تحميل خلفيات Poco X3 NFC الرسمية: 8 صور عالية الجودة بدقة +FHD

الشركة الصينية بوكو والتابعة في الأساس لشركة شاومي ولكنها رغم ذلك انفصلت عنها مؤخرًا، تستمر في إطلاق هواتف مثيرة للإعجاب ضمن أجهزة الفئة المتوسطة، وآخرها كان الإصدار الذي نتحدث عنه اليوم، هاتف بوكو X3. جوال Poco X3 NFC والذي تميز بعد إسمه بكلمة NFC دلالة على أنه داعمًا لتكنولوجيا الإتصال القصير والتي ستكون هامة جدًا ومطلوبة في جميع هواتف اندرويد في المستقبل القريب جاء كخليفة وإصدار مطور من هاتف Poco X2 الذي تم الإعلان عنه في فبراير 2020 الماضي.

بوكو X3

أما بالحديث عن هاتف البوكو الجديد، فستحصل هنا على كاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 64 ميجابيكسل، شاشة IPS LCD قياسها 6.6 إنش، رقاقة كوالكوم Snapdragon 732G الأحدث للفئة المتوسطة، وأخيرًا تصميم هواتف شاومي الرائع بمعظم هواتفها مؤخرًا. وأضِف لما سبق، الهاتف يأتي كذلك مع بعض الخلفيات الجذابة، والتي بإمكانك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Poco X3

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية التي تأتي مع هاتف Poco X3 الجديد "بخلاف خلفيات MIUI 12" بعدد 8 خلفيات بالأسفل بدقة متواضعة وذلك حتى يُمكنك رؤية كل خلفية على حده مباشرةً بدون أن تضطر إلى تحميلهم أولًا، ويُمكنك كذلك تحميل كل خلفية منهم منفردة إذا ما أحببت تحميل أي عدد معين منهم.

وبخلاف تحميل كل خلفية عالية الدقة بشكل مُنفرد، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات بدقتها الكاملة دفعة واحدة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل مجلد في جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية عالية الجودة بالدقة الكاملة.

GOOGLE DRIVE

مواصفات بوكو X3

قامت شاومي كما ذكرنا بالأعلى بالإعلان عن هاتفها الجديد من سلسلة إصدارات Poco عالميًا منذ ساعات، وسيكون متاح للشراء في الفترة القليلة القادمة. وبعد أن قمت بالحصول على خلفيات بوكو X3 بالدقة الكاملة من الأعلى، دعنا نتحدث قليلا عن مواصفات البوكو الأخير وما سنراه بجعبة شاومي لهذه السلسلة الشهيرة.

شاشة +FHD بدعم معدل تحديث 120 هرتز

وبدءًا من الشاشة، هاتف X3 NFC كما ذكرنا يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.67 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، ولكنها مع ذلك "بخلاف Poco X2 السابق" تتمتع هنا بدعم معدل 120Hz لتحديث الشاشة مثل الهواتف الرائدة. الشاشة هنا تتميز بنسبة توازن للأبعاد 20:9 كما أنها تستحوذ على نسبة 84% من جسم الهاتف. أما إذا كنت تتسائل عن عدد البيكسلات، فهم 395 بيكسل في الإنش الواحد هي كثافة بيكسلات ممتازة إذا كنت تسألني. الشاشة هنا أيضًا محمية بطبقة حماية غوريلا جلاس الجيل الخامس، كما أنها داعمة لتكنولوجيا HDR 10.

أحدث معالجات كوالكوم للفئة المتوسطة

أما بالحديث عن رقاقة التشغيل، فستجد أن شاومي وضعت تحت الغطاء معالج كوالكوم Snapdragon 732G وهو الأحدث على الإطلاق للفئة المتوسطة ثماني النواه بدقة تصنيع 8 نانومتر وتردد قد يصل إلى 2.2 جيجاهرتز في المهام الثقيلة، كما أنه ستحصل معه أيضًا على معالجة Adreno 618 للرسوميات. الطبع كما تتوقع ان نظام التشغيل هنا هو الأحدث حتى الآن، اندرويد 10، بجانب واجهة MIUI 12 المخصصة وهي الأحدث من شاومي أيضًا.

ذاكرة تخزينية بتكنولوجيا UFS 2.1

اما إن كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، فهنالك خيارين للإصدارات التي بإمكانك شرائها. الأول والأقل سعرًا هنا هو بسعة 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي تم تصنيعها بواسطة تكنولوجيا UFS 2.1 الأسرع، وليست الأحدث. أما الخيار الآخر فهو عبارة عن سعة 6 جيجابايت للذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت للتخزين. بإمكانك أيضًا تزويد هذه السعة لاحقًا بواسطة منفذ microSDXC وهو منفذ متغير بإمكانك إستخدامه للشريحة الأخرى، أو لوضع كارت ذاكرة خارجي.

كاميرا ذات 4 عدسات بدقة 64 ميجابيكسل

بخلاف الشاشة ذات معدل التحديث العالي، هنالك شئ آخر قد تميّز به هاتف بوكو إكس 3 الأخير، ألا وهو إمكانيات التصوير والكاميرا. الهاتف جاء كما ذكرنا من قبل مع 4 عدسات خلفية كل منهن لها وظيفة مختلفة إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات PDAF, HDR بالإضافة إلى بانوراما، كما أن بإمكانك تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

كاميرا بوكو اكس 3

أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة Ultra-wide للزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا. اما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي ذات عدسة وحيدة بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وداعمة لتكنولوجيا HDR للتصوير في ظروف الإضائه الخافتة، وبإمكانك تصوير الفيديو بدقة 1080p.

بطارية 5,160 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع

تم الإعلان عن هاتف Poco X3 NFC مع بطارية ضخمة بسعة 5,160 مللي أمبير. البطارية كبيرة نعم، ولكن الشئ المهم أنها جائت أيضًا داعمة للشحن السريع بقدرة 33 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 من كوالكوم. أما بالحديث عن الألوان، فقد تم إطلاق الهاتف رسميًا بلونين فقط وهما الرمادي والأزرق. أما بخصوص السعر، فبإمكانك شراء الهاتف "النسخة الأقل" بسعر 238 دولار (أي 3,800 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.