تحميل تطبيق جوجل كاميرا Gcam 8.0 APK لهاتف شاومي Mi 11

يعتبر تطبيق جوجل كاميرا من أفضل تطبيقات الكاميرا على الإطلاق حيث يوفر الكثير من المميزات الهائلة فهو يسمح لك بالاستفادة من كامل إمكانيات الكاميرا وهذا ما لا يمكنك القيام به من خلال التطبيق الإفتراضي للكاميرا أو حتى معظم تطبيقات الطرف الثالث. من خلال Gcam يمكنك التقاط صور ليلية واضحة جدًا كما أن التطبيق يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور التي يتم التقاطها من خلاله ولكن العيب الأكبر في برنامج جوجل كاميرا هو أنه غير متاح لمعظم هواتف الأندرويد، في الواقع هو متاح لهواتف البيسكل الخاصة بجوجل فقط.

ومع ذلك قام المطورون بتوفير الكثير من الإصدارات غير الرسمية من البرنامج والتي من خلالها يمكنك تشغيل التطبيق على أي هاتف تمتلكه ويكون لكل هاتف نسخة معينة بمعنى أنه لا يمكن استخدام نسخة جوجل كاميرا الخاصة بأحد هواتف سامسونج على هواتف شاومي، ولذلك إذا كنت تمتلك هاتف شاومي Mi 11 الذي تم إصداره خلال الأشهر الماضية فإليك فيما يلي طريقة تحميل التطبيق من أجل الإستمتاع بمميزاته الهائلة على هاتفك.

تحميل جوجل كاميرا لشاومي Mi 11

إسم التطبيق ‏كاميرا Google
رقم الإصدار 8.0
الحجم 69 ميجابايت
الهاتف المدعوم شاومي Mi 11

تحميل Gcam 8.0 APK

مميزات تطبيق جوجل كاميرا

بالرغم من وجود العشرات من تطبيقات الكاميرا على متجر بلاي إلا أنك لن تجد أي تطبيق بقوة Gcam على الإطلاق حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات المفيدة جدًا والتي يمكن أن تجعل استخدام كاميرا هاتفك للتصوير متعة حقيقية، على سبيل المثال يمكن لميزة HDR+ أن تساعدك على التقاط أفضل الصور الرائعة جدًا والمحسنة، كما يأتي التطبيق بميزة Nightlight والتي تساعدك على التقاط صور واضحة جدًا ونقية في ظروف الإضاءة المنخفضة أو حتى في الظلام التام، كما يحتوي التطبيق على وضع التصوير الفلكي والذي يساعدك على التقاط أفضل الصور للسماء ليلًا، وكذلك وضع Portrait Mode الذي يقوم بالتركيز على شيء معين وجعل الخلفية ضبابية وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى.

هاتف شاومي مي 11

تحميل جوجل كاميرا لشاومي Mi 11

بالنسبة لهاتف MI 11 فهو من أحدث هواتف شاومي المميزة جدًا حيث بمعالج Snapdragon 888 الأحدث من كوالكوم والذي يقدم أداء ممتاز بالطبع، كما يأتي الهاتف بمواصفات رائعة. تم إطلاق الهاتف في 28 ديسمبر من العام الماضي ويأتي بشاشة 6.89 بوصة بدقة 1440 × 3200، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108+13+5 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 20 ميجابيكسل بالإضافة إلى بطارية 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع.

كاميرا الهاتف تعتبر جيدة إلى حد ما ومع ذلك فإنها لا تقدم الأداء الأفضل وخاصةً عند المقارنة مع الهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية لذلك يمكنك تعويض هذا النقص من خلال استخدام تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.