تحميل تطبيق جوجل ادسنس للاندرويد: Google AdSense App v3.3.0 Apk [تنزيل مباشر]

يمكنك الأن تحميل تطبيق ادسنس apk. وفي هذا المقال سوف نجيب على سؤال ما هو تطبق ادسنس، وسوف أقدم لك برنامج adsense APK. فهو التطبيق الذي يبحث عنه الكثيرون من أصحاب المواقع والقنوات على اليوتيوب. فعندما يكون لديك موقع الكتروني على شبكة الانترنت، فمن المؤكد أنك حينها ستحاول أن تجني الأموال من خلاله. ومن أكثر الأشياء التي تجلب لك الأموال هي أن يكون هناك إعلانات على موقعك، والتي تتحكم في هذا الأمر هي منصة جوجل ادسنس.

عندما يزيد معدل الزيارات والترافيك على موقعك، وبعد مرور فترة من الزمان عليه، تذهب إلى جوجل ادسنس لتنشيء حساب، وترسل طلبا لكي يتم قبولك من قبل المنصة حتى تظهر الإعلانات على موقعك أو قناتك على اليوتيوب، ومنها تربح الأموال. حيث أن الإعلانات تعتبر من المصادر الهامة لجلب الأموال من خلال العمل على الانترنت. ومع تطبيق ادسنس، تتمكن من متابعة أرباحك على الموقع. وتقارن أرباحك ونشاطك على الموقع الالكتروني في اليوم الحالي والاسبوع الماضي على سبيل المثال.

adsense app download
لوجو تطبيق ادسنس

تحميل تطبيق ادسنس

إسم التطبيق Google AdSense
رقم الإصدار 3.3
آخر تحديث 13 ديسمبر 2017
حجم البرنامج 2.9 ميجابايت
المبرمج Google
إسم الحِزمة com.google.android.apps.ads.publisher

تنزيل Google AdSense Apk

com.google.android.apps.ads.publisher-v3.3.apk

ما هو تطبيق ادسنس (شرح التطبيق)

ادسنس
الأرباح

من البديهي عزيزي القاريء هو أنك ستبحث في أول تعامل لك مع هذا التطبيق عن الأرباح. وفي الحقيقة، يوجد هنا تقرير تفصيلي وتحليلي عن أرباحك حتى تعرف ما إذا كنت تسير على النهج الصحيح أم تحتاج إلى التعديل من عملك واستراتيجياتك للوصول إلى الأرباح التي ترضيك. أو لتستعيد قوة موقعك وأرباحه التي كان عليها في الماضي. حيث يمكنك الدخول على قسم “Estimated Earning” وفي هذا القسم تجد قائمة بالمعلومات عن الأرباح نستعرضها فيما يلي.

تتعرف أولا على الأرباح التي حققتها اليوم. ثم تنتقل بعد ذلك إلى الأرباح التي حققتها في اليوم السابق مقارنة بنفس اليوم في الاسبوع المنقضي. مع وجود سهم يشير إلى أعلى باللون الأخضر إذا كان هناك ارتفاع، ويشير إلى أسفل باللون الأحمر إن كان هناك انخفاض في الأرباح. مع بيان النسبة المئوية في ارتفاع وانخفاض الأرباح. وتجد أسفل منها أرباح الأيام المنقضية من نفس الشهر حتى اليوم، مقارنة بنفس  عدد الأيام من الشهر السابق. مع بيان نسبة الارتفاع أو الانخفاض في الأرباح. وتحتها يوجد أرباح الشهر السابق، ويتم مقارنتها بأرباح الشهر الذي يسبقه. مع بيان النسبة المئوية للارتفاع أو الانخفاض. وفي النهاية تجد كل الأرباح التي حصلت عليها منذ أن أنشأت حساب ادسنس ومع بداية الربح عليه وحتى اليوم.

أرباح المواقع التي قمت بربطها بحسابك على ادسنس

أرباح المواقع التي قمت بربطها بادسنس
أرباح المواقع المرتبطة بحساب ادسنس

يوجد الكثير من أصحب المواقع الذين لديهم موقع أو إثنين أو ثلاثة. فإن كان لديك أكثر من موقع الكتروني على الانترنت، فيمكنك متابعة أرباحهم بشكل عام. فقط ادخل على نفس القسم الذي تم ذكره في الفقرة السابقة. وهو قسم “Estimated Earning”. وهنا يتم تقديم تقرير عن الأرباح الخاصة بكل موقع في السبعة أيام السابقة. وكما ترى يا صديقي في الصورة أعلاه، تجد اسم الموقع، وبجواره قيمة الربح التي حصل عليها خلال اسبوع حتى اليوم. وبالطبع تتعرف على الموقع الأعلى ربحا من ضمن مواقعك من خلال الرسم البياني المبسط أعلى الأرباح.

القائمة الأساسية لتطبيق ادسنس apk

القائمة الأساسية لتطبيق ادسنس
القائمة الأساسية لتطبيق ادسنس

في قمة الشاشة الرئيسية لتطبيق ادسنس تجد في أقصى اليسار ايقونة على هيئة ثلاثة خطوط صغيرة افقية فوق بعضها البعض. انقر عليها لتبثق أمامك القائمة الرئيسية للبرنامج. وهي قائمة كبيرة يوجد بها الكثير من الخيارات والاعدادات التي يمكنك التحكم فيها. ومنها تجد على سبيل المثال؛ الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، أو عرض المنتجات، أو ضبط بعض الإعدادات الخاصة بقنواتك أو مواقعك، مع التعرف على عنوان الـURL الخاص بكل منها. وأيضا يوجد الكثير من العناصر الأخرى؛ مثل أن تضيف حجما جديدا لظهور الإعلانات على موقعك، مع تحديد موضعها في صفحات الموقع. وغيرها من العناصر الأخرى التي تضبطها كيفما تشاء.

الزيارات في آخر 7 أيام

الزيارات في أخر 7 أيام
الزيارات في أخر 7 أيام

بجوار القسم الذي يعرض أرباح الموقع، يوجد قسم أخر لا يقل أهمية عنه، وهو قسم “Impression”. وهو ذلك القسم الذي يعرض لك الزيارات التي تصل إلى موقعك في خلال اسبوع حتى اليوم. ويتم عرض المعلومات على هيئة رسم بياني بالخط المنكسر لكي تكون الصورة واضحة اكثر وقريبة إلى ذهنك. وفي أعلى الصفحة، وفي أقصى جهة اليمين، تجد إجمالي عدد الزيارات التي حصلت عليها في هذا الاسبوع وحتى اليوم. ومن خلال الرسم البياني، تستطيع التعرف على عدد الزيارات التي حصلت عليها ف كل يوم على حدى. فمن المعروف أن عدد الزيارات من ضمن العناصر الهامة التي تؤثر على أرباحك في الموقع الخاص بك.

النقرات في برنامج AdSense apk

النقرات في تطبيق ادسنس
النقرات

تعد النقرات عزيزي القاريء من أهم العناصر التي تحدد ارتفاع أو انخفاض الأرباح. حيث تستطيع معرفة عدد من قاموا بالنقرعلى الإعلانات التي يتم عرضها على موقعك الالكتروني. وفي هذا التطبيق، تضغط على قسم النقرات “clicks”. ومنه تتعرف من خلال الرسم البياني على عدد النقرات في كل يوم في الشهرين الماضيين. كما تتعرف على إجمالي عدد النقرات في هذه المدة في أعلى الشاشة في أقصى جهة اليمين. كما يتم تحديد أعلى يوم في عدد النقرات. كل هذه المعلومات يتم توفيرها عن طريق رسم بياني بسيط سهل الفهم.

اشعارات تطبيق ادسنس apk

اشعارات تطبيق ادسنس
الإشعارات

تتعرف على الأحوال العامة الخاصة بموقعك من خلال قسم الإشعارات. فمثلا إذا تم تفعيل الربح على موقعك، ولم تقم بتوفير أي وسيلة لاستلام تلك الأرباح، فيتم إخطارك بهذا الأمر. وقس على ذلك الكثير من الأمور الأخرى. مثل إخطارك بأسباب وعناصر من الممكن أن تتسبب في قلة العائد المادي القادم من الموقع. وأشياء أخرى كثيرة تتعرف عليها من خلال اطلاعك الدائم على قسم الإشعارات.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.