تحميل خلفيات Mi Mix Fold القابل للطيّ (الثابتة & المتحركة) صور عالية الجودة بدقة 2K!

تنزيل خلفيات Mi Mix Fold الثابتة والمتحركة بجودة عالية. بالمزامنة مع إطلاقها أجهزتها الأحدث على الإطلاق Mi 11 Ultra وأيضًا Mi 11 Lite – قامت الشركة الصينية شاومي أيضًا بالكشف عن نجمها الجديد، وهاتفها الأول القابل للطيّ، جهاز Mi Mix Fold. وكما يُمكنك أن تتوقع ببساطة من الاسم، نعم هو هاتف تستطيع طيّه، نفس فكرة Galaxy Z Fold 2 أو Huawei Mate X2.

الهاتف بشكل مفاجئ جاء ضمن سلسلة Mi Mix، ولكن إذا فكرت للحظة ستجد أن هذه التسمية ليست غريبة كون أن سلسلة مي ميكس من شاومي دائمًا ما كانت بتصميمات متفرّدة وغير منتشرة. مي ميكس فولد بجانب أنه جاء بتصميم رائع وفريد، فقد جاء أيضًا مع عِدة خلفيات جذابة تم تصميمها خصيصًا له من شاومي. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Mi Mix Fold المتحركة والثابتة بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Mi Mix Fold

شاومي دائمًا ما أبهرتنا بتصميماتها الرائعة للخلفيات الرسمية بأجهزتها الذكية، لاسيّما إن كنا نتحدث عن جهاز مميز لإبراز قوة تصميمات وعتاد الشركة مثل مثل سلسلة Mi Mix القابلة للطيّ، وهاتف Mi Mix Fold الجديد جاء متبعًا لنفس النهج. لذا، خلفيات مي ميكس فولد المتاحة بالأسفل عبارة 6 خلفيات حتى الآن، رسمية عالية الجودة بدقة QHD أو 2K وأبعاد 2480×1860 بيكسل.

نعم هي أبعاد مربعة ومتساوية الجوانب، ولكنك ما زالت بإمكانك استخدامها على شاشتك ذات الأبعاد الطويلة. الخلفية المرفقة تاليًا رغم ذلك ليست بجودتها الكاملة بأنها لغرض الاستعراض فقط، أما الدقة الأصلية فيُمكنك الحصول عليها من رابط التحميل أسفل ألبوم خلفيات Mix Fold التالي.

AndroidFileHost

خلفيات مي ميكس فولد المتحركة

خلفيات Mi Mix Fold المتحركة

هاتف Mi Mix Fold الجديد، والأول الذي يُمكنك طيّه من شاومي قد تم إطلاقه مع خلفية متحركة واحدة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفية أو صورة متحركة، ولكنها عبارة عن ملف فيديو بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفيات ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

GOOGLE DRIVE

مواصفات مي ميكس فولد

مي ميكس فولد

لم يمر يومًا واحدًا على إعلان شاومي عن هواتفها الجديد من سلسلة مي 11، إلا وأعلنت الشركة عن هاتف جديد كليًا، وقابل للطيّ أيضًا، أعتقد أنها الشركة الوحيدة التي لم تقم بالإعلان عن هاتف من هذه النوعية حتى الآن لأننا لدينا نفس هذه الإصدارات من سامسونج، هواوي، وحتى موتورولا مع هاتف Moto Razr. بطبيعة الحال الهاتف لم يتم إتاحته للشراء حتى الآن، لذلك لن نستطيع الحكم الآن إذا ما كان قادرًا على هذه المنافسة الشرِسة أم لا، ولكننا على الأقل لدينا مواصفاته وعتاده الداخلي، وربما نترك الحجم النهائي لك.

شاشة OLED مزدوجة مع تكنولوجيا Dolby Vision

شاشة مي ميكس فولد

وبدءً من الشاشة والتي تعتبر الجزء الأكثر تفرُّدًا في الأجهزة الذكية القابلة للطيّ، لديك هنا شاشتين. الشاشة الكبيرة الداخلية جاءت بتكنولوجيا OLED وقياسها 8.01 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1860×2480 بيكسل مع نسبة توازن للأبعاد 4:3 وكثافة بيكسلات بعدد 387 بيكسل في الإنش. ربما تفكر الآن، هذه الشاشة ليست مميزة بأي شكل! ولكن انتظر حتى تعرف بقية المواصفات. شاشة مي ميكس فولد داعمة لعدد مليار لون، وهذا بعكس معظم الشاشات الأخرى التي تدعم 16 مليون لون فقط، وهذا شيء لو تعلمون عظيم.

وفيما عدا ذلك، ستحصل أيضًا على دعم تكنولوجيا HDR10+ وكذلك Dolby Vision (الميزة التي يتميز بها هاتف iPhone 12 وحتى أن الكاميرا تستطيع التصوير بها أيضًا، لذا بإمكانك التصوير باستخدام ايفون 12 وتشغيل الفيديو بنفس التقنية على مي ميكس فولد).

Xiaomi Mi MiX Fold Display 02

أما بالحديث عن الشاشة الأخرى التي يُمكنك استخدامها والهاتف “مُقفل” فهي شاشة معتادة ورأينا مثلها كثيرًا. جاءت بتكنولوجيا AMOLED أيضًا وقياسها  6.52 إنش بدقة 2K وأبعاد 840×2520 بيكسل وداعمة كذلك لنفس تقنيات الشاشة الكبيرة، وأضِف لها دعم تردد 90Hz في الشاشة وهو الشيء الغريب أن الشاشة الأساسية جاءت مع معدل تحديث 60 هرتز المعتاد!

رقاقة SD 888

نتحدث هنا عن هاتف رائد، لذلك على الأرجح أنك توقعت وجود أقوى العتاد الداخلي على الإطلاق وهذا بطبيعة الحال يتضمن المعالج أيضًا. لذا، جوال Mi Mix Fold قد جاء تحت الغطاء مع معالج Snapdragon 888 الأحدث والأقوى من كوالكوم والذي جاء مع ثمانية أنوية بدقة تصنيع 5 نانومتر الموفرة للطاقة بتردد يصل إلى 2.84 جيجا هرتز بجانب معالج Adreno 660 للرسوميات بالطبع.

ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، بالنسبة لسعات الذاكرة العشوائية فهي 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت بتقنية LPDDR5 الأحدث حتى الآن، مع ذاكرة تخزينية بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت بتكنولوجيا UFS 3.1 بالترتيب.

مستشعر للكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل

Xiaomi Mi MiX Fold Camera

أما إن كنت تتساءل عن الكاميرات وخواص التصوير، فلديك هنا كاميرا ثلاثية العدسات مع واحدة أساسية بدقة 108 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع دعم تكنولوجيا dual pixel لدمج البيكسلات وأيضًا PDAF. أما العدستين الأخيرتين فهما عبارة عن عدسة telephoto وأيضًا macro في نفس الوقت بدقة 8 ميجابيكسل مع إمكانية التقريب البصري الحقيقي لثلاثة مرات.

وأخيرًا، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 8K مع معدل إطارات 30 في الثانية. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة 2.5 وإمكانية تصوير الفيديو بدقة 1080p فقط.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.