أخبار التقنية

الآن رابط تحميل تحديث فري فاير 2024 “الجديد كليًا 1.103.1” مع مميزات النسخة الجديدة

شهد السيرفر التجريبي من تحديث Free Fire OB43 النور بداية من يوم 5 يناير، وعشنا معه الكثير من التغيرات في اللعبة. ونحن الآن أمام التحديث بشكل رسمي. لذلك، نقدم لك في السطور التالية كل ما يجب أن تعرفه عن المميزات التي سيجلبها لنا هذا التحديث.

تحديث هام 24 يناير 2024: تم إطلاق تحديث فري فاير 1.103.1 الجديد لعام 2024 وأيضًا Free Fire Max بنسخة 2.103.1 ويُمكنك تنزيل أي منهما برابط مباشر الآن للاندرويد والايفون.

مميزات تحديث Free Fire OB43

تقدم لنا شركة جارينا المطورة للعبة فري فاير مجموعة من التغيرات والتحديثات في تحديثها الجديد. حيث تجد بعض التحسينات على الشخصيات، فسوف تتفوق بعضها في القوة على البعض الآخر. كما سيتم جلب بعض المميزات التي كانت توجد في التحديثات السابقة.

تحديث فري فاير 1.103.1 الفوضى

تحديث وقت المنطقة الآمنة

يتم إدخال بعض التعديلات على وقت المنطقة الآمنة في خريطة وضع البقاء للبطل لكي تناسب مع طبيعة اللعب سريعة الوتيرة. حيث تم تقليل وقت مساحة المنطقة الثانية من 80 ثانية إلى 60 ثانية. وسوف تأخذ وقت مدته 240 ثانية لكي تتقلص بدلا من 230 ثانية كما كان الحال في الماضي. كما تم تقليل وقت تقلص مساحة المنطقة الثالثة من 75 ثانية إلى 50 ثانية.

تحسينات في الشخصية

قوّت الشركة المطورة من قدرات وإمكانيات بعض الشخصيات المقاتلة. حيث قررت جارينا تطوير قدرات بعض الشخصيات المعروفة في اللعبة مثل شخصية سونيا وشخصية أوريون.

  • عندما تتقمص شخصية سونيا المقاتلة سوف تحصل على 5 من نقاط الـ HP، ولكنهم يستمرون كدرع لمدة ثانيتين بدلا من ثلاثة ثواني. وسيتم القضاء على اللاعب بعد اختفاء هذا الدرع سواء قام بالقضاء على الأعداء أو لم يتمكن من ذلك.
  • أصبحت شخصية أوريون أكثر بطئا بنسبة 20% عن التحديثات السابقة.

تغييرات في خريطة Nexterra

Free Fire OB43
تغييرات في خريطة Nexterra

تشهد خريطة Nexterra بعض التغييرات خاصة في منطقة Zipway. فعلى الرغم من أنه من المغري النزول في هذه المنطقة بغرض المتعة، إلا أنها من المناطق المفتوحة في هذه الخريطة. لذلك، من الصعب الحصول على عتاد من أجل حماية نفسك في تلك المنطقة. ولهذا السبب، تم بناء مجموعة من البنايات حول وداخل تلك المنطقة في تحديث Free Fire OB43. وسوف يساعد ذلك اللاعبين على الاختباء والحصول على العتاد اللازمة للحرب.

تحسينات في وضع بطل المعركة

جلبت لنا اللعبة في تحديثها الذي يحمل رقم ob43 تغيرات مميزة في وضع الرويال باتل أو بطل المعركة. قبل بداية الجولة، وفي الصفحة التي تعبر عن هذا الوضع سوف تجد في الجزء العلوي من أقصى جهة اليسار شكل الخريطة التي سوف تهبط فيها بدلا من أيقونة No Signal التي كانت توجد في السابق. وهنا يمكنك بناء الاستراتيجية التي ستبدأ بها المعركة قبل أن تبدأ القتال بدلا من عنصر المفاجأة كما كان معروفا في التحديثات التي سبقت هذا التحديث.

سوف يهبط اللاعبين في الخريطة وهم يملكون سلاح الـ UMP. وهذا يعتبر شيء رائع في هذا التحديث لأن معظم اللاعبين يتعرضون للموت عند بداية الهبوط في الخريطة بسبب قلة الأسلحة والذخيرة.

جلبت لنا جارينا المنطقة الخطرة، أو المنطقة الحمراء. حيث تظهر في الخريطة لوقت معين على شكل دائرة، ويكثر فيها هبوط القنابل على اللاعبين في فترة ظهورها. فيجي أن يأخذ اللاعبين حذرهم لأن واحدة من تلك القنابل كفيلة بقتل اللاعب إذا أصابته.

تغيرات في ترسانة الأسلحة

تحديث Free Fire OB43
تغيرات في ترسانة الأسلحة

في التحديثات السابقة، كان يجب على اللاعبين الاستيلاء على المفتاح أو إكمال مهام مينة لكي يتمكنون من غرفة الأسلحة. أما في تحديث Free Fire OB43 فإن الأبواب مفتوحة لتلك الغرفة أمام اللاعبين في أي وقت.

تغير في آلة بيع العناصر

توجد هذه الآلة في وضع الزومبي. وهي عبارة آلة الاحتفاظ بالعناصر وإهدائها لاعبين أخرين ولها الكثير من المميزات الأخرى. وهي في الأساس عبارة عن مجموعة من الآلات التي سيتم تنقيحها وتعديل ورفع الشريحة النقدية الخاصة بها من 400 إلى 500 من عملة اللعبة. وقد تم إضافة بعض العناصر القابلة للاسترداد إلى الآلات العادية والهابطة. ومنها بطاقات المهارات. كما تتوفر أيضا بطاقة مهارة هوميروس.

تغيرات أخرى في تحديث free fire ob43

عن تحديث Free Fire OB43
تغيرات أخرى في تحديث free fire ob43
  • يخضع نظام محطة الشراء إلى إصلاح شامل. حيث يمكنك ترقية حزم الذكر بعيدا عن باقي الرموز التي يمكنك الحصول عليها أو التي توجد لديك بالفعل. وسوف تحصل حزم الإناث على نفس الخاصية في المستقبل.
  • زادت الحركات التي يستطيع اللاعبين أدائها مثل الرقصات وغيرها من 8 حركات إلى 12، وويستطيع اختيارهم عن طريق عجلة الحركات
  • سوف يتمكن اللاعبين من كتابة رسائل في غرفة الدردشة العالمية. حيث يمكنك الدخول على هذه الغرفة واختيار اللاعبين الذين تريدهم لتبني معهم غرفة دردشة مغلة خاصة بكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى