تحميل خلفيات Google Pixel 4 & 4 XL الرسمية | 60 خلفية بدقة 4K

وأخيرًا، قد ظهر هاتف Google Pixel 4 رسميًا! العملاقة الأمريكية قد قامت منذ ساعات بإطلاق خط إنتاج بيكسل 4 الجديد كليًا بجانب الكثير من الخواص والمميزات الجديدة. هواتف Pixel 4 وكذلك Pixel 4 XL يتميزون بشاشة OLED رائعة ذات معدل تحديث 90Hz، عدسات telephoto الجديدة كليًا بأي من هواتف بيكسل، معالج  Snapdragon 855 الأحدث حتى الآن. ولحسن الحظ، لدينا أيضًا خلفيات جوجل بيكسل 4 وأيضًا بيكسل 4 إكس إل متاحة بدقة 4K. هواتف بيكسل عمومًا معروفة بقدرات التصوير القوية، وهذه المرة هواتف Pixel 4 الجديدة تأتي مع عدسة ثنائية. اما الشاشة والتي تأتي بدقة +QHD بمعدل تحديث 90 هرتز تبدو رائعة خصوصًا مع تلك الخلفيات الجديدة المصممة خصيصًا له. لذلك، من الأسفل ستتمكن من تحميل خلفيات Google Pixel 4 وكذلك أخيه الأكبر Pixel 4 XL بالدقة الكاملة، ولكن دعنا أولًا نتحدّث قليلًا عن مواصفات نجم جوجل القادم.

إصدارات جوجل بيكسل 4

مواصفات Google Pixel 4, 4 XL

جوجل أخيرًا وبعد سيل كبير جدًا من التسريبات بخصوص هواتفها الجديدة، قامت بإزاحة الستار عن إصدارات Pixel 4 والتي ستكون متاحة للشراء بدءًا من يوم 22 أكتوبر 2019 القادم. ولكن قبل أن تتجه مباشرةً لتحميل خلفيات جوجل بيكسل 4 الرسمية بالأسفل، دعنا نقوم بإلقاء نظرة سريعة على مواصفات وعتاد نجم جوجل الجديد.

هاتف Pixel 4 ياتي مع شاشة OLED بقياس 5.7 إنش بينما إصدار XL ياتي مع نفس الشاشة ولكنها أكبر بقياس 6.3 إنش، والشاشتين هنا ياتون بدقة +QHD وأبعاد 1800×3200 بيكسل، وذلك بجانب معدل التحديث الرائع 90Hz. كلا الهاتفين ياتون بالطبع مع نظام اندرويد 10 من الصندوق كما أنهم يحتوون تحت الغطاء على رقاقة كوالكوم سناب دراجون 855 للهواتف الرائدة. الهواتف متاحة بسعة ذاكرة عشوائية وحيدة وهي 6 جيجابايت رام، بجانب خيارات 64 جيجابايت او 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

كاميرا جوجل بيكسل 4 & بيكسل 4 إكس إل

أما بالإنتقال إلى إحدى نقاط تميز هواتف جوجل الرئيسية، ألا وهي قدرات التصوير الخارقة. قامت العملاقة الأمريكية للمرة الاولى في هاتف بيكسل 4 تضمين عدسة تصوير telephoto بجانب أن هذه هي المرة الاولى على الإطلاق التي ياتي بها هاتف بيكسل بمستشعرين للتصوير. كلا هاتفين بيكسل 4 يأتون مع عدسة تصوير أساسية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 1.4 ميكرون ودعم تقنيات PDAF, EIS, OIS وبعض تقنيات التصوير الإضافية. هناك أيضًا عدسة telephoto بدقة 16 ميجابيكسل.

هنا كما تعرف قارئنا العزيز أن هواتف جوجل لم تتميز بعتاد الكاميرا الداخلي فقط، هناك أيضًا تطبيق Google Camera v7.0 والذي ياتي مع بعض التقنيات الخارجية وتتضمن إمكانية تصوير القمر والنجوم بواسطة خاصية astrophotography الجديدة، إعادة تصميم وضعية تصوير Night Sight، والكثير من المميزات الإضافية. اما بالحديث عن الكاميرا الأمامية، ستحصل لتصوير السيلفي على عدسة بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وكذلك 1.22 ميكرون لحجم البيكسل.

كاميرا بيكسل 4

البطارية تحسّنت أيضًا "نوعًا ما" في هواتف جوجل الجديدة، حيث أن هاتف بيكسل 4 سيأتي مع بطارية بسعة 2,800 مللي أمبير، بينما إصدار بيكسل 4 إكس إل الكبير سيحتوي على كاميرا بسعة 3,700 مللي أمبير كما أن كلا الإصدارين سياتون بتكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم بقدرة 18 وات. بجانب أن كلا الإصدارين سيأتون مع دعم ترددات شبكات الجيل الخامس 5G. اما عن الألوان، فهناك خيارات الأسود، الأبيض، والبرتقالي.

خلفيات Google Pixel 4, 4 XL

جنبًا إلى جنب مع المعالج القوي، الكاميرا الخارقة، والتقنيات المثيرة للإعجاب، هواتف بيكسل 4 الجديدة تأتي كذلك مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة ذات الألوان القوية والتصاميم الفريدة. وتاليًا، بإمكانك الحصول على خلفيات بيكسل 4، وأيضًا خلفيات بيكسل 4 إكس إل. حتى الآن، لدينا فقط 60 خلفيات أصلية من هواتف جوجل الجديدة. جميع خلفيات Pixel 4 بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة وهي بأبعاد 2000×4097 بيكسل (دقة +QHD)، وأعِدك أنك ستحب تصميمات خلفيات جوجل الجديدة والتي تم بنائها بالطبع على إصدار نظام Android Q الجديد.

خلفيات جوجل بيكسل 4

أرفقنا لك جميع خلفيات الهاتف بالأسفل بامتداد JPG, PNG حتى يُمكنك حفظهم مباشرةً على هاتفك واستخدامهم على الفور. كما يُمكنك أيضًا تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط تحميل مباشر لمجلد في Google Drive يحتوي بداخله على جميع خلفيات جوجل الأصلية ويُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد