تحميل خلفيات Google Pixel 4 & 4 XL الرسمية | عالية الجودة بدقة +QHD

واحدًا من أكثر الهواتف المنتظرة لهذا العام سيتم إزاحة الستار عنه قريبًا بعد سيل كبير جدًا من الشائعات والتسريبات، نعم أيها السادة، نحن نتحدث عن نجوم جوجل القادمة وهي بيكسل 4، وكذلك بيكسل 4 إكس إل. كما نعتاد، الهاتف يحتوي على واحدة من أفضل الكاميرات التي تواجدت بأي هاتف ذكي على الإطلاق. العام الماضي، جوجل أخطأت عندما أطلقت هاتف Pixel 3 & Pixel 3 XL مع تصميم بشِع للنتوء (Notch) والذي لم يعجب أحدًا تقريبًا رغم تميّزه فيما يخص قدرات التصوير الخارقة. لذلك، نتوقع هذا العام ألا تكرر العملاقة الأمريكية هذا الخطأ، على الأقل! وأيضًا، من الأسفل ستتمكن من تحميل خلفيات Google Pixel 4 وكذلك أخيه الأكبر Pixel 4 XL بالدقة الكاملة، ولكن دعنا أولًا نتحدّث قليلًا عن مواصفات نجم جوجل القادم.

خلفيات جوجل بيكسل 4

مواصفات Google Pixel 4, 4 XL

جوجل ستقوم بالكشف عن الجيل الجديد من هواتف بيكسل في الأيام القليلة القادمة، ولكن كما ذكرنا أن معظم المواصفات والعتاد الداخلي لهما قد تم تسريبهم بالفعل مثل كل عام، كما أن هذه التسريبات على الأرجح ما تكون صحيحة. وطبقًا لهذه التقارير المسربة، هاتف Google Pixel 4 سيأتي مع شاشة بقياس 5.7 إنش بينما هاتف Google Pixel 4 XL سيأتي مع شاشة أكبر بحجم 6.3 إنش. في كلا الهاتفين، ستأتي الشاشة بمعدّل تحديث 90Hz مثلما رأينا مع هاتف OnePlus 7 Pro مما يعني تجربة سلسلة وممتعة لنظام اندرويد الخام.

تتميز أيضًا هواتف جوجل بيكسل 4 الجديدة بخاصية الإيماءات عن بُعد، بحيث أنك الآن بإمكانك أن "تلوّح" فوق الشاشة بيديك للتحكم بالهاتف بدون إضطرارك للمس الشاشة من الأساس، كما أن كلا الإصدارين سيأتون بنظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق.

هواتف Pixel 4 & 4 XL الجديدة ستحتوي تحت الغطاء بالطبع على أحدث رقاقات كوالكوم وهي Snapdragon 855 Plus. إصدار بيكسل 4 سيأتي مع ذاكرة عشوائية بسعات 4 أو 6 جيجابايت بجانب خيارات 64 أو 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية بالترتيب، بينما هاتف بيكسل 4 اكس ال غالبًا ما سيأتي مع 6 أو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 64/128/256 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

كاميرا جوجل بيكسل 4 & بيكسل 4 إكس إل

أما بالإنتقال إلى إحدى نقاط تميز هواتف جوجل الرئيسية، ألا وهي قدرات التصوير الخارقة. كلا هواتف جوجل الجديدة سيأتون مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات (وهي المرة الأولى على الإطلاق التي يحتوي بها هاتف من جوجل على أكثر من عدسة واحدة), طالما تفوّقت العملاقة الأمريكية على الهواتف الأخرى بقسم التصوير بكاميرا واحدة، منافسة بذلك هواتف أخرى بثلاثة عدسات، أو حتى 4! لذلك سيكون من السهل جدًا التفوق هذا العام أيضًا خصوصًا مع وجود كاميرا إضافية. أما من الأمام، ستجد كاميرا سيلفي واحدة بجانب مستشعر الإيماءات التي تمكّنك من التحكم بالأعلى والتي تحدثنا عنها سابقًا.

جوجل بيكسل 4

البطارية تحسّنت أيضًا "نوعًا ما" في هواتف جوجل الجديدة، حيث أن هاتف بيكسل 4 سيأتي مع بطارية بسعة 2,800 مللي أمبير، بينما إصدار بيكسل 4 إكس إل الكبير سيحتوي على كاميرا بسعة 3,700 مللي أمبير. كما أن كلا الإصدارين سيأتون مع دعم ترددات شبكات الجيل الخامس 5G.

خلفيات Google Pixel 4, 4 XL

جنبًا إلى جنب مع المعالج القوي، الكاميرا الخارقة، والتقنيات المثيرة للإعجاب، هواتف بيكسل 4 الجديدة تأتي كذلك مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة ذات الألوان القوية والتصاميم الفريدة. وتاليًا، بإمكانك الحصول على خلفيات بيكسل 4، وأيضًا خلفيات بيكسل 4 إكس إل. حتى الآن، لدينا فقط 6 خلفيات أصلية من هواتف جوجل الجديدة (على أن يتم إستكمالهم فور الكشف عن هذه الإصدارات رسميًا). جميع خلفيات Pixel 4 بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة وهي بأبعاد 2000×4097 بيكسل (دقة +QHD)، وأعِدك أنك ستحب تصميمات خلفيات جوجل الجديدة والتي تم بنائها بالطبع على إصدار نظام Android Q الجديد.

أرفقنا لك جميع خلفيات الهاتف بالأسفل بامتداد JPG, PNG حتى يُمكنك حفظهم مباشرةً على هاتفك واستخدامهم على الفور. كما يُمكنك أيضًا تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط تحميل مباشر لمجلد في Google Drive يحتوي بداخله على جميع خلفيات جوجل الأصلية ويُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد