تقنيات متفرقة

تحميل نغمة Over The Horizon الجديدة 2024 من سلسلة GALAXY S24 الآن!

هواتف سامسونج الجديدة كليًا لعام 2024 والتي تميّزت باحتوائها جميعًا على خواص Galaxy AI المميزة بالذكاء الاصطناعي قد تم الإعلان عنها رسميًا منذ يومين في حَدَث Galaxy Unpacked 2024 الذي تم إقامته بولاية كاليفورنيا الأمريكية. بالإضافة إلى خصائص AI التي تميّزت بها هواتف S24 قامت سامسونج كذلك بتصميم بعض الخلفيات الجديدة مع أجهزتها بالأخيرة وذلك بالإضافة إلى إصدار جديد كليًا من نغمة رنين Over The Horizon 2024 التي جاءت مع هذه الهواتف وهو الشيء الذي نعتاد عليه مع إطلاق هاتف رائد جديد كل عام من سامسونج.

وإن كنت مهتم بالحصول على نغمة أوفر ذا هورايزون 2024 الجديدة من سامسونج من سلسلة Galaxy S24 – فقد أصبح بإمكانك إذًا تنزيلها برابط مباشر الآن واستخدامها فورًا على هاتفك حتى وإن كان ليس من سامسونج!

نغمة Over The Horizon 2024

عادة سامسونج في تجديد أغنية أوفر ذا هورايزون أيقونة هواتف جالكسي قد استمرت كذلك مع سلسلة S24 الجديدة، وإصدار هذا العام قد تم تمييزها بلمحات من الطبيعة وقد جاءت باسم صوت الطبيعة أو “Sound of Nature”. النغمة الجديدة قد تم إخراجها بواسطة المخرج الشهير Won il والذي كان معروف بموسيقاه منذ عام 2018 عندما أخرج صوتيات أولمبيات الشتاء التي تم إقامتها في مدينة بيونغتشانغ الكورية.

بمجرد سماعك لنغمة Over The Horizon الجديدة ستلاحظ أنها توحي بالموسيقى الكلاسيكية الشعبية في كوريا. وطبقًا لتصريح سامسونج، تم تسجيل مقاطع الرنة الجديدة باستخدام تكنولوجيا Dolby Atmos وبإمكانك كذلك رؤية ما خلف الكواليس في هذا الفيديو على اليوتيوب بواسطة قناة سامسونج الرسمية في كوريا.

وقامت سامسونج كذلك بوضع فيديو للنغمة الجديدة نفسها على اليوتيوب ويُمكنك تشغيلها وسماعها من الفيديو التالي:

تنزيل نغمة رنين Galaxy S24 Ultra Mp3

وبعيدًا عن الفيديو الرسمي لأغنية Samsung Over The Horizon 2024 الجديدة، قمنا بدورنا باستخراج النغمة من الفيديو وتحويلها إلى صيغة M4a وأيضًا Ogg حتى تتمكن من تنزيلها واستخدامها على هاتفك الاندرويد أو الايفون وهي الرنة الرسمية كذلك لهاتف Galaxy S24 Ultra.

والآن، حمِّل نغمة Galaxy S24 Over The Horizon.mp3 من الرابط التالي (Google Drive).

بمجرد الانتهاء من التحميل اذهب إلى مجلد Downloads في الذاكرة الداخلية > افتح رنة Over The Horizon.m4a الجديدة > وأخيرًا اخترها كنغمة رنين أساسية لهاتفك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى