تحميل Frija Tool (جميع الإصدارات) | تحميل أحدث رومات سامسونج الرسمية!

أداة Frija tool 2020 تسمح لك بالتأكد من وجود أي تحديثات رسمية متاحة لهاتفك السامسونج كما أنها تتيح لك أيضًا تحميل أحدث سوفت وير رسمي من سامسونج سواء كان لهاتف ذكي أو حتى جهاز لوحي (تابلت). أداة فريجا تعتبر بديل رائع وفعّال وأعتقد أنها أفضل حتى من أداة SamFirm التي تقوم بتنفيذ نفس المهمة، وذلك لأنها لم يتم تحديثها منذ وقتٍ طويل. بواسطة Frija Tool بإمكانك تحميل أحدث سوفت وير رسمي من سامسونج وذلك بواسطة بعض التعليمات البسيطة التي يُمكنك إتباعها بالأسفل.

معرفة كيفية تثبيت روم رسمي لهاتف سامسونج يُمكن أن يكون مفيد في الكثير من المواقف. على سبيل المثال، من خلال تفليش سوفت وير رسمي لهاتف سامسونج يُمكنك إسترجاع الهاتف إلى نظام المصنع، إصلاح مشاكل وأخطاء النظام، إسترجاع الهاتف بعد مواجهة مشكلة الإقلاع المتكرر والتعليق على شعار سامسونج (Boot-loop). وأضِف لما سبق، يُمكنك تثبيت الروم الرسمي بشكل يدوي حتى تتمكن من تحديث الهاتف إلى النظام الأخير. ولتفعل ذلك، قد قمنا بالفِعل من قبل بشرح كيفية تثبيت روم رسمي لهاتف سامسونج باستخدام Odin.

ولكن لتفعل ذلك، ستحتاج إلى وجود الروم الرسمي الملائم لهاتفك في المقام الأول. لذا، كيف وأين يُمكنك تحميل سوفتوير رسمي لهاتف سامسونج؟ حسنًا، إيجاد الروم الرسمي الصحيح لهاتف جالكسي ليس بتلك الصعوبة. أنت بإمكانك ببساطة البحث عنه في Google وأعتقد أنك في هذه الحالية ستذهب مباشرةً إلى بعض المصادر الموثوقة لرومات سامسونج مثل SamMobileSamFrewUpdato وما إلى ذلك. وأحب أن أطمئنك أن هذه المصادر رائعة ويتم تحديثها دوريًا لجميع هواتف سامسونج الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية. ورغم ذلك، هناك شئ سلبي وحيد يتواجد بجميع هذه المواقع، ألا وهو مشكلة سرعات التحميل البطيئة (البطيئة جدًا بشكل مزعج في بعض الأحيان) وذلك حتى تجبرك تلك خدمات في شراء الخطط المدفوعة لديهم.

إذا سألتني، في الواقع أني لا ألومهم! العدد الضخم من رومات أجهزة سامسونج الرسمية التي يقوموا باستضافتها على خوادمهم من أجل تحميلها "بشكل مجاني" تتطلب عدد ضخم جدًا من السعة على هذه الخوادم والتي تكلفهم الكثير من الأموال في الأساس، وصدّقني عزيزي القارئ عندما أقول لك أنها مكلفة جدًا وذلك بعد العديد من التجارب مع هذه الشركات. لذلك، غالبًا ما سيلجأون لهذه العضويات المدفوعة.

لذا، أعتقد أنك تتسائل الآن، ما هي أفضل طريقة لتحميل سوفت وير سامسونج رسمي بسرعة كبيرة مجانًا؟ حسنًا، الجواب هو أداة Frija Tool.

ما هو برنامج Frija Tool

  أداة فريجا هي برنامج مخصص لتحميل أحدث رومات سامسونج الرسمية والداعم للتثبيت والعمل على منصات ويندوز وذلك بسرعات عالية إعتمادًا على سرعة الإنترنت الحالية لديك. الاداة قد تمت برمجتها بالأساس بواسطة العضو wssyncmldm من منتدى XDA للمطورين وذلك بالمشاركة مع بعض المطورين الآخرين ويتضمنون CrazyApe وأيضًا eragon5779.

وطبقًا لصفحة الاداة الرسمية في منتدى المطورين، الأداة تم تسميتها بإسم “Frija“ والتي كانت زوجة “Odin” في أساطير الميثولوجيا الإسكندنافية والذي تم أيضًا تسمية برنامج Odin بإسمه. وكما ذكرنا سابقًا، أداة Frija تعتبر كذلك هي أفضل بديل حاليًا، إن لم تكن أفضل في كل شئ من أداة SamFirm والتي تم برمجتها منذ عِدة سنوات، ولكنها ما زالت تعمل حتى الآن.

الأداة تتميز بأنها تقوم بتحميل نظام سامسونج الرسمي من خوادم الشركة الرسمية مباشرةً. ولتحسين الآداء، الأداة حتى داعمة لاستكمال تحميل الرومات في حالة أنه حصل أي إنقطاع أثناء تحميل الروم، يُمكنك ببساطة إستكمال تحميله في أي وقت تريده.

أما واجهة المستخدم في الاداة فتم صنعها بالإستعانة بلغة تصميم Google Material Design والتي تبدو رائعة وتعطيك شعور أنك لا تستخدم أداة قديمة. أداة فريجا تسمح لك حتى بإمكانية تشغيل الوضع الليلي والتي تقوم بتحويل ألوان واجهة المستخدم بالكامل إلى ألوان داكنة وذلك لاستخدام أكثر سهولة في ظروف الإضاءة الخافتة.

باختصار شديد، اداة فريجا أفضل كثيرًا من سام فيرم في الكثير من الأشياء. الاداة توفر لك واجهة مستخدم أفضل، إمكانية إيقاف واستكمال التحميل بأي وقت، تشغيل الوضع الليلي إذا كنت محب للألوان الداكنة، وأخيرًا إمكانية تحديث الأداة من تلقاء نفسها بدون إضطرارك إلى تحميل الإصدار الجديد في كل مرة.

تحميل Frija Tool (جميع الإصدارات)

إسم البرنامج Frija Tool
رقم الإصدار v1.4.2
حجم البرنامج 6.20 ميجابايت
إصدار النظام Windows XP, Vista, 7, 8.0, 70
المبرمج wssyncmldm

ملحوظة هامة: ربما تلاحظ ان إصدار 1.4.2 قد تم وصفه بأنه يحتوي على بعض البرمجيات الخبيثة أثناء تشغيله على الكمبيوتر بواسطة مكافح الفيروسات لديك. حسنًا، لا تقلق! ويُمكنك معرفة السبب من خلال توضيح المبرمج بمنتدى XDA للمطورين.

شرح تحميل أحدث رومات سامسونج الرسمية بواسطة Frija Tool

  1. اولًا، قم بتحميل أحدث إصدار برنامج فريجا على الكمبيوتر (يجب ان يكون بنظام ويندوز).
  2. الآن قم باستخراج محتويات ملف Zip (ملف Frija-v1.4.2.zip على سبيل المثال) بواسطة اداة 7Zip.
  3. الآن إذهب إلى المجلد الناتج عن فك الضغط، وثم انقر نقرتين على ملف ”Frija.exe“ لبدء تشغيل اداة فريجا.
    تشغيل اداة Frija لتحميل رومات سامسونج
  4. الآن، ببساطة قم بإدخال رقم إصدار هاتفك من Samsung Galaxy في الخانة الفارغة بجانب 'Model'.
    • على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن روم Galaxy S10 Plus الرسمي، قم إذًا بكتابة رقم SM-G975F وليس G975F.
  5. الآن، ستحتاج إلى كتابة كود CSC (كود المنطقة أو الدولة الموجه لها الهاتف) في الخانة الفارغة بجانب 'CSC'.
    • في حالة أنك لا تعرف الكود الخاص بهاتفك، بإمكانك تحميل تطبيق INFO SAM لمعرفته، علمًا أن التطبيق خاص بهواتف سامسونج فقط. كما سترى الصورة التالية أنني وضعت كود CSC الخاص بجمهورية مصر العربية وهو EGY.
  6. الآن عليك ان تقوم بتفعيل خيار 'Auto' بواسطة تنشيط علامة الصح بجانبه. (أنظر الصورة التالية):
    تحميل رومات سامسونج بواسطة Frija 2020
  7. بمجرد أن تنتهي من إدخال جميع المعلومات الضرورية السابقة، ببساطة قم بالضغط على زر 'Check Update'.
  8. في هذه المرحلة، ستقوم فريجا بنفس الذي تفعله أداة SamFirm وهو البحث عن أحدث إصدار من الروم المتوفر رسميًا لهاتفك وذلك بداخل خوادم سامسونج مباشرةً وليس أي مصدر خارجي. وفي حالة أن فشلت الأداة في إيجاد أي رومات رسمية متوفرة لهاتفك، إذًا في هذه الحالة تأكد أنه لا يوجد أي تحديثات جديدة وذلك حسب كود CSC الذي قمت بإدخاله في الخطوات السابقة.
  9. معلومات الروم الرسمي مثل إصدار نظام التشغيل، إسم الملف، أو إذا كان موجّه لشِركة إتصالات ستلاحظ انها ظاهرة بالأسفل.
    اداة فريجا لتحميل رومات سامسونج الرسمية برابط مباشر
  10. والآن، كل ما عليك فقط هو الضغط على زر Download لبدء تحميل الروم الرسمي الخاص بهاتفك.
    تحميل رومات سامسونج الرسمية بسرعات عالية

إلى هنا وانتهينا من شرح استخدام اداة Frija Tool لتحميل أحدث رومات سامسونج الرسمية بروابط سريعة ومباشرة وتدعم استكمال التحميل من خوادم سامسونج. إذا ما صادف انك واجهت أي اخطاء او مشاكل أثناء محاولة تحميل روم سامسونج الرسمي بواسطة الاداة، فيُمكنك إذًا التواصل معنا أولًا عبر قسم التعليقات بالأسفل، أو محاولة إلى صفحة دعم الأداة الرسمية وتزويدهم برقم إصدار الهاتف وأيضًا كود المنطقة (CSC) وكذلك ما هي المشكلة التي واجهتها بشكل تفصيلي قدر الإمكان.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.