جوجل كاميرا

تحميل GCam .APK v8.5 لهاتف Redmi A2 مع شرح طريقة التثبيت والإعدادات

الآن رابط تنزيل تطبيق جوجل كاميرا apk لهاتف Redmi A2 مع خطوات التثبيت. في شهر مارس الماضي، أعلنت شاومي عن هاتف جديد ينضم لسلسلة هواتفها بالفئة السفلى وهو ريدمي A2 مع نسخة أفضل له وهي ريدمي A2 Plus، ما يوفره هذا الهاتف هو تجربة لا بأس لها، ليست الأفضل ولا هي سيئة أيضاً ولكنها مقبولة، يقدم الهاتف أداء متوسط في الألعاب وفي تجربة الهاتف نفسه بشكل عام، إلى جانب ذلك هناك تجربة متواضعة للغاية مع الكاميرات، ولذلك نحن هنا اليوم، فإذا كنت واحد من مستخدمي هاتف ريدمي A2 فيمكنك الآن تحميل تطبيق جوجل كاميرا وتحسين تجربة التصوير عن طريق هذا الدليل!

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ريدمي A2 (بلس)

التطبيق Google Camera
المطوِّر Arnova8G2
الملف MGC_8.5.300_A10_V2_MGC.apk
الإصدار 8.5
الحجم 185 ميجابايت
يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi A2 من الرابط التالي: MGC_8.5.300_A10_V2_MGC.apk

كما ذكرنا، تقدم النسخة العادية وأيضاً النسخة البلاس من الهاتف تجربة ليست هي الأفضل ولكنها جيدة مقارنة بالهواتف الأخرى بنفس فئة الهاتف، فيقدم الهاتف أداء جيد في الألعاب كما ذكرنا مع معالج Helio G36 الذي هو ضمن سلسلة معالجات مخصصة أساسا لذلك، كما يوفر بطارية بحجم 5000 مللي امبير، شاشة من نوع IPS LCD، يعمل الهاتف بإصدار Android 13 كأول إصدار يحصل عليه.

والغريب هنا صديقي القارئ ان بحصولك على النسخة الأعلى من الهاتف وهي A2 Plus لن تحصل على تحسينات عديدة في المواصفات، ولكن وفرت شاومي نسخة 64 جيجابايت مع 3 جيجا رام لهذا الهاتف ولم توفر منها للنسخة العادية، كما أن نسخة بلاس تحتوي على مستشعر بصمة.

تجربة الهاتف عموماً متوافقة للغاية مع الفئة التي يأتي بها الهاتف ويتفوق بها على كثير من المنافسين إن تحدثنا عن النسخة العادية منه أو نسخة Plus، أما بالنسبة لتجربة التصوير في النسختين أيضًا فهي متواضعة، فيأتي ريدمي A2 بكاميرات خلفية أساسية تعمل بدقة 8 ميجا بكسل مع كاميرا أخرى للعمق تعمل بدقة 0.08 ميجا بكسل، إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بجودة تصل إلى 1080p مع معدل إطارات يصل إلى 30 إطار في الثانية، كاميرا السلفي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل مع نفس جودة تصوير الفيديو ومعدل الإطارات!

فما رأيك صديقي القارئ من تحسين تلك التجربة والحصول على واحدة أفضل؟ هذا ممكن بالفعل ويمكن القيام به عن طريق الأداة الأفضل للقيام بذلك وهي Google Camera، بفضل المطورين Arnova8G2 وأيضاً BSG يمكنك أن تحظى بتجربة تصوير أفضل مع مميزات ليست موجودة في تطبيق الكاميرا العادي، فما الذي يوفره إصدار 8.5 من أداة تصوير هواتف بكسل المعدلة والمتاحة الآن لهواتف Redmi A2, A2 Plus؟ إليك قائمة بهم:

مميزات Google Camera 8.5

  • يوفر التطبيق صلاحية التقاط الصور بتقنية HDR+ التي تحسن كثيرًا من جودة الصورة وتجعلها تبدو أفضل مع تحسين في الألوان والجودة نفسها.
  • هناك أيضاً ميزة الرؤية الليلية أو التصوير بالوضع الليلي لكي تحصل على أفضل الصور في الليل وفي ظل عدم توفر الضوء الكافي.
  • هناك وضعيات عديدة للتصوير أيضاً مثل وضعية البورتريه بدون أي أخطاء كما هناك وضعية التصوير المتحرك وكذلك البانوراما.
  • هناك اضافة عدسة العزل التي تمكنك من عزل أي شخص في الصورة عن الخلفية تماماً.
  • يمكنك تصوير الفيديوهات البطيئة أو القيام بتسجيل المقاطع بمعدل إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • إلى جانب كل ذلك سوف تلاحظ تحسين كبير في الصور بشكل عام وهذا ما يقدمه جوجل كاميرا أساساً.

طريقة تثبيت Gcam apk على ريدمي A2

  1. قم في بداية الأمر بتحميل التطبيق من الرابط المشار إليه بالأعلى.
    تنزيل تطبيق جوجل كاميرا apk من هاتف بيكسل 7 برو
  2. بعد الانتهاء من تحميله بالفعل، سوف يكون عليك السماح بتثبيت التطبيقات مجهولة المصدر على هاتفك، لذا قم في البداية بالتوجه للإعدادات.
  3. قم بعد ذلك بالبحث عن خيار Security & Privacy من قائمة الخيارات الأساسية، ثم قم بالضغط عليه.
  4. بعد ذلك، قم من الواجهة التالية بالضغط على زر Install Unknown Apps.
  5. من الواجهة التالية قم بتفعيل الخيار المطلوب تفعيله، وإن ظهرت إليك قائمة من التطبيقات، قم بإعطاء الإذن للتطبيق أو المتصفح الذي حصلت منه على نسخة جوجل كاميرا فقط.

الخاتمة

هكذا بالفعل قد انتهينا من دليلنا اليوم، وقد تحدثنا بشكل تفصيلي عن أداة تحسين تجربة التصوير الأفضل وهي جوجل كاميرا، الآن سوف تلاحظ باستخدامك للتطبيق بدلاً من تطبيق التصوير الأساسي الخاص بالنظام تحسن كبير في التجربة بشكل عام وكذلك النتائج التي سوف تحصل عليها سواء صور، مقاطع فيديو أيضاً، كما عن طريق الإضافات والمميزات الموجودة به والتي ذكرناها سوف تقوم بتجربة أمور جديدة لم تكن متوافرة في هاتفك. لا تنسى مشاركتنا تجربتك مع التطبيق في أحد التعليقات بالأسفل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى