الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Oppo Reno 5, 5 Pro 5G الرسمية: 5 خلفيات عالية الجودة بدقة FHD+

خلفيات اوبو رينو 5 برو. سلسلة رينو من أوبو والمعروفة أنها تتميز باحتوائها على واحدة من أفضل الكاميرات وعدسات التصوير في الفئة المتوسطة قد حصلت على إصدارين جديدين من الشركة الصينية وهم أوبو رينو 5، وأيضًا أوبو رينو 5 برو، وكلاهما يتميز بدعم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G). أطلقت Oppo أجهزتها الجديدة في بلدها الأم الصين فقط حتى الآن، كما أن نسخة برو الأقوى هنا في الواقع لم يتم الكشف عنها حتى الآن، وسنراها في 24 ديسمبر القادم من الشهر الحالي.

تتميز جوالات أوبو الجديدة من سلسلة رينو أنها ذات شاشة OLED وكذلك معدل تحديث 90 هرتز بجانب مستشعر البصمة المدمج أسفل الشاشة، شحن سريع بقدرة تصل إلى 65 وات، وأضِف لما سبق أيضًا من هذه الخواص الرائعة كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات. وكما نعتاد مع هواتف الشركة السابقة، قامت Oppo بتصميم بعض الخلفيات المتميزة لهذه الهواتف الجديد، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات Oppo Reno 5 & 5 Pro بالدقة لكاملة من الأسفل.

خلفيات Oppo Reno 5 & 5 Pro 5G

بعيدًا عن العتاد الداخلي الجيد لهواتف أوبو الذكية في الفترة الأخيرة، واحدة من أفضل الأشياء التي لاحظتها في سلسلة رينو تحديدًا هي الخلفيات الرائعة التي طالما ما قامت الشركة بتصميمها خصيصًا لهذه الفئة من الهواتف، لذلك إصدارات رينو 5 برو الجديدة لم تكن استثناءًا هي الأخرى. أجهزة Reno 5 الجديدة جائت مع بعض الخلفيات الجديدة أيضًا وقد تضمنت خلفيات ColorOS الإفتراضية مع بعض التصميمات المخصصة للإصدارات الأخيرة فقط.

حتى الآن، لدينا خلفية واحدة فقط من خلفيات رينو 5 برو كون أن هذه الهواتف لم يتم إتاحتها في الأسواق العالمية حتى الآن، ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافة بقية الخلفيات بمجرد توفرها. بإمكان استعراض الخلفية المتوفرة حتى الآن بالأسفل، علمًا بأنها غير ملائمة للتحميل والاستخدام ولكنها لغرض رؤيتها فقط، ولكن بإمكانك رغم ذلك الحصول على الدقة الأصلية من الرابط المرفق أسفل الصورة، علمًا أن الخلفية تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

DOWNLOAD – GOOGLE DRIVE

مواصفات أوبو رينو 5 (برو) (5G)

اوبو رينو 5 برو 5g

قامت الشركة الصينية بالكشف عن سلسلة إصدارات Oppo Reno 5 الجديدة منذ الأمس فقط، وإذا نظرت إلى التصميم ستجد أنهما يأتيان بشكل متطابق تقريبًا مع إصدارات Reno 4 السابقة من نفس السلسلة. وبعد أن قمت بتنزيل خلفيات رينو 5 برو، دعنا إذًا ننظر عن قرب عمّا وضعته أوبو في هذه الإصدارات الجديدة.

شاشة OLED مع دعم تردد 90Hz

وبدءًا من الشاشة، النسخة الأساسية رينو 5 تحتوي على شاشة OLED قياسها 6.4 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل، بينما نسخة برو شاشتها بقياس 6.55 إنش بنفس الدقة والأبعاد. بالطبع كلاهما داعمين لمعدل 90Hz لتحديث الشاشة.

معالجات للفئة المتوسطة داعمة لترددات 5G

أما إن كنت تسأل عن المعالج، النسخة الأساسية جاءت مع رقاقة Snapdragon 765G ثمانية النواه من كوالكوم وهي نفسها التي رأيناها بهاتف Pixel 5 الأخير من Google، بينما نسخة برو جاءت تحتوي على رقاقة Dimensity 1000+ ثمانية النواه أيضًا ولكن من ميدياتك. بالطبع كما تتوقع، كلا الرقاقتين داعمتين لترددات شبكات الجيل الخامس 5G. نظام التشغيل هنا كما تتوقع هو اندرويد 11، بجانب واجهة ColorOS 11 الأحدث حتى الآن والمخصصة بواسطة الشركة المصنعة.

ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت!

أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، فكلاهما أيضًا يتشاركون بها داخليًا، حيث أن الإصدارين يأتون مع سعات 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب. الذاكرة هنا للأسف غير قابلة للزيادة وذلك بسبب غياب منفذ MicroSD، ولكنها تتميز أيضًا أنها بتكنولوجيا UFS 2.1. نعم ليست الأحدث ولا الأسرع، ولكنها تظل أفضل من EMMC 5.1 المعتادة في هذه الفئة.

4 كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل

التصوير وعتاد الكاميرا الداخلي هنا من الأشياء الأساسية التي تستغلها الشركة في الترويج للهاتف، وكذلك ربما تكون من الأشياء الرئيسية التي ستريد شراء هاتف أوبو من أجلها، وقد اتبعت مع إصدارات رينو 5 الجديدة نفس النهج. لذا، كلا الهاتفين يحتوون هنا على نفس الكاميرات بنفس وظائف العدسات. إصداري رينو 5، وأيضًا رينو 5 برو يأتون مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون مع دعم تقنيات PDAF, HDR بالإضافة إلى إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا وليس آخرًا مستشعر macro بتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام كلا الهاتفين أيضًا يأتون مع كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة بداخل تصميم ثقب الكاميرا على الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

بطارية ضخمة، مع شحن سريع جدًا، وسعر منافس

أخوين Reno 5 الأحدث من Oppo جاءوا مع بطارية مميزة بحجم 4,300 مللي أمبير. ليست الأكبر في هذه الفئة نعم، ولكني أراهنك أنك لن تجد هاتف من شركة أخرى داعمًا لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة تصل إلى 65 وات. أما إن كنت تتساءل عن سعر رينو 5، أو سعر رينو 5 برو، فبإمكانك شراء أي منهما بسعر يبدأ من 410 دولار (حوالي 6,500 جنيه مصري تقريبًا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى