تحميل خلفيات Funtouch OS 11: خلفيات VIVO الرسمية لتحديث اندرويد 11 القادم!

منذ عِدة أيام، قامت الشركة الصينية فيفو بالإعلان رسميًا عن تحديث Funtouch OS 11 والذي سيأتي بناءًا على نظام اندرويد 11 الأحدث حتى الآن. تحديث الواجهة الجديد والذي جاء مع بعض الخواص والمميزات الجديدة كليًا مقارنةً مع واجهة Funtouch OS 10 السابقة قد جائت أيضًا مع بعض الخلفيات الجديدة والجذابة التي تم تصميمها بواسطة فيفو خصيصًا لها، والتي بإمكانك أيضًا الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل. أما إن كنت تتسائل عن تحديث الواجهة الجديد لهواتف فيفو، فهي تأتي مع واجهة مستخدم جديدة، أيقونات ذات تصميمات دائرية، تصميمات مخصصة لخاصية Always-on Display، وأضِف لهم بالطبع خواص نظام اندرويد 11.

خلفيات Funtouch OS 11

نظام Funtouch OS الجديد يأتي مع بعض التصميمات المبهرة للخلفيات مثل تلك التي رأيناها بهاتف Vivo X50 Pro. ولحسن الحظ، لدينا هنا النسخة الأصلية من جميع الخلفيات الجديدة حتى تتمكن من استخدامها على هاتفك. هناك ما عدده 3 خلفيات رسمية جديدة بنظام فن تتش 11 لهواتف فيفو. جميع الخلفيات تحتوي على مزيج جميل من الألوان التجريدية. أبعاد خلفيات فيفو الأسفل كما ذكرنا سابقًا هي 1080×2340 بيكسل كما أنها تأتي مع نسبة إتزان للأبعاد 19.5:9.

وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 3 خلفيات أصلية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها إما بشكل منفرد من خلال حفظها مباشرة على الهاتف، أو من خلال التوجه لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Download – AndroidFileHost

تحديث Funtouch OS 11 لأجهزة فيفو

قامت الشركة الصينية بالإعلان عن تحديث واجهتها القادم بالمزامنة مع إطلاق هاتف Vivo V20 Pro والذي يعتبر الهاتف الأول على الإطلاق الذي يأتي مع نظام تشغيل Android 11 من الصندوق. وحسب زعم الشركة، التحديث سيكون متاح قريبًا لجميع هواتفها الذكية الداعمة له، خاصةً أنها قامت منذ فترة بإطلاق التحديث التجريبي لهاتف Vivo Nex 3S، لذلك نتوقع وصوله لبقية المستخدمين في الفترة القليلة القادمة. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات Funtouch OS 11 بدقتها الكاملة من الأعلى، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عما بجعبة فيفو في تحديث واجهتها الجديد.

الكثير من خيارات التخصيص

تحديث Funtouch OS 11 يتميز بوجود عدد كبير جدًا من خيارات التخصيص بكافة جوانب النظام، وذلك يشمل أنواع مختلفة من الوضع الليلي، الكثير من تخصيصات خاصية AOD (بالنسبةِ للهواتف التي تحتوي على شاشة AMOLED)، خيارات تخصيص الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى خلفيات فيفو بالطبع والتي قمت بتحميلها من الأعلى. ولكن رغم ذلك، هناك بعض الخواص الإضافية التي تميّزت بها واجهة فن تاتش او اس 11 الأخيرة، وسنقوم بالتحدث عنها تاليًا.

مميزات Funtouch OS 11

تحديث الواجهة الأخير بجانب نظام Android 11 من الشركة الصينية Vivo جاء بتحديث وضع Multi-Turbo 4.0 (تحسين أداء النظام أثناء جلسات الألعاب الطويلة، تصمية فيفو لوضع الألعاب)، إضافة بعض التحسينات في خاصية لقطات الشاشة الطويلة، خاصية Nearby Sharing لمشاركة الملفات بسرعة، خاصية Notification History لإخفاء الإشعارات ورؤيتها لاحقًا، والكثير من المميزات الأخرى.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك أيضًا إضافة وضع استخدام الهاتف بيد واحدة، وضع ليلي محسّن، التحكم أفضل في صلاحيات التطبيق (في الواقع أنها ميزة أساسية بنظام اندرويد 11)، وأيضًا خاصية تفعيل نقرتين بظهر الهاتف لتستطيع إلتقاط “سكرين شوت” للشاشة، وربما تستطيع تخصيصها لتفعل شئ آخر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.