن 33.99 إلى 1799.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
حجم اللعبة95 ميجابايت
إسم المبرمجBethesda Softworks LLC

ولتحميل لعبة إلدر سكرولز بليدز apk 2019 من خلال تطبيق جوجل بلاي، فعليك بالنقر على الرابط التالي:


ما تتفوق فيه لعبة الدر سكرولز بليدز

وبالنظر إلى الأشياء الجيده في اللعبة، فأول ما ستلاحظه هو مظهرها على هاتفك، والذي لن تصدقه في بداية الأمر بسبب جاذبيته ومتعته. فهذا المظهر الشيق يضعها خلف اللعبة الشهيرة الحرب العظمى الرابعة، وقد وضعها محبي ألعاب الموبايل بين لعبتي أوبليفيون وسكيريم. وإذا كنت لعبت لعبة اوبليفيون من قبل، فستجد فيها الكثير من التشابه بينها وبين Elder Scrolls: Blades ، وستزور مقابر أيلدز الموجوده في أحضان سيروديلز. ولكنك لن تجد الكهوف المضائة بالكرستال والهياكل العظمية. أما ما ستجده في ادر سكرولز بليدز هو نسخة أجمل من لعبة النسيان، وستقضي معها وقتا ممتعا للغاية.

لقد حرص مطورو لعبة على أن تكون بالمظهر والإمكانيات اللائقة لتتناسب الهواتف المحمولة. كما صممت اللعبة لغرض مليء وقت فراغك، وهذا يعني أنه بإمكانك أن تخوض اللعبة Elder Scrolls: Blades أثناء تنقلك من مكان لأخر، أو أن تنهي مستوياتها كلها وأنت مستريحا على الأريكة. ستجد مستويات اللعبة متشابهة إلى حد كبير، ولكن هذا لا يجعلك تقلق بشأن مظهر اللعب الرائع على هاتفك الذي تحدثنا عنه سابقا. حيث تسير المستويات على النحو التالي، فأنت تسير في الغرف والطرقات وتحارب الوحوش وقطاع الطرق. فستشعر بصعوبة وغموض اللعبة، من خلال نظام القتال فيها وطرقاتها الكثيرة والأبواب السرية.

الدر سكرولز بليدز

سيجبرك نظام القتال الذكي في اللعبة على معارك واحد ضد واحد. وستجد نظام خاص للأزرار سيمنحك إمكانية بناء حواجز والهجوم على الأعداء وأن تطلق الكثير من التعاوذ والأشياء الخاصة الأخرى. وهذا سيزيد من إمكانيات الشخصية التي تلعب لها، حيث ستمتلك الكثير من الحركات السحرية والجسدية، مثل الإستدارة بزاوية 360 درجة أو الهجوم على الأعداء بالصفعة المدمرة. فأيا كانت التكتيكات التي ستستخدمها، فلابد أن تكون في وقتها الصحيح. لتفتح مجالات أخرى في محاربة الأعداء. ويمكنك أيضا دفع الأعداء بيد واحدة. أو تثبيت الحواجز بالمسامير لتعطي نفسك فرصه للتفكير. فإذا إستخدمت تلك الإمكانيات في الوقت المناسب، فسوف تحظى بفوز مرض.

وإن لم تدخل في جولة في لعبة الدر سكرولز بليدز، فيمكنك أن ترفع من مستوى بنائك ببطء، عن طريق إعادة بناء المدينة وإستخدام أدوات البناء المختلفة. ويمكنكجمع هذه المواد لإنجاز بعض المهام. وتستخدم الكثير من المصادر لفعل أشياء أخرى. ولا تخلو لعبة  elder scrolls  blades من اللمحة الفنية، وستجد ذلك عندما تبني المنزل وتضع فيه بعض الديكورات. ولكن البنايات ستكون عملية في المقام الأول، حيث أول ما ستبنيه هو مبني سميثي، والذي سيضم الأسلحة والدروع التي تمتلكها. ويمكنك السعي لبناء مختبر الكيمياء، يمكنك على طريقتك الخاصة فتح مدينك ورفع مستواها.

الدر سكرولز بليدز

الجواهر الخام في لعبة الدر سكرولز بليدز

كل هذه الإمكانيات التي ذكرتها سابقا، تجعل اللعبة سهلة في مستوياتها الأولى، ويمكنك التقدم فيها سريعا، ولكن سرعان ما تبدأ الدر سكرولز بليدز في الصعوبة، وتقابلك الكثير من المعوقات وللتغلب عليها إستخدم خاصية شراء العناصر داخل اللعبة. وبعد مرور بعض الوقت، سيظهر لك وحوش أكثر قوة وفظاعة. وتتيح لك بعض الصناديق عالما مفتوحا تكسب من خلاله الكثير من الجوائز، ويظهر هذا الصندوق كل 6 ساعات، ولكن إن لم يكن لديك الصبر للإنتظار فيمكنك دفع المال لشراء الجواهر داخل اللعبة.

ولفتح المسروقات الفضية، يلزمك إمتلاك 30 جوهرة، وإن أردت الصندوق الذهبي فعليك ب70 جوهرة . وفي غضون أيام من اللعب، نادرا ما إمتلكت 30 جوهرة، والتي ستكلفك 1.99 دولار إذا إشتريتهم من متجر لعبة elder scrolls blades. ولا يمكنك الحصول على الجواهر إلا إذا نفذت الكمية التي تمتلكها، وهذا يعني أن الصندوق القادم لا يأتي إلا بشق الأنفس، ولكن لحسن الحظ تتلقى بعض المساعدات بإستمرار حتى تتفتح الصناديق بسرعة. وإن لم تجمع المجوهرات لتزيد من سرعة فتحهم، فسيبقى الوضع على ما هو عليه.

ولقد حصل في المتوسط على عدد من 5 إلى 10 صناديق في إنتظار فتحهم في أوقاتهم، وبالنظر إلى المخططات بعيدة المدى، فإن الإنتظار ليس بالأمر السيء. وقد تم تحذيري لمدة 5 ساعات بسبب عدم وجود يعة زيادة لتخزين الصناديق، وأنه يتعين علي دفع المل من أجل فتح بعض الصناديق، أو زيادة سعة التخزين. أو أن ألعب مجانا وأخسر كل الجوائز المحتمله التي ممكن أن أحصل عليها في المهام القادمة.

الدر سكرولز بليدز

لست ضد إمكانية الشراء داخل لعبة إلدر سكرولز بليدز، فلقد لعبت لعبة فال أوت شيلتر، وإشتريت فيها الكثير من الأشياء والقطع لأني أردت أن أفعل ذلك. وليس إضطرارا. فلابد من تواجد إمكانية الشراء داخل أي لعبة تلعبها. ولكن في لعبة بليدز، ستجد الأمر صعبا مالم تدفع المال. حيث تجبرك اللعبة على شراء أشياء أساسية، تصل في بساطتها إلى حد الأشياء التي تصنع باليد، والجرعات الدوائية لتبقيق على قيد الحياة.

وكل عنصر في اللعبة محدد بوقت معين، ولا يمكنك فتح أكثر من صندوق واحد في نفس الوقت. أو ترقية أكثر من قطعة في أن واحد، وكل شيء في لعبة غلدر سكرولز بليدز يسير على نفس المنوال. حتى إنك لن تستطيع أن تستخدم سميثي لإستعادة أو تحديث المتجر به، وهذا يحدث إذا أبلغك بأنك تحتاج إلى تحديث دروعك. والتعني الإعدادات أنه يمكن لكل شيء أن يتوقف، لأنك ببساطة تريد تعزيز قدرات سيفك الهجومية. فيمكن لهذه الإعدادات الموجودة في لعبة الدر سكرولز بليدز أن تبني المعوقات والحواجز لفعل أي شيء تقريبا. ولكن عليك أن تدفع بعض المال ليصبح الطريق ممهد لك في اللعب.

ونظام الوقت هنا مرعب أيضا، فجرعة الدواء تستغرق 10 ثوان فقط. وإستعادة الأسلحة أو الدروع يستغرق من 10 إلى 15 ثانية، على الرغم أن التحديثات بشكل عام تظل لمدة من نصف ساعة إلى ساعة. ويمكنك القيام بأكثر من عملية تحميل في أن واحد لتعزيز وزيادة العتاد، ولكن عليك دفع 10 مجوهرات لزيادة مخزونك بعد 20 فتحة. المجوهرات في لعبة Elder Scrolls: Blades في غاية الأهمية، وذلك من أجل فتح الصناديق دون الحاجة إلى الإنتظار، ولتحديث الأسلحة والدروع. لهذا فأنا دائما أتطلع على التوقيتات في اللعبة من حين لأخر في الوقت الذي لا ألعب فيه، وأبدأ في اللعب على الفور كلما كانت الظروف ممكنة. فهذه الطريقة التي أتبعها لإدارة الوقت مهمة من أجل بناء المزيد من البنايات والإستراتيجيات.

الدر سكرولز بليدز

ببساطة لن تكون اللعبة سهلة كما تتوقع إذا قررت أن تلعب مجانا فقط. وحتى هذه اللحظة أبحث عن مهام جانبية أو أي أدوات أخرى لتحصل على ما تريد، ولكن من خلال بحثي عن طرق أخرى لألعب بها الدر سكرولز بليدز، إكتشفت أن اللعبة تحتاج إلى بعض الإصلاحات. فإذا نظرت إلى إمكانية زيادة الإنتاج مثلا، فستعرف قدرة المجوهرات في فعل كل شيء تقريبا. فهي الحل لأي مشكلة تقابلك في اللعبة، ونوعية المشاكل التي تقابلك في elder scrolls blades لا تحل إلا بالتدخل المالي .لذلك أأمل أن تنظر شركة Bethesda في الأمر، لجعل بعض هذه الإمكانيات مجانية. وإذا حسنت الشركة المنتجة للعبة إلدر سكرولز بليدز هذه الأمور فسيزيد عدد اللاعبين ومحبي ألعاب المغامرة بالتأكيد.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد