تحميل إصدار 7.4 من Google Camera لهواتف Realme 7, 7 Pro (شرح التثبيت)

كالمعتاد من شركة ريلمي، قامت بإصدار هاتفها الجديد Realme 7 Pro في عامنا الجاري هذا بالفئة المتوسطة لتضع علامة جديدة بأحدث إصداراتها في هذه الفئة، ولكي ينافس العديد من الهواتف التي ظهرت بها والتي يعتبر أحدثها حتى الآن هو Poco X3 من شاومي. وجاءت الميزة الأبرز في هذا الجهاز بالبطارية والتي في الحقيقة تعتبر الأبرز مقارنة بمنافسين الفئة أيضًا، وهي الشحن الأسرع بالفئة المتوسطة وبدولة الهند بقوة 65 وات، مع سعة 4500 مللي أمبير، داعمة لتكنولوجيا Superdart Change، سوف تُكمل معك اليوم كله بالتأكيد.

ريلمي 7 برو

أيضًا من أبرز مميزات ريلمي 7 برو الرائع أداءه، فيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 720G الذي يعتبر أفضل ثاني معالج جاء بهذه الفئة السعرية بعد 730G من شركة كوالكوم أيضًا، كما يأتي الهاتف بمعالج رسوميات من نوع أدرينو 618 الذي سوف تحصل منه مع المعالج الأساسي على تجربة رائعة بالألعاب وغيرها من المهام الأخرى. كما يأتي الهاتف بالشاشة الأفضل أيضًا بالنسبة للمنافسين وهي من نوع سوبر أموليد، تعمل بمعدل تحديث 60 إطار في الثانية “هرتز”، داعمةً لوضعية Always On Display، وأسفلها مستشعر بصمة كما بأغلب للهواتف حالياً.

كاميرات ريلمي 7 برو

وبالحديث عن الجزئية التي جعلتك تقوم بزيارة هذا المقال وهي كاميرات الهاتف، فإنه يأتي بأربعة كاميرات خلفية الأساسية بهم تعمل بدقة 64 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8، أما عن الباقية فيأتوا بدقة 8 ،2، 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسات f/2.4, f/2.3, f/2.3 على الترتيب أيضًا، داعمة لتصوير مقاطع الفديو بدقة 4K وبمعدل 30 إطار في الثانية. أما بالنسبة لكاميرا السيلفي فتعتبر الأفضل في هذه الفئة السعرية بدقة 32 ميجا بكسل، داعمةً لتوصير الفيديوهات بدقة FHD بنفس معدل الكاميرات الخلفية.

بكل تأكيد، تعتبر كاميرات الهاتف ممتازة، ولكن لا مانع بالطبع من زيادة جودة هذه الكاميرات وإلتقاط صور أفضل وأفضل، ويمكنك القيام بذلك عن طريق تطبيق الكاميرا الشهير الخاص بهواتف Pixel “جوجل كاميرا“، لذا قمنا بوضع رابط لتحميل النسخة المخصصة من Google Camera لهاتف ريلمي 7 برو، كما قمنا بالتحدث عن جميع المميزات التي يحملها. لذا، لنبدأ التحدث عن موضوعنا الأساسي.


تحميل تطبيق جوجل كاميرا  7.4 لهاتف Realme 7 Pro

حتى الآن للأسف لم يتم صدور النسخة الأساسية من إصدار 7.4 لتطبيق محسن أداء الكاميرات “Google Camera“، فقط صدر حتى وقتنا هذا النسخة التي سوف نتحدث عنها في مقالنا وهي التجريبية لهذا الإصدار، ولكن لا تقلق فهذه النسخة جيدة وتحمل العديد من المميزات التي سوف تجعل تجربة تصويرك أفصل بكثير، كما سوف نضع لكم رابط لتحميل إصدار 7.3 أيضًا من التطبيق إن كنت لا تفضل النسخ التجريبية من الأدوات، حيث أن الفرق بينهما وبين التجريبية من الأحدث ليس بكبير.

تحميل GOOGLE CAMERA 7.4 (BETA) 

تحميل GOOGLE CAMERA 7.3

ويجب قبل إستكمال الباقي من هذا الدليل أن نوجه الشُكر إلى المطورين Arnova8G2 الذي قام بتصميم النسخة التجريبية من الإصدار الأحدث، والمطور Urnyx05 على تصميمه إصدار 7.3 من التطبيق، فبدونهم لن نكن نستطيع خوض تجربة التصوير الرائعة بهذا التطبيق.

مميزات نسخة 7.4 التجريبية من التطبيق:

  • تأتي النسخة داعمة لأوضاع Portrait, Focus Slider, Google Lens.
  • يأتي داعماً أيضًا التصوير البطئ لمقاطع الڤيديو أو Slow Motion.
  • كما يمكنك تصوير مقاطع الفيديو بوضعية الإستقرار أو الثبات أيضاً.
  • كما تحتوي النسخة أيضًا على أوضاع أخرة مختلفة للتصوير كـ الـ Night Sight أو الـ Photo sphare، أو البانوراما.
  • كما يتوافر ميزة AR Stickers بالتطبيق، والتي يمكنك من خلالها عرض رسومات ثلاثية الأبعاد في الواقع الذي تقوم بتصويره وكأنها موجودة بالفعل.
  •  بإمكانك إلتقاط الصور أيضًا بوضعية الـ HDR.

إن قررت تحميل إصدار 7.3 من التطبيق بواسطة الروابط الموجوجة بالأعلى، فسوف تحتاج قبل بدء تشغيل التطبيق إتباع الخطوات التالية، والتي سوف نشرح بها كيفية ضبط الإعدادات المطلوبة لتشغيل Google Camera على هاتفك. أما إذا قمت بتحميل النسخ التجريبية من إصدار 7.4 فإبدء إستخدام التطبيق وإلتقاط الصور بالإعدادات المُفعلة.


خطوات ضبط إعدادات جوجل كاميرا 7.3 قبل تشغيله

  1. في البداية تأكد من إنتهائك لتحميل التطبيق من الفقرة السابقة، وقم بتثبيته على الهاتف.
  2. قم بفتح التطبيق الأن وتوجه إلى الإعدادات الخاصة به، ومنها قم بتفعيل خيار مُحسن وضعية الـ HDR.
  3. بعد ذلك، قم بالرجوع مرة أخرى إلى واجهة الإعدادات الرئيسية، وقم بالضغط على خيار Advanced، ومن القائمة التي سوف تظهر إليك قم بالضغط على خيار Auxiliary Camera وقم بتفعيل الخيار الموجود بنفس إسمه في القائمة.
  4. بعد ذلك قك بالرجوع مرة أخرى إلى قائمة Advanced، وبعد ذلك قم بإلغاء تفعيل خيار التقريب في وضعية البورترية “Disable Zoom In portrait mode”.

الخاتمة

الأن بالفعل إنتهينا من التحدث عن نسخة تطبيق Google Camera المخصصة لهاتف Realme 7 Pro، يمكنك الأن إلتقاط أفضل الصور بواسطة كاميرات هذا الهاتف الممتازة وبمساعدة هذا المُحسن. أما إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع الخطوات الموجودة بهذا المقال، فقط إتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرت وقت.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.