برنامج جريفو 2020 | Gruveo 6.2.1 | عمل مكالمات جماعية على الهاتف [ملف Apk]

يمكنك الأن تحميل تطبيق جريفو 2020. حيث يمكن اجراء المكالمات الدولية والمحلية المرئية والمسموعة فقط مع مجموعة من الأشخاص في آن واحد. ومن خلال Gruveo 6.2.1 أحدث اصدار، يمكنك أن تتواصل مع زملائك في العمل وتتحدث معهم في كافة الأمور عن طريق تطبيق رائع من حيث قوة الاتصال وندرة انقطاعه. مع امكانية عمل مكالمات صوتية فقط إنت كنت لا تريد أن تظهر أمام من تتحدث إليهم. فهو تطبيق مفضل لدي العديد من مستخدمي الاندرويد والايفون.

تطبيق جريفو 2020

تحميل جريفو 2020

إسم التطبيق

Gruveo

الإصدار

6.2.1

آخر تحديث23 مارس 2020
إسم المبرمج
Gruveo Ltd
نظام التشغيلاندرويد 4.2
حجم التطبيق7.7 ميجابايت
Gruveo - Magic Call Link
Gruveo - Magic Call Link
Developer: Gruveo Ltd.
Price: Free
‎Gruveo - Magic Call Link
‎Gruveo - Magic Call Link

تحميل Gruveo 6.2.1 [ملف APK]

DOWNLOAD 6.2.1 APK

لن تحتاج عزيزي القاريء أن تدخل على متجر جوجل بلاي لكي تبحث عن gruveo للاندرويد أو تبحث عنه في أب ستور. حيث يمكنك تحميله بسهولة من خلال الروابط المباشرة أعلاه. أما بالنسبة للتحميل من خلال نسخة APK، فعليك أولا أن تدخل على اعدادات الهاتف. ثم تدخل على القسم الخاص بالأمن “Security”.

ثم تسمح للهاتف أن يحمل من مصادر غير معروفة عن طريق تفعيل خاصية “Unknown Resources”. ومن بعد ذلك تتمكن من تحميل التطبيق بنسخة apk. ولا تنسى يا صديقي أن تعطل خاصية المصادر غير المعروفة بعد أن تتم عملية التحميل، وذلك من أجل حماية جهازك الاندرويد من أي خطر.


كيف تتعامل مع تطبيق جريفو؟

بداية تطبيق gruveo

بداية تطبيق gruveo

عندما تقوم بتحميل جريفو 2020، فأول ما تراه أمامك هي تلك الشاشة الموضحة في الصورة أعلاه. وفي البداية يطلب منك أن تدخل اسم الغرفة التي تم تخصيصها للمجموعة التي تريد التحدث معها. حيث يمكنك التحدث معهم صوتيا أو عن طريق مكالمة فيديو. وكل غرفة يكون لها اسم ويكون على هيئة حروف وارقام، وقد تكون غير مفهومة وتشبه الكود.

وهذه الغرفة تضم الأصدقاء أو العائلة أو زملائك في العمل. وبالطبع يشترط أن يكون لديهم تطبيق Gruveo أيضا. وشيء بديهي لا يحتاج إلى الذكر. فلابد أن تكون متصلا بالانترنت بشكل دائم عندما تستخدم هذا التطبيق او اي تطبيق أخر يؤدي نفس الغرض. وفي حالة الاتصال الضعيف بشبكة الانترنت أو الاتصال المتقطع، سوف تتأثر المكالمة بينك وبين الأشخاص الأخرين.

المكالمات الصوتية والفيديو على تطبيق جريفو

المكالمات الصوتية والفيديو على تطبيق جريفو

تم تصميم تطبيق جريفو كأداة تواصل بين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. ويسمح لك التطبيق بالتواصل مع شخص أخر أو مجموعة من الأشخاص في آن واحد. كما تستطيع أن تتواصل معهم من خلال مكالمات صوتية فقط إن كنت لا تريد الظهور أمامهم. أما إن استدعى الامر أن تظهر أمامهم، فقم بعمل مكالمة فيديو من خلال النقر على زر video الموجود في الشاشة الرئيسية.

ويمكنك أن تدعو اصدقائك أو زملائك في العمل إلى المكالمة التي تجريها بأن ترسل لهم رابط المكالمة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يمكنك ارساله على الماسنجر أو ارسالة في رسالة نصية على هواتف الأخرين. وأيضا تستطيع نسخه وارساله إلى اي منصة تريدها.

وأثناء المكالمة، فإن الأمر لا يقتصر على التحدث مع الأخرين رؤيتهم فقط. بل يمكنك ايضا ارسال رسائل نصية إلى افراد المجموعة وكأنك تتحدث على الماسنجر أو الواتساب. وبذلك، يقدم لك تطبيق جريفو تجربة كاملة متكاملة. حيث يمكنك أن تتحدث مع الشخص الأخر وتراه ويراك وترسل له رسائل نصية، فإذا كان لديك ملفا هاما وتريد مشاركته مع افراد مجموعتك، فالأمر الأن اصبح سهلا. حيث تستطيع ارساله على رسالة نصية ويصل إلى كل فرد من افراد المجموعة التي تتحدث إليها. وهذا بالطبع يفيد جدا هؤلاء الذين يتشاركون في عمل واحد أو إن كانوا مجموعة من الطلاب ويناقشون مشروع التخرج على سبيل المثال.

ارشيف Gruveo

ارشيف Gruveo

لا يختلف تطبيق gruveo عن باقي التطبيقات التي تستطيع من خلالها اجراء مكالمات جماعية صوتية أو فيديو. ولكن الفارق هنا هو أن هذا التطبيق يعتبر أكثر تخصصا من غيره. ولكن الفكرة هو أن معظم المستخدمين اعتادوا على أسماء تطبيقات معينة يتعاملون عليها. وهي الأسماء المشهورة التي نعرفها جميعا.

لذلك، لم يغفل تطبيق جريفو عن وضع قسم خاص للارشيف. وهو القسم الذي يتم تخزين عليه المكالمات التي قمت بإجراؤها. كما يمنحك التطبيق بعض المعلومات الأخرى التي تستطيع كشفها عن هذه المكالمات، فيمكنك أن تعرف مدة المكالمة والوقت التي بدأت فيه بالتحديد. كما تتعرف على اسم المجموعة صاحبة المكالمة وتستطيع ضمها إلى المكالمات المفضلة لتتمكن من الوصول إليها بسهولة. ولفعل ذلك، فقط انقر على ايقونة النجمة الموجودة بجوار المكالمة.

التسجيل على جريفو

التسجيل على جريفو

تذكر عزيزي القاريء أن نسخة جريفو المقدمة لك في هذا المقال هي نسخة تجريبية تمنحك الاستفادة من مميزات التطبيق كاملة لمدة 45 يوما، وبعد ذلك ستضطر إلى دفع اشتراك محدد بوقت معين لكي تستفيد بالتطبيق لمدة اطول. وتحدثنا في السطور السابقة عن كيفية اجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. وتعرفنا ايضا على قسم تخزين المكالمات السابقة. أما إن كنت تريد استقبال مكالمات من الاصدقاء أو زملاء العمل أو من مديرك. فالأمر سيطلب منك عمل حساب على التطبيق. أو الدخول على حسابك إن كان لديك حساب مسبقا، وتستفيد من التطبيق مجانا بمدة محددة تم ذكرها في السطور السابقة.

كما تستطيع أن تضبط بعض العناصر في gruveo. حيث يمكنك تفعيل خاصية الاهتزاز عندما تصلك مكالمة من شخص أخر أو مجموعة من الأشخاص. أو يمكنك عدم تفعيل الصوت عندما تصلك مكالمة ما.

ولتسجيل حساب على جريفو. ستكتب اسمك الاول والاخير. وبما أن هذا التطبيق مخصص للشركات، فيجب عليك كتابة اسم الشركة والبريد الالكتروني الخاص بالعمل وتنتقي كلمة مرور خاصة بك قوية تتألف من رموز وحروف ارقام لا تقل عن ستة وحدات. ولا تنسى عزيزي القاريء أن تكتب الاسم الذي ستظهر به للمستخدمين ورقم هاتفك. وأيضا لابد أن تذكر حجم الشركة التي تنتمي إليها. حيث يبدأ حجم الشركة بأربعة موظفين وحتى 1000 موظف أو اعلى.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.