الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Honor 50, 50 Pro الرسمية “10 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Honor 50 Pro بالجودة الأصلية.  يبدو أن العملاقة الصينية “الجديدة” هونر تستمر في التألق بمجرد انفصالها عن الشركة الصينية المنبوذة من الولايات المتحدة الأمريكية، هواوي، خاصةً أن باستطاعتها الآن إطلاق هواتف ذكية جديدة بنظام اندرويد ومدعمة بخدمات Google الرسمية المعتادة وهو الشيء الذي تفتقر عليه أجهزة هواوي للأسف منذ بدء التضييق الأمريكي عليها منذ عامين الآن!

على كلٍ، ما يميز جوال هونر الجديد Honor 50 أو Honor 50 Pro بعض الأشياء الرائعة مثل سرعة شحن تصل إلى 100 وات، كاميرا بدقة تصل إلى 108 ميجابيكسل، بالإضافة إلى شاشة OLED مثيرة للإعجاب داعمة لمعدل تحديث 120Hz. سلسلة هونر 50 الجديدة جاءت بتصميم ممتاز كما نعتاد من هواتف الشركة قديمًا، وبجانب التصميم هنالك أيضًا بعض تصميمات خلفيات هونر الرائعة الجديدة والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات هونر 50 (برو)

هونر 50 برو
Honor 50 Pro

الآن، قامت الشركة بإطلاق هاتف جديد مميز في الأسواق ضمن الفئة السعرية المتوسطة وهو هونر 50، وأيضًا النسخة القوية منه هونر 50 برو. ما يميز الهاتف كما ذكرنا هو أنه يحتوي على حِزمة GMS وهي اختصار Google Mobile Services أو الخدمات الضرورية لتشغيل برامج جوجل الرسمية والضرورية لأي مستخدم لهاتف اندرويد وذلك من الصندوق بدون أي برامج أو أدوات إضافية مجهولة المصدر مثل Chat Partner أو GSpace أو GoogleFier أو أي من الأدوات الشبيهة الأخرى التي تقوم بحل مشكلة غياب هذه الخدمات بشكل مؤقت “والتي بإمكانك استخدامها حاليًا إن كنت مستخدم لهاتف هواوي جديد”.

على كل حال، الشهر الماضي أعلنت هونر عن سلسلة Honor 50 الجديدة في الأسواق العالمية بدءًا من ماليزيا وبعض الدول الأوروبية وكذلك مصر والمملكة السعودية. وتاليًا سنأخذ نظرة سريعة عن مواصفات الهاتف الجديد والعتاد الداخلي، وأخيرًا تحميل الخلفيات الخاصة به بالجودة الأصلية والتي تستطيع الحصول عليها في نهاية هذه الصفحة إن لم ترغب في معرفة المواصفات.

شاشة OLED بدعم تردد 120Hz

هونر 50
Honor 50

ودعنا نبدأ حديثنا بالشيء الأول الذي تراه لمجرد إخراجك للهاتف من الصندوق، ألا وهي الشاشة. ستحصل هنا على شاشة OLED رائعة قياسها 6.57-إنش في النسخة العادية، بينما نسخة هونر 50 برو جاءت مع نفس شاشة ولكن بحجم 6.72-إنش. الشاشة هنا داعمة لمعدل تحديث 120 هرتز كما أنها جاءت بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل هذه النسخة العادية، بينما نسخة برو جاءت بأبعاد 1236×2676 بيكسل.

معالج SD778G مع دعم 5G

تحت الغطاء ستجد أن الهاتف يحتوي على معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 778G للفئة المتوسطة والداعم لخدمات 5G والذي رأيناه من قبل مع هاتف Samsung Galaxy A52s. أما نظام التشغيل، فهو اندرويد 11 كاملًا مدعومًا من Google وخدماته المعتادة “مع النسخة العالمية فقط وليست تلك الموجهة للسوق الصينية” مع واجهة Magic UI 4.2 المخصصة بواسطة هونر.

خيارات الذاكرة هنا بدأت من 8 جيجابايت رام وأيضًا 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب ولذلك بالنسبةِ لنسخة هونر 50 العادية، بينما هونر 50 برو جاء مع نفس سعات الذاكرة العشوائية ولكن مع ذاكرة تخزينية 256 جيجابايت فقط.

كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل!

ألوان هونر 50 برو

الكاميرا هنا واحدة من الأشياء الأساسية التي قامت هونر ببناء معظم الدعاية المخصصة للهاتف عليها. كلا إصداري هونر 50 وأيضًا هونر 50 برو جاءا مع كاميرا خلفية رباعية العدسات منهم واحدة أساسية بدقة 108 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9. أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل مع مستشعرين آخرين بدقة 2 ميجابيكسل أحدهما macro والآخر خاص بعزل الخلفية وحساب العمق.

أما من الأمام فقد جاء Honor 50 “العادي” مع كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل، بينما Honor 50 Pro قد جاء مع كاميرا سيلفي ثنائية 32 ميجابيكسل والأخرى 12 ميجابيكسل.

خلفيات Honor 50

إذا كنت متابع لتصميمات خلفيات هونر السابقة، ستلاحظ أن الشركة عادةً ما تتميز في عمل تصميمات جديدة لكل هاتف ذكي جديد تقوم بالإعلان عنه حتى وإن كان للفئة المتوسطة، وخلفيات هونر 50 & 50 برو لم تكن استثناء أيضًا.  لذا، خلفيات Honor 50, 50 Pro المرفقة بالأسفل هم عبارة عن 10 خلفيات أصلية عالية الجودة بدقة FHD وأبعاد 2388×2388 بيكسل.

بإمكانك استخدام أيًا من الصور المرفقة تاليًا، ولكنك رغم ذلك يجب أن تعلم أنها ليست الدقة الأصلية لأنها قد تم ضغطها وتقليل أبعادها قبل الرفع هنا. ولكن لا تقلق، إن أردت الحصول على الدقة الأصلية، ستجدها في رابط تحميل مجلد Google Drive المرفقة أسفل ألبوم الخلفيات التالي.

تنزيل خلفيات هونر 50 & 50 برو بالجودة الكاملة: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى