تحميل جانجستر فيغاس 2020: Gangstar Vegas 4.8.2c (شرح تثبيت APK/OBB)

يمكنك الأن تحميل لعبة جانجستر فيغاس 2020 بتحديث Gangstar Vegas: World of Crime v4.8.2c على هواتف الاندرويد والايفون. فلعبة Gangstar Vegas من أقوى العاب العصابات التي يعشقها الملايين من اللاعبين على مختلف المنصات ولا سيما منصات الهواتف الذكية والتابلت والآيباد نظرا لسهولة حمل هذه الأجهزة في أي مكان ومن ثم تتاح هذه الالعاب في أي مكان أيضا. فبمجرد  تحميلك للعبة جانجستر فيغاس فسوف تعيش في أجواء العصابات التي تستهوي الكثيرون وتدمها وتريد أن تلعبها في أي مكان أنت موجود فيه.

وعلى ذكر العاب العصابات فسوف يخطر ببالك عزيزي القاريء لعبة جتا. فهي من أقوى الالعاب في هذا المجال وتتفق معها لعبة جانجستر فيغاس في هذا الطريق، وهو طريق العصابات التي التعاون فيما بينها وأيضا محاربة بعضها البعض. وهذه الالعاب تدور حول قصة معينة تتعلق بالعصابة أو أحد افرادها وهذا ما سوف يكون واضح لك في لعبة Gangstar Vegas التي نتحدث عنها في هذا المقال. وهي هنا تختلف عن لعبة ببجي الشهيرة رغم تشابه الإثنين في فكرة الحرب واطلاق النيران على الأعداء.

لعبة جانجستار فيجاس

تحميل جانجستر فيغاس 2020

إسم اللعبة

Gangstar Vegas: World of Crime

رقم الإصدار 4.8.2c
آخر تحديث 30 يوليو 2020
حجم اللعبة 2 جيجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
‎Gangstar Vegas
‎Gangstar Vegas
Developer: Gameloft
Price: Free+

تنزيل Gangstar Vegas 4.8.1a APK + Data

com.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM_4.8.2c-48225.apk

com.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM.obb

شرح تثبيت لعبة Gangstar Vegas للاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات فري فاير الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ ملف ”com.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM.obb“ إلى مجلد اللعبة في مسار ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

قصة لعبة جانجستر فيغاس

تعتبر ضمن افضل العاب جيم لوفت، قصة اللعبة تبدأ عندما تتقمص دور شخص يلعب رياضة الملاكمة ويتم دفع الاموال له من قبل رئيس أحد العصابات لتدخل بعدها في حرب العصابات التي تؤدي من خلالها بعض المهام المطلوبة منك. وهنا تدخل في أول جولة، وتحاول فيها أن تقضي على الأعداء الذين سيقابلونك فيها قبل أن يقضون هم عليك. وبمجرد أن تنجح في أول جولة فسوف يضعك فرانك رئيس العصابة على قائمة الاغتيالات دون أن تعرف بذلك في البداية. وفي هذه الجولة تتحكم في عناصر القتال التي تستخدمها على جهازك بشكل يدوي، أي أن النظام اليدوي في التحكم يكون هو المسيطر على الموقف مع بداية لعبة Gangstar Vegas.

بداية لعبة Gangstar Vegas

تعطيك لعبة جانجستر فيغاس بعض المساعدات والنصائح من خلال الدورة التدريبية التي تعطيك ايها في بداية اللعبة وعندما تبدأ رحلتك في الهروب من فرانك الذي يبحث عنك محاولا اغتيالك. وهنا تتعرف على جميع الجوانب الاساسية في اللعبة التي ستكون ملما بها مع نهاية هذه الدورة التدريبية. ومع بداية اللعبة يبدو كل شيء وكأنه صريح وواضح ولا يوجد به تعقيد. وهنا يتاح لك استخدام السيارة لكي تعينك على تنفيذ الكثير من المهام ومنها الهروب من المناطق الخطرة أو التي يوجد بها تهديد على حياتك.

وتستطيع التحكم في السيارة من خلال طريقتين؛ أولهما هو امكانية امالة هاتفك يمينا ويسارا لكي تنحرف بالسيارة وقتما تحتاج إلى ذلك. وإن وجدت الأمر صعبا فيمكنك الدخول على اعدادات السيارة لكي تفعل الأزرار الوهمية التي تعينك على التحكم في السيارة وحركتها من خلالها وأعتقد ان ذلك سيكون افضل بالنسبة لك. ويمكنك استخدام أي طريقة من هاتين الطريقتين للتحكم في السيارة والتغير بينهما بما يتوافق مع نوع السيارة.

بداية لعبة جانجستار فيجاس

نستطيع القول بأن لعبة Gangstar Vegas من الالعاب الرائعة إذا ما تطرقنا في حديثنا على جانب الصوت المؤثرات الصوتية. وبما أننا نتحدث عن لعبة تعتمد على قصة معينة فطبيعي جدا أن تقابل بعض الشخصيات في رحلتك، وقد تكون هذه الشخصيات معك أو تكون ضدك أو تكون خادعة بالنسبة لك. وأول من تقابل في لعبة جانجستر فيغاس هو كارين الذي يمكنك الوثوق به وقائده فيرا.

وهما شخصان محترفان في القتال وعالم الجريمة. أما باقي أعضاء الفريق فهم عبارة عن مجموعة من الهواة الذين تستطيع أن تستخدمهم ليساعدوك في تنفيذ وإنجاز بعض المهام أو يقومون بتنفيذ جزء من كل مهمة أنت مقبل عليها. ولا تخلو لعبة جانجستار فيجاس من الشخصيات المزعجة. ومن ضمن هذه الشخصيات تجد شخصية E-Man. وهي التي تمثل عقبة بالنسبة لشخصية جاسون التي تتقمصها في اللعبة، وسوف تصل في بعض الحالات إلى أن تتحكم فيك رغبة شديدة في اطلاق النار على هذا الشخص حتى لا يتكلم ويزعجك بكلامه وتصرفاته مرة أخرى.

التحكم في لعبة Gangstar Vegas

لا أخفيك سرا يا صديقي، فسوف تجد صعوبة بعض الشيء في التحكم في شخصية جاسون، وهي الشخصية التي تلعب أنت دورها في اللعبة. ولكنك سوف تتعود على اسس التحكم فيها إذا لعبت لعبة Gangstar Vegas بعض الوقت. فأنا أتحدث هنا على أساس أنك لاعب مبتديء في اللعبة وتلعبها لأول مرة. فسوف تشعر أحيانا بالصراع مع تحكمات اللعبة عندما تقرر أن تجري بالشخصية.

وقد يرى البعض أن هذا يرجع إلى أنك ترفع درجة الحساسية للعبة من خلال الاعدادات، ولكني أقول لك أنك حتى إذا قمت بضبط حساسية التحكمات على أقل درجة فسوف تجد أن الصعوبة في التحكمات مازالت موجودة، ولا سبيل أمامك سوى أن تكرر لعب لعبة جانجستر فيغاس أكثر من مرة حتى تعود تماما على تلك التحكمات وبالطبع سينطبع ذلك على أداؤك في اللعبة والتعامل مع مختلف المواقف فيها.

التحكم في لعبة جانجستار فيجاس

فمن الأشياء التي سوف تثير غضبك أو تفقدك بعض الصبر هو ان الشخصية التي تتحكم فيها في اللعبة سوف تميل أحيانا إلى التوجه إلى الحائط، وتظل تصطدم بالحائط أكثر من مرة حتى تتمكن أنت في النهاية من السيطرة عليها بعد بذل بعض الجهد الذي سوف يقل مع زيادة خبرتك في اللعبة.

وهنا أتحدث عن السير بخطوات عادية، ولكن إذا كنت تعدو بالشخصية التي تقاتل بها في لعبة جانجستر فيغاس فإن الأمر يزداد سوءا ويعد التحكم فيها دربا من دروب الصعوبة. وكما قلت لك، أن كل هذا ينتهي مع الوقت، ولكن هذا يوضح لك الفارق بين لعبة Gangstar Vegas وبين الالعاب القتالية الأخرى التي لن تجد فيها مثل هذه الأمور. وكن على علم يا صديقي أنه يوجد بعض العقبات التي تقابلك في الشوارع التي تجري بها وهذا أمر بديهي، ولكي تعبر من فوق هذه العقبات عليك أن تجري بسرعة تجاه العقبة ثم تقفز من فوقها قبل أن تصطدم بها.

Gangstar Vegas: World of Crime

في لعبة جانجستر فيغاس أنت شخص يلعب رياضة الملاكمة ويتم دفع الاموال له من قبل رئيس أحد العصابات لتدخل بعدها في حرب العصابات التي تؤدي من خلالها بعض المهام المطلوبة منك. وهنا تدخل في أول جولة، وتحاول فيها أن تقضي على الأعداء الذين سيقابلونك فيها قبل أن يقضون هم عليك.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.