الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Oppo F19, F19 Pro+ الرسمية [صور عالية الجودة بدقة FHD+]

تحميل خلفيات اوبو F19 برو. هواتف Oppo F19 Pro وأيضًا Oppo F19 Pro+ هي الإصدارات الأحدث من الشركة الصينية أوبو للفئة المتوسطة. بشكل عام، سلسلة F من أوبو دائمًا ما كانت تحظى بسمعة طيبة لاستقرار واسعارها المميزة بجانب واجهة التجربة المتوازنة التي ستحصل عليها كمستخدم لهاتف متوسط من أوبو، وذلك كما يبدو في جميع الفئات وليست فئة الهواتف الرائدة فقط، لذلك يُمكنك توقع نفس الأمر أيضًا في هواتف اوبو اف 19 برو الجديدة.

ستحصل هنا على بعض الأشياء الممتازة في نسخة برو مثل دعم شبكات 5G، بينما النسخة الأساسية جاءت بشبكة 4G فقط. ومثل هواتف الشركة الأخرى، هناك مجموعة من بعض خلفيات اوبو المميزة مع الهاتف والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Oppo F19 Pro+

بعيدًا عن العتاد الداخلي الجيد لهواتف أوبو الذكية في الفترة الأخيرة، واحدة من أفضل الأشياء التي لاحظتها في سلسلة F تحديدًا هي الخلفيات الرائعة التي طالما ما قامت الشركة بتصميمها خصيصًا لهذه الفئة من الهواتف، لذلك إصدارات Oppo F19 Pro الجديدة لم تكن استثناءً هي الأخرى. أجهزة اوبو اف 19 برو الجديدة جاءت مع بعض الخلفيات الجديدة أيضًا وقد تضمنت خلفيات ColorOS الافتراضية مع بعض التصميمات المخصصة للإصدارات الأخيرة فقط.

حتى الآن، لدينا خلفية واحدة فقط من خلفيات اوبو F19 برو كون أن هذه الهواتف لم يتم إتاحتها في الأسواق العالمية حتى الآن ومفترض أن نراها في الأسواق بدءً من 17 مارس 2021 القادم، ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافة بقية الخلفيات بمجرد توفرها.

بإمكان استعراض الخلفية المتوفرة حتى الآن بالأسفل، علمًا بأنها غير ملائمة للتحميل والاستخدام ولكنها لغرض رؤيتها فقط، ولكن بإمكانك رغم ذلك الحصول على الدقة الأصلية من الرابط المرفق أسفل الصورة، علمًا أن الخلفية تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

خلفية اوبو F19 برو

GOOGLE DRIVE

مواصفات اوبو اف 19 (برو بلس)

اوبو اف 19 برو بلس

كلا الهاتفين الجديدين الذين نتحدث عنهما اليوم من سلسلة Oppo F، ويُمكنك التخمين بسهولة من المواصفات المذكورة تاليًا أي منهما نسخة برو، وأيهما النسخة العادية. ولكن مع ذلك، معظم المواصفات وحتى التصميم في كلاهما يعتبر متطابق إلا في بعض الأشياء الأقوى “قليلًا” في نسخة برو وذلك مثلما رأينا مع هاتف رينو 5 الذي تم إطلاقه في أواخر العام الماضي.  كما أن كلا الهاتفين متطابقان أيضًا من الخلف إذا نظرت إلى تصميم الكاميرات، لذلك ربما لن تستطيع التفرقة بينهما إلا إذا فتحت شاشة الهاتف وقمت بالدخول إلى قسم المواصفات في الإعدادات.

شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 60 هرتز!

كلاهما يأتيان مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.43 بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع درجة سطوع تصل إلى 800 نيتس وكثافة بيكسلات بعدد 409 بيكسل في الإنش وطبقة حماية من زجاج غوريلا الجيل الخامس. نعم، أنا لم أنسى إن كنت تتساءل، كلاهما غير داعمين لمعدل تحديث عالي، ولكنه القديم المعتاد 60Hz فقط!

هواتف F19 الجديدة بمعالجات من مدياتك

أما إن كنت تتساءل عن الرقاقات التي استخدمتها اوبو في هواتفها الجديدة من سلسلة Oppo F، فستجد إذًا ان هاتف Oppo F19 Pro (النسخة العادية) قد جاء مع معالج Helio P95 من مدياتك والداعم فقط لشبكات الجيل الرابع ولكنه موجه أكثر لمحبي الألعاب وذلك بفضل معالج الرسوميات القوي المدمج به، بينما نسخة اوبو اف 19 برو بلس جاءت مع رقاقة Dimensity 800U 5G ثمانية النواه والداعمة لشبكات الجيل الخامس كما يظهر بالاسم والتي تم تصنيعها بدقة 7 نانومتر الموفرة للطاقة أيضًا وبتردد يصل إلى 2.4 جيجا هرتز في المهام الثقيلة.

خيارات الذاكرة العشوائية والتخزينية

اما إن كنت لا تعرف خيارات الذاكرة، فبإمكانك هنا الاختيار بين 8 جيجابايت رام مع 265 جيجابايت للذاكرة التخزينية في نسخة F19 Pro العادية، بينما نسخة برو بلس فإنها تأتي أيضًا مع نفس سعة الرام ولكن سعة 128 جيجابايت وهو الشيء الغريب كون أنها النسخة الأقوى! على كل حال، الذاكرة التخزينية في كلاهما بتكنولوجيا UFS 2.1 – بالطبع هي ليست الأسرع ولا الأحدث، ولكنها على الأقل ليست eMMc. نظام التشغيل هنا هو الأحدث حتى الآن وهو اندرويد 11 بجانب ColorOS 11 المخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى