تحميل نغمات الرنين | الخلفيات الرسمية لهاتف Essential بدقة Quad HD

هاتف Essential، الشركة التي تم إنشائها بواسطة مُبتكر ومُطور نظام أندرويد، أندرو روبن أطلق أول هاتف له بإسم "إسينشيال" مؤخرًا هذا العام. الهاتف إسمه Essential PH-1 ويُقرأ Essential PH One. اول إصدار من الهاتف الرائد إسينشيال سرق أضواء سوق الهواتف الذكية وأصبح مركز إهتمام مراجعين هواتف اندرويد لسببين، أولًا لأنه تم إبتكاره وصنعه بواسطة الأب الروحي لنظام أندرويد أندرو روبن، والثاني هو تصميمه المميز والفريد عن باقي الهواتف المنافسة. هاتف Essential PH-1 يأتي مع شاشة بدون حواف تقريبًا وظهر الهاتف مصنوع من خليط بين المعدن والمغناطيس والتي ستسمح لمستخدمين الهاتف "بلصق" إكسسوارات الهاتف المختلفة. على كل حال، مفهوم فكرة المغناطيس نفس الموجود أساسًا في بعض هواتف موتورولا. إكسسوارات هاتف إسينشيال تتضمن كاميرا بدرجة دوران 360 درجة، والكثير من الإكسسوارات المفترض إطلاقها للهاتف فيما بعد إعتمادا على ميزة مغنطة الظهر.

مواصفات هاتف Essential PH-1

بالحديث عن مواصفات هاتف إسينشيال، الهاتف يأتي بمواصفات خارقة للعادة كما هو المعتاد مع هاتف رائد تم إطلاقه بعام 2017. الهاتف يأتي بشاشة 5.71 إنش بأبعاد 1312 × 2560 بيكسل مع نسبة حواف إلى الشاشة 18:9. هاتف Essential يأتي بمعالج كوالكوم الأخير Snapdragon 835، وأيضًا يأتي بمعالج Adrino 540 للرسوميات كما هو المعتاد مع معالجات كوالكوم. يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت من الرام وذاكرة داخلية 128 جيجابايت. الهاتف أيضًا يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل لكل كاميرا، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل لصور سيلفي أفضل.

أما عن نظام التشغيل، هاتف إسينشيال يأتي مع نظام Android 7.1.1 Nougat والهاتف يحتوي على بطارية بسعة 3040 mAh والتي قادرة على الإستمرار ليوم كامل من الاستهلاك المعتدل للهاتف.

تحميل نغمات الرنين والخلفيات الرسمية لهاتف Essential

كما ذكرنا أن أندرو روبن أطلق هاتفه الرائد الأول Essential PH One مؤخرًا العام الجاري وتم إطلاق الهاتف للمستخدمين بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يوجد معلومات رسمية عن توافره للشراء في باقي دول العالم، فور توفر معلومات جديدة عن إمكانية شراء الهاتف سنقوم بإعلامكم بالتحديثات هنا. ورغم ذلك، تم توفر الهاتف للشراء بالولايات المتحدة كما ذكرنا وتلقينا الآن الخلفيات الرسمية المرفقة بشكل إفتراضي بالهاتف، وذلك بالإضافة إلى نغمات الرنين هاتف إسينشيال، نغمات المنبه، نغمات الإشعارات، وأصوات النظام بشكل عام ويُمكنك تحميلهم جميعهم بالروابط الموضوعه بالأسفل.

بالحديث عن خلفيات الهاتف الرسمية، هناك ما هو عدده 6 خلفيات رسمية لهاتف Essential PH One. جميع الخلفيات عالية الدقة وأبعاد الصور هي 1312 × 2560 بيكسل.

أنا عن الرنات الرسمية للهاتف، هي فريدة ومبتكرة ومختلفة عن باقي الهواتف بنظام أندرويد. الخلفيات مرفقة بالأسفل ويُمكنك تحميلها بمجرد الضغط عليها وحفظها بكل سهولة. أرفقنا لك أيضًا رابط لملف ZIP مضغوط يحتوي على الخلفيات والنغمات الرسمية برابط واحد مباشر حتى يُمكنك تحميل النغمات والخلفيات بضغطة واحدة في مكان واحد. الرابط سيكون بقسم التحميل بالأسفل.

تحميل النغمات والخلفيات الرسمية لهاتف إسينشيال

.

النغمات الرسمية: Google Drive - Mega NZ || الخلفيات الرسمية: Google Drive - Mega NZ


المصدر: Droidviews

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد