خلفيات Google Pixel 4A تم تسريبها كاملةً، الآن بإمكانك تحميلها بدقة +FHD!

تقوم جوجل في الوقت الحالي بالتجهيز لإطلاق إصدارها القادم من هاتف بيكسل للفئة المتوسطة، هاتف Google Pixel 4A في يونيو 2020 القادم. في الواقع أننا نعرف الكثير عن هاتف بيكسل 4A القادم سواء كان العتاد الداخلي الجديد للهاتف من معالج أو ذاكرة عشوائية وتخزينية، الأسعار التقريبية، جودة وإمكانيات الكاميرا، بالإضافة إلى أداء الهاتف بشكل عام خاصةً أنه يأتي مع نظام اندرويد الخام بدون إضافات أو تخصيصات. والآن، معظم خلفيات Pixel 4A والتي تم تصميمها خصيصًا له قد تم تسريبها بدقتها الكاملة قبل الإعلان عن الهاتف بشكل كامل، وأصبحك بإمكانك تحميلها من الأسفل واستخدامها مباشرةً.

خلفيات جوجل بيكسل 4A

تقوم جوجل بتصميم خلفيات جديدة لكل إصدار جديد من أجهزة Pixel سواء كانت رائدة، أو متوسطة وذلك بدءًا من خلفيات Pixel 3A وهو إول هاتف متوسط من جوجل على الإطلاق والذي تم الإعلان عنه في نفس الوقت تقريبًا العام الماضي. الخلفيات قد تم الحصول عليها وتسريبها من الأساس بواسطة مؤسس قناة TecnoLike Plus على اليوتيوب والذي حصل بطريقةٍ ما على نسخة من الهاتف.

16 خلفية بالدقة الكاملة

خلفيات Pixel 4A المتاحة بالأسفل عبارة عن 16 خلفية أصلية “ثابتة”، وكل منهم يأتون بالحجم الكامل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل وهي نفس أبعاد شاشة الهاتف. وبالنظر للخلفيات ستجد أنها قد تم تصميمها في الأساس لتلائم تصميم ثقب الكاميرا الأمامية في البيكسل القادم. في الواقع أن الخلفيات في الأساس مصممة “لإخفاء” الكاميرا الأمامية إذا قمت باستخدام إحدى هذه الخلفيات على الهاتف الجديد، أو إذا ما صادف ان هاتفك يأتي بنفس التصميم.

خلفيات لإخفاء ثقب الكاميرا الأمامية

بيكسل 4A هو أول هاتف من جوجل يأتي بهذا التصميم للكاميرا الامامية بداخل الشاشة، لذلك ليس من المفاجئ رؤية أن جوجل قامت بتصميم مثل هذه الخلفيات المناسبة لتصميم الكاميرا وإخفائها مثلما فعلت معظم الشركات الاخرى مع نفس التصميمات، كما أنها موجّهة لهؤلاء الأشخاص الغير محبين لهذا التصميم الرائج مؤخرًا منذ بداية 2020. والخلفية الوحيدة التي “لم” يتم تصميمها لإخفاء الكاميرا هي تلك الخلفية الأصلية، الرسمية لإفتراضية للهاتف بمجرد إخراجه من الصندوق والتي في الواقع مطابقة إلى لخلفية Google Pixel 4 بالألوان الأساسية.

تحميل خلفيات Pixel 4A, 4A XL

إسم الهاتفGoogle Pixel 4A
عدد الخلفيات16
الدقة+FHD
الأبعاد1080×2340 بيكسل
الحجم10 ميجابايت

تاليًا، قمنا بتجهيز ألبوم يحتوي على خلفيات بيكسل 4A الجديدة حتى تتمكن من استعراض جميع الخلفيات قبل تحميلها فعليًا على الهاتف. وبينما يُمكنك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، إلا أنها قد تم ضغطها سواء في الدقة أو الحجم حتى تناسب العرض على المتصفح وحتى نتمكن من رفعها على ووردبريس. لذلك، ننصحك بشِدة بعد رؤية الخلفيات واستعراضها بالكامل ان تقوم بتحميلها بجودتها الكاملة غير مضغوطة بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل من رابط MEGA NZ الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

Google Pixel 4a Wallpapers .zip

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.