ألعاب أندرويد

تحميل تحديث فري فاير 2021 “تجريبي” Free Fire OB30 Advance v66.18.0 .APK – شرح

 اليوم سنتحدث عن كيفية تنزيل فري فاير 2021 بالنسخة التجريبية بإصدار Free Fire OB30 Advance Server 66.18.0 apk بحجم 777 ميجابايت بدايةً من 9 سبتمبر 2021 القادم. هذه الإصدارات عادةً ما يتم الإعلان عنها وإتاحة تجربتها قبل إطلاق النسخة المستقر كما رأينا مع لعبة فري فاير بالتحديث الأخير. المستخدمين سيكونون قادرين على التسجيل والانضمام إلى برنامج Free Fire OB30 تجريبي بواسطة تثبيت تطبيق Advance Server APK الخاص باللعبة وتجربة الخواص والمميزات الجديدة قبل الإعلان عن النسخة المستقرة منها.

فري فاير ادفانس سيرفر apk

تحميل تحديث فري فاير OB30

اسم اللعبة

Free Fire OB30

رقم الإصدار 66.18.0
آخر تحديث 9 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 607 ميجابايت
المبرمج
اسم الحِزمة com.dts.freefireadv

تحميل من مديا فاير: 

تحميل Free Fire Advance .APK (رابط مباشر): com.dts.freefireadv_66.18.0.apk

تحديث Free Fire OB30 (تجريبي)

قبل أن تقوم بإصدار تحديث رسمي في الخوادم العالمية، يقوم مطوري قارينا فري فاير باختبار وتجربة خواص وتحديثات اللعبة الجديدة في خادم مخصص لهذا الغرض فقط (الإصدارات التجريبية) يُسمى Advance Server. اللاعبين هنا سيحتاجون أولًا إلى التسجيل في إصدار اللعبة التجريبي، والآن التسجيل متاح في تحديث Free Fire OB30 Advance Server. يجب أن تعلم أيضًا أن التسجيل متاح فقط لأجهزة اندرويد وليس أي منصات أخرى مثل الايفون او الويندوز مثلا، وبإمكانك الانضمام لهذا الإصدار الجديد بدءًا من يوم 9 سبتمبر 2021 حتى 16 سبتمبر 2021.

اللاعبين الذي قاموا بالانضمام بإمكانهم إرسال آرائهم في الخواص الجديدة وكذلك إذا ما صادف أنهم وجدوا أخطاء أثناء تشغيل اللعبة، ثم بعد ذلك يقوم مطوري اللعبة بمراجعات جميع الملاحظات ومن ثم عمل التغييرات الضرورية قبل إطلاق النسخة المستقرة منها. عملية التسجيل في تحديث فري فاير ادفانس OB30 سيرفر التجريبي يتم إتاحتها على دفعتين، والآن قد حان موعِد الدفعة الثانية إذا كنت تريد الانضمام إلى اللعبة الآن.

تنزيل Free Fire OB28 Advance Server APK

تحديث Free Fire OB30

لتتمكن من التسجيل في لعبة فري فاير 2021 التجريبية الجديدة، ستحتاج أولًا لوجود حساب فيسبوك مربوط بالنسخة المستقرة الأساسية من اللعبة لتتمكن من تحميل الإصدار التجريبي منها (ملف OB28 Advance Server APK).  ولتفعل ذلك، اتبع الخطوات التالية:

ملحوظة هامة: لن تحتاج إلى إزالة لعبة Free Fire الأصلية أولًا، لأن هذه النسخة منفصلة عنها.
  1. من هاتفك الأندرويد، اذهب إلى موقع اللعبة الرسمي Free Fire Advance Server.
  2. اذهب للأسفل وانقر على زر Login via Facebook.
  3. بعد تسجيل الدخول بنجاح، سيتم تحويلك تلقائيًا إلى صفحة التسجيل.
    Login Free Fire Advance Server
  4. في استمارة التسجيل، قم بكتابة اسمك بالكامل، بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك.
    • تأكد أن تكون بيانات البريد ورقم الهاتف صحيحة
  5. بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، اضغط على زر Submit بالأسفل، والآن سيتم تحويلك على صفحة التحميل.
  6. من هنا ستتمكن من تحميل Free Fire Advance Server APK بدءًا من 9 سبتمبر 2021.
  7. بمجرد أن يُتاح ملف Advance Server OB30 APK للتنزيل، ببساطة أنقر على زر Download APK وستجد أن التحميل قد بدء على الفور.
  8. بعد انتهاء تحميل لعبة فري فاير التجريبية، اذهب إلى مجلد Downloads على هاتفك ثم قم بتثبيت ملف APK الجديد الذي قمت بتحميله.
  9. ربما تحتاج إلى السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من خيارات الخصوصية والأمان بإعدادات الهاتف.
  10. بعد انتهاء التثبيت، قم بتشغيل تطبيق Free Fire Advanced Server على الهاتف ثم قم بتسجيل الدخول بواسطة حساب فيسبوك الخاص باللعبة مرة أخرى.

جوائز ماسات بعد التسجيل في فري فاير OB23

ومثل نسخة فري فاير ماكس التجريبية، كما ذكرنا، تنزيل تحديث Free Fire OB30 Advance Server APK متاح فقط لأجهزة اندرويد، وإذا أردت التحميل ستحتاج إلى زيارة الموقع الرسمي عبر هاتفك الأندرويد أيضًا. وبمجرد بدء التشغيل الفعلي للإصدار التجريبي، ستحصل على بعض الهدايا (diamonds) كمكافئة لك عند التبليغ عن أي أخطاء تلاحظها في هذا الإصدار الجديد.

Free Fire Advance
Download Free Fire Advance Server

قبل أن تقوم بإصدار تحديث رسمي في الخوادم العالمية، يقوم مطوري قارينا فري فاير باختبار وتجربة خواص وتحديثات اللعبة الجديدة في خادم مخصص لهذا الغرض فقط (الإصدارات التجريبية) يُسمى Advance Server. اللاعبين هنا سيحتاجون أولًا إلى التسجيل في إصدار اللعبة التجريبي، والآن التسجيل متاح في التحديث الأخير.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى