تحميل الخلفيات الحية (Live Wallpapers) لهواتف Google Pixel 2 لجميع هواتف أندرويد

مع كل إطلاق لهاتف أندرويد جديد، بالطبع تكون هناك خلفيات جديدة، حسنًا، في غالب الأحيان. شركة سوني على سبيل المثال اعتادت على إطلاق خلفيات حية أو Live Wallpapers جديدة بالمزامنة مع إطلاق هواتف جديدة من سلسلة هواتف Xperia الخاصة بها. بالرغم من أن الكثير من الشركات التي قامت باتخاذ هذا الإتجاه لاقت هبوطًا سريعًا وفشلًا ذريعًا في مبيعات هواتفها. ولكن من يعلم، هناك بعض الخلفيات المتحركة الرائعة والمميزة التي تم إطلاقها هذا العام بواسطة الشركة العملاقة Google.

هواتف Google Pixel 2 & Pixel 2 XL تم إطلاقهم مؤخرًا مع أجمل الخلفيات الحية الرائعة إذا كنت لم تعلم ذلك من قبل. ولحسن الحظ يُمكنك الآن تحميل خلفيات هواتف Google Pixel 2 المتحركة الآن لأي هاتف أندرويد.

الخلفيات المتحركة لهاتف Google Pixel 2

مؤخرًا، وكما تحدثنا في مواضيع مختلفة، رأينا الكثير من الأشياء الجميلة والمثيرة للإهتمام التي تأتي مع هواتف بيكسل 2 الجديدة من Google. يوم أمس على سبيل المثال تم عمل بورت كامل لتطبيق لانشر ثيم Google Pixel 2 وأصبح مُتاح للتحميل والتثبيت على كافة هواتف أندرويد. ولكن مع شكل واجهة بيكسل 2 الكاملة على الهاتف، كان ينقص شئ ما بالغ الأهمية وجدير بالملاحظة وهي الخلفيات المتحركة للأمواج ثلاثية الأبعاد التي كانت موجودة على الهاتف منذ رأيناه لأول مرة منذ إطلاقه.

عندما قمت بالبحث عن الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بيكسل 2 & بيكسل 2 إكس إل كانت ليس لها وجود تمامًا على الإنترنت. ولكن عندها قلت لنفسي، حسنًا إنها فقط مسألة وقت حتى تكون مُتاحة للتحميل، وها هي هنا مُتاحة للتحميل بالفعل.

الخلفيات الحية (Live Wallpapers) لهواتف Pixel 2

وأُحب في مقالي هذا توجيه الشكر لمُبرمج XDA الرائع Pranav Pandey الذي تمكن من عمل بورت لهذه الخلفيات الحية وجعلها قابلة للتثبيت والتشغيل على كافة هواتف أندرويد. خلفيات Pixel 2 الحية والمُتاحة للتحميل اليوم تأتي على هيئة ملف تطبيق APK ذو حجم كبير، تقريبًا، تطبيق الخلفيات يأتي بمساحة 164 ميجابايت! على كل حال، قمت بنفسي بتجربة هذا التطبيق وأستطيع التأكيد انه يعمل على هواتف أندرويد بأنظمة نوجا 7.0 أو أعلى. أما السؤال إذا كان يعمل على الهواتف بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو أو لا فستظل علامة إستفهام إلا أن يقوم بتجربتها أحدهم، لأنني للأسف حاليًا لا امتلك أي هاتف بنظام أندرويد مارشميلو لذلك لم استطيع التأكيد إذا كان التطبيق سيعمل عليه أم لا.

من جهة أخرى، مطور التطبيق صرح أن تطبيق الخلفيات المتحركة الخاص بهواتف بيكسل 2 يعمل على نظام اندرويد 6.0 مارشميلو، في حين أن بعض أعضاء XDA قاموا بتجربته وردوا على المطور أن التطبيق لا يعمل! على العموم هذا هو الحال أيضًا مع بعض الهواتف بنظام أندرويد 7.0 نوجا، لذلك سيكون عليك أن تقوم بتحميله وتجربته على هاتفك بنفسك ثم ترجع لنا بالنتيجة ضمن التعليقات.

الأخطاء!

الأخطاء بطبيعة الحال دائمًا تكون متوقعة بما أن تطبيق خلفيات بيكسل 2 الحية غير رسمي، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يزال في مراحله التجريبية الأولى. بعض الأخطاء البسيطة ينبغي أن لا تكون عائق في تثبيت التطبيق. أما إذا كانت كذلك، أقترح عليك إذًا إنتظار إطلاق الإصدار المستقر من تطبيق الخلفيات الحية. بعض أعضاء XDA والذين قاموا بتجربة التطبيق أبلغوا أن بعض الخلفيات تعمل بشكل صحيح مثل خلفية “A walk in the clouds” أو خلفية “the salat” على هواتف HTC تعمل بإصدار نظام أندرويد 6.0 مارشميلو. حتى وقت كتابة هذه الكلمات، نظام أندرويد 8.0 أوريو هو أكثر نظام ملائم لتطبيق الخلفيات ويعمل عليه بدون أدنى مشكلة.

بعض الهواتف ربما تعرض توقف مفاجئ بالتطبيق أو بعض البطئ وعدم التجاوب أثناء تشغيله وذلك عندما تحاول تطبيق الخلفية على الهاتف. ومع ذلك، أي خلل أو أخطاء تظهر في التطبيق الآن وعد المطور أن يقوم بحلها في الإصدارات القادمة من التطبيق قريبًا.

بخلاف الكثير من الخلفيات الحية الأخرى، خلفيات هاتف Google Pixel 2 تعتبر الأفضل والأخف لونًا. عندما تفكر في ذلك، خلفيات الإصدارات الأولى من هواتف بيكسل أو حتى الإصدارات الأخيرة لم تأتي بشكل مبهرج أو كثيرة الألوان وإنما خلفيات مريحة للعين بشكل رائع. يبدو أن الجمال والدقة في التصميم هو نهج Google في تصميم وخواص هواتف Pixel بشكل عام.

الآن سنتحدث عن أنواع الخلفيات الحية المختلفة بالإضافة إلى مميزاتها والمدمجة بهذا التطبيق.

أسماء تلك الخلفيات الحية وأين تم إلتقاطها

  • خلفية "A walk in the clouds" أو المشي في السحب وموقعها في ولاية Hawaii الأمريكية.
  • خلفية "Claiming coastline" أو الممشى في الساحل وموقعها في مدينة Lagos النيجيرية.
  • خلفية "Flying above" أو التحليق لأعلى وتم اتخاذها بمقاطعة Monument Valley في أريزونا الأمريكية.
  • خلفية "Half Dome" أو نصف القبه والتي تم إلتقاطها من متنزه Yosemite National Park في ولاية كاليفورنيا.
  • خلفية "Hidden fires" الحرائق أو النيران الخفية وتم إتخاذها من جبال Vesuvius في إيطاليا.
  • خلفية "Hint of salt" أو لمحة أو بعض من الملح وتم إلتقاطها من Salar de Uyuni (وهو أكبر حقل للملح في العالم) من دولة بوليفيا التابعة لأمريكا الجنوبية.

بريق وألوان خلفيات هواتف Pixel 2

  • ألوان الحلويات المُبهجة أو Candy
  • اللون الكريمي الهادئ
  • اللون الأزرق المُبهر
  • وهج الصباح الباكر أو الشفق
  • لون منتصف الليل الأزرق
  • لون الضباب الأرجواني الرائع

خلفيات الفضاء والكواكب المتحركة من هواتف Google بيكسل 2

  • خلفية اللون الرخامي أو Marvellous marble (توقف مفاجئ عند تطبيقها)
  • خلفية صورة القمر أو Moonshot
  • خلفية الكوكب الأحمر أو Planet Red
  • خلفية بإسم "العالم سيأتي إليك" أو World comes to you (توقف مفاجئ عند تطبيقها)

تحميل الخلفيات المتحركة (Live Wallpapers) لهاتف Google Pixel 2

.

Google Drive || AndroidFileHost

ربما تريد أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهواتف Google Pixel 2 & Pixel 2 XL

شرح تثبيت الخلفيات المتحركة (Live Wallpapers) لهاتف Google Pixel 2

تثبيت تلك الخلفيات تعتبر عملية سهله وغير معقدة كأي تطبيق APK عادي.

  1. أولًا قم بتحميل تطبيق الخلفيات APK من الروابط المرفقة بالأعلى.
  2. عندما اكتمال التحميل، من خلال إشعار الإنتهاء إضغط على Install.
  3. تطبيق الخلفيات الحية الآن سيتم تثبيته.

ملحوظة!

لن تجد أيقونة جديدة لتطبيق الخلفيات ضمن قائمة تطبيقات هاتفك أو أي شئ آخر ولكن يُمكنك تطبيق واستخدام تلك الخلفيات المتحركة من خلال واجهة الهاتف الرئيسية مثل تطبيق الخلفيات العادية. فقط قم بالضغط مطولًا على أي مساحة فارغة في شاشة الهاتف الرئيسية ثم قم باختيار Wallpapers. ثم قم باختيار وتطبيق الخلفية المتحركة مثل أي خلفية أخرى.

قد تكون مُهتم بـ: كيفية تحديث خلفيات الهاتف يوميًا تلقائيًا باستخدام Google Wallpapers


المصدر: XDA

اترك رد