ألعاب أندرويد

تحميل CRSED Mobile .APK 3.0 أفضل لعبة قتال من منظور الشخص الثالث في 2023

هنا رابط تحميل لعبة كرسيد موبايل CRSED Mobile .APK أحدث إصدار بحجم 68 ميجابايت. وعندما تتم اللعبة تحميل باقي ملفاتها فإن هذا الحجم سوف يتخطى حاجز الإثنين جيجابايت. وبعيدا عن كل هذا، فبين يديك الآن واحدة من أقوى ألعاب القتال من منظور الشخص الثالث، وهي تنافس الألعاب التي تسيطر على هذا المجال، وعلى رأسها ببجي موبايل.

الآن يمكنك لعب لعبة CRSED Mobile على هاتفك الذكي، واستمتع بمعارك ضارية من منظور الشخص الثالث لا تقل قوة وضراوة عن التي خضتها من قبل في لعبة فري فاير أو غيرها من الألعاب التي تألقت في سماء الألعاب القتالية على الهواتف الذكية. والفكرة واضحة هنا، وهي أن تكون أنت اللاعب المتبقي في نهاية الجولة، فهي لعبة باتل رويال في المقام الأول.

CRSED Mobile
لعبة CRSED Mobile

تنزيل كرسيد موبايل apk

اللعبة CRSED: Royale Apex Battle
آخر تحديث 3.0.6.2.534 (3 سبتمبر 2023)
الحجم 68 ميجابايت
الحِزمة com.gaijinent.CuisineRoyale
هنا يمكنك تحميل لعبة crsed mobile apk: تنزيل com.gaijinent.CuisineRoyale.APK أحدث إصدار بحجم 68 ميجابايت. 

شرح لعبة CRSED Mobile

نوهنا في السطور السابقة، انه بعد أن تنقر على الرابط المباشر الخاص بالعبة في فقرة التحميل السابقة، فسوف تتمكن من تحميل ملف اللعبة على جهاز، ومن ثم تشرع في تثبيت اللعبة، وعند النقر أيقونة اللعبة الناتجة من التحميل والتثبيت، فسوف تتوجه إلى شاشة تحميل باقي ملفات اللعبة، وهي الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة CRSED Mobile
تحميل باقي ملفات اللعبة

وهنا تكتشف أن اللعبة تحتاج إلى المزيد من المساحة الفارغة على جهازك لكي تتمكن من تحميل باقي ملفاتها، حيث يصل الحجم النهائي للعبة CRSED Mobile بعد تمام تحميل باقي ملفاتها إلى أكثر من 2 جيجابايت كما هو موضح في الصورة السابقة. وعليك أن تنتظر بعض الوقت لك تنتهي عملية تحميل الملفات، ويتم توضيح الوقت المتبقي بجوار حجم اللعبة النهائي. وكن على علم أنه سوف يتم تحذيرك في حالة أنك تستخدم هاتف من هواتف الفئة المتوسطة من أن اللعبة تستهلك الرامات الخاصة بجهازك وسوف تكون ثقيلة نوعا ما عليه. ويعني ذلك أنه من الوارد ارتفاع درجة حرارة الجهاز عند لعب اللعبة.

بعد ذلك سوف تقوم بإنشاء حساب على اللعبة، ويمكنك إنشاء حساب عن طريق حسابك الشخصي على فيسبوك أو على جوجل أو على متجر أب ستور، أو يمكنك الدخول على اللعبة كضيف، وفي حالة دخولك كضيف فسوف تخسر بعض المميزات التي ستستفيد منها إذا قمت بإنشاء حساب عليها. وبعد تنفيذ هذه الخطوة سوف تختار السيرفر الذي تلعب عليه، وبعدها تقوم بالدخول على الصفحة الخاصة بالشخصية المقاتلة.

تنزيل لعبة CRSED Mobile
ضبط واختيار الشخصية المقاتلة وبداية اللعب

وفي هذه الصفحة سوف تتمكن من التعديل على الشخصية، وذلك عن طريق التعديل على شكلها من خلال إضافة الملابس والأغطية التي تغير من شكلها بما يتناسب مع رغباتك، ويجب عليك تجميع أكبر قدر من النقاط لكي تتمكن من شراء الأغطية والملابس التي ترى أنها مناسبة للشخصية المقاتلة، أو تختار شخصية مقاتلة من ضمن الشخصيات المتاحة لك. وبعد ذلك، تنقر على زر اللعب لتبدأ في اللعبة مباشرة.

كرسيد موبايل
تبدأ اللعب بسلاح السكين

لا يوجد هنا هبوط من الطائرة في لعبة CRSED Mobile، ولكنك سوف تجد نفسك مباشرة في أرض المعركة كما هو الحال في الصورة السابقة. ويعني ذلك أنك سوف تبدأ في تجميع الأسلحة المناسبة، وذلك لأن السلاح الذي سوف تبدأ به هو سلاح السكينة. ويجب عليك ان تكون حذرا لأنه من ضمن الأسلحة المستخدمة هنا سلاح السهم الذي يتراشق من على بعد من أي مكان ومن الممكن أن يصيبك.

المميزات

  • لعبة كرسيد موبايل هي واحدة من ألعاب الباتل رويال التي تحاول فيها البقاء على قيد الحياة إلى آخر الجولة.
  • هي لعبة القتال من منظور الشخص الثالث، وهو المنظور المفضل أكثر من منظور الشخص الأول لدى اللاعبين العاشقين للألعاب القتالية.
  • بها مزيج مميز بين واقعية الأسلحة وواقعية حركة الشخصيات المقاتلة والمناظر الطبيعية من حولك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى