تحميل الخلفيات الرسمية (56 خلفية) لهاتف Google Pixel 2 بدقة QHD

أطلقت Google مؤخرًا الإصدار الأحدث من سلسلة هواتفها الرائدة Pixel لعام 2017 بإسم Google Pixel 2 بالإضافة إلى Google Pixel 2 XL وذلك في يوم 4 أكتوبر من الشهر الجاري. الهاتف يحتوي على رقاقات وهاردوير داخلي قوي بالإضافة إلى أحدث نظام تشغيل من Google وهو نظام Android 8.0 Oreo. وكما تعتاد عزيزي القارئ مع الهواتف الرائدة الجديدة تأتي أيضًا بعض الخلفيات الرائعة والمبتكرة بالمزامنة مع إطلاق الهاتف وبالأخص إذا كان هاتف رائد من شركة عريقة وعملاقة مثل Google. الخلفيات الرسمية بدقة QHD لهاتف Google Pixel 2، والتي تأتي مضمنة مُسبقًا على الهواتف الجديدة بمجرد فتحك للصندوق الآن متاحة للتحميل من خلال الروابط الموضحة بالأسفل.

كما كان متوقعًا، تم إطلاق هاتف Google Pixel 2 XL مع شاشة بقياس 6.0 إنش وأبعاد 2880 × 1440 بيكسل واتزان الشاشة بنسبة 18:9، كما أن هاتف Pixel 2 XL يأتي مع شاشة أصغر بقياس 5.0 إنش ويتشابه في نفس المواصفات الدخلية والتقنية مع أخيه الأكبر بيكسل 2 اكس ال. يحتوي هاتف Pixel 2 XL من Google على أحدث رقاقة من كوالكوم Snapdragon 835 بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، كما تأتي هواتف بيكسل 2 الجديدة مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى أحدث إصدار من نظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو من الصندوق.

لمعرفة مواصفات الإصدارات الجديدة الكاملة  من هواتف جوجل بيكسل 2 والفروقات بين الإصدارين يُمكنك مُتابعة هذا الموضوع: أحصل على لانشر هاتف Google Pixel 2 لهاتفك باستخدام Nova Launcher

بالحديث عن مواصفات هاتف Google Pixel 2، الهاتف يأتي بشاشة AMOLED بقياس 5.0 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920 × 1080 وعدد بيكسلات 441 في الإنش الواحد. كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزينية داخلية 64 أو 128 جيجابايت. أما فيما يخص المعالج، هاتف بيكسل 2 يأتي مزودًا بمعالج كوالكوم الأخير Snapdragon 835 ثماني النواه بترددات 2.35 جيجاهرتز و 1.9 جيجاهرتز مع معالج رسوميات Adreno 540.

اما فيما يخص الكاميرا، يأتي هاتف Pixel 2 بكاميرا خلفية 12.2 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 بالإضافة إلى تقنية التركيز التلقائي وثبات الصورة وتحوي على فلاش ثنائي وتصوير فيديو بدقة 4K بعدد فريمات 30 في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 مع تصوير فيديو بدقة Full HD. يأتي الإصدار الأخير من هاتف بيكسل مع بطارية بسعة 2700 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة وإصدار نظام أندرويد 8.0 أوريو من الصندوق.

اما هاتف Google Pixel 2 XL فيأتي مع شاشة P-OLED بقياس 6.0 إنش بدقة 2K وأبعاد 1440 × 2880 وعدد بيكسلات 538 في الإنش بالإضافة لتقنية Alwyas-On Display. ويأتي بذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت مع سعة تخزينية داخلية 64 أو 128 جيجابايت. هاتف بيكسل 2 اكس ال يأتي أيضًا مع معالج كوالكم سناب دراجون 835 ثماني النواه بنفس ترددات أخيه الأصغر بالإضافة إلى معالج أدرينو للرسوميات. بيكسل 2 اكس ال يأتي مع كاميرا أمامية وخلفية بنفس مواصفات النسخة الأصغر بيكسل 2 كما انه يأتي ببطارية غير قابلة للإزالة أيضًا بسعة 3250 مييلي أمبير مع نظام Android 8.0 Oreo من الصندوق.

تحميل الخلفيات الرسمية [عالية الدقة] لهاتف Google Pixel 2

بالحديث عن الخلفيات الرسمية لهاتف جوجل بيكسل 2، الهاتف يحتوي على ما عدده 28 خلفية رسمية تم تضمينهم في الهاتف بواسطة الشركة المصنعة له، وكالمعتاد، ومثل كل الخلفيات الرسمية للهواتف الرائدة الجديدة بمجرد توفرها نوفرها لك بالمزامنة مع كل هاتف ذكي جديد مثلما فعلنا مع خلفيات هاتف iPhone X وأيضًا خلفيات هاتف iPhone 8 بالإضافة طبعًا إلى خلفيات هاتف Samsung Galaxy Note 8 ومن قبله خلفيات هاتف Samsung Galaxy S8، وأخيرًا خلفيات هاتف Huawei Mate 10. ويُمكنك أيضًا تحميل أحدث إصدار من خلفيات Pixel 2 المتحركة.

خلفيات هاتف بيكسل 2 تأتي بدقة Quad HD مع أبعاد متزنة 18:9.

يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة للخلفيات الرسمية لهاتف جوجل بيكسل 2، وهاتف جوجل بيكسل 2 اكس ال عالية الجودة من خلال Zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية من خلال تلك الروابط:

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 2

.

Google Drive

أو إذا كنت تريد تحميل الخلفيات منفردين، يُمكن إختيار أيهم من الأسفل. إضغط على أي خلفية HD منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك لو الكمبيوتر الخاص بك.


تحديث 27 أكتوبر 2017

تم إضافة ما عدده 27 خلفية رسمية بدقة QHD من هواتف Google Pixel 2 بالإضافة إلى Google Pixel 2 XL. يُمكنك تحميل الخلفيات منفردة من خلال الضغط كل الخلفية التي تريدها من الخلفيات المرفقة بالأسفل، أو يُمكنك فقط التوجه للأسفل وتحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة في ملف zip مضغوط من خلال الرابط المرفق في قسم التحميل بالأسفل.

رابط تحميل الخلفيات المُحدثة: Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد