تحميل GSpace .APK v1.0.2: طريقة تثبيت برامج Google لهواتف هواوي الجديدة 2021

شرح طريقة تحميل تطبيقات Google على هواتف هواوي الجديدة 2021 بواسطة تطبيق GSpace APK. منذ فترة ليست بالقليلة، كانت العملاقة الصينية هواوي تواجه عِدة مشكلات في أساس صناعاتها وذلك بسبب الحظر الأمريكي على الشركات الأمريكية من التعامل مع هواوي سواء بالبيع أو الشراء، وقد تضمن ذلك بالطبع تقنيات صناعة المعالجات، وكذلك رخصة استخدام نظام تشغيل اندرويد بطبيعة الحال لأن شركة Google أمريكية في الأساس. والسبب الأساس هنا بسبب عمليات التجسس على المستخدمين بواسطة هواوي بجانب أنها تتعاون مع الحكومة الصينية في هذا الأمر وذلك حسب زعم الإدارة الأمريكية، وهو شيء غير مؤكد إن كنت تتساءل!

حظر هواوي من استخدام التقنيات الأمريكية!

كما ذكرنا بالأعلى، في مايو 2019 الماضي، قررت الولايات المتحدة الأمريكية حرمان الشركة الصينية من التعامل مع الشركات الخاصة بها نهائيًا، وقد تضمن هذا الحظر الكثير من الشركات الضرورية لتواصل هواوي تجارتها مثل شركة كوالكوم لصناعة المعالجات، شركة ARM مالكة تقنيات صناعة الرقاقات الذكية، وكذلك Google بالطبع. ورغم أن الشركة لم تتأثر كثيرًا بانقطاع الأعمال مع شركة Qualcomm وذلك لأنها كانت تعتمد على الأساس على معالجاتها الخاصة باسم Kirin، إلا أن غياب خدمات وتطبيقات Google المعتادة مثل يوتيوب، متصفح كروم، أو حتى خرائط جوجل كانت ضمن عِدة أشياء ضرورية يحتاجها المستخدمين للتعامل مع أي هاتف ذكي، على الإطلاق.

هل قامت هواوي بحل المشكلة؟!

طريقة هواوي للإلتفاف حول هذه المشكلة كانت في برمجة وتطوير نظام تشغيل جديد حتى تستطيع الخروج من عباءة Google والذي جاء بإسم Harmony OS – ولكن رغم ذلك، حسب تقرير موقع XDA للمطورين منذ فترة أن هذا النظام ما هو إلا إصدار معدل من نظام تشغيل اندرويد رغم أن الشركة قد قامت بنفي ذلك، لذلك عُدنا إلى نقطة البداية مرة أخرى! ويبدو أن الشركة الصينية يجب عليها البحث عن حلول بديلة، وحتى ذلك الوقت، يبحث المستخدمين بكثرة عن طريقةٍ ما أو خطوات تسمح لهم بالحصول على برامج جوجل المعتادة على جوالات هواوي، هونر الجديدة لعام 2020 وأيضًا 2021 حيث أن جميعها تفتقر لبعض التطبيقات الهامة مثل متجر بلاي ستور أو برنامج يوتيوب مثلا. بالطبع بإمكانك استخدام بعض بدائل جوجل بلاي الرائعة والتي غالبًا ما ستؤدي وظيفتها بامتياز، ولكن رغم ذلك أعتقد أنه لن يكون هناك بديل حقيقي لمتجر جوجل بلاي قريبًا.

تطبيق GSpace APK – تنزيل برامج جوجل لهواتف هواوي

اليوم، وبعد أن تحدثنا عن بعض الطرق الأخرى لتثبيت خدمات جوجل بلاي على هواتف هواوي مثل تطبيق Chat Partner وأيضًا تطبيق GoogleFier، هنالك طريقة جديدة تمامًا ظهرت منذ بدايات 2021 ليتمكن المستخدمين من تثبيت Google Play على أجهزة Huawei وأيضًا Honor الجديدة التي جاءت بدونها. هذه الطريقة هي عبارة عن تطبيق يُسمى GSpace.

Google Space App on Huawei App Gallery Mohamedovic

تتميز هذه الطريقة بأنها سهلة تمامًا وبدون أي تعقيدات، حيث أن كل ما عليك هنا هو تحميل التطبيق وتشغيله، وتنفيذ بعض الخطوات البسيطة لتحصل على جميع برامج جوجل التي تحتاجها. بإمكانك تحميل التطبيق من الرابط التالي المرفق بالأسفل، أو ببساطة بواسطة البحث عنه بداخل تطبيق AppGallery أو متجر تطبيقات هواوي الرسمي.

تحميل Google Space 1.0.2 APK

إسم التطبيق Google Space
رقم الإصدار 1.0.2
آخر تحديث 20 يناير 2021
حجم البرنامج 100 ميجابايت
المبرمج Huawei

HUAWEI-GSPACE-1.0.2-2021.APK

شرح تثبيت، وتشغيل برنامج Google Space

  1. قم بتحميل تطبيق Google Space من الرابط المرفق بالأعلى، أو من متجر هواوي اب غاليري.
  2. إذا قمت باختيار تحميل ملف GSpace .APK، ستحتاج إذًا إلى تشغيل خيار تثبيت تطبيقات من مصادر خارجية في إعدادات النظام.
  3. بمجرد انتهاء التثبيت، قم بتشغيل تطبيق GSpace على الهاتف، سيستمر في التحميل لمدة قد تصل إلى دقيقتين مثل الصورة التالية:
    تطبيق Gspace APK لهواتف هواوي
  4. وبمجرد تحميل التطبيق سترى نافذة شبيهة بالصورة التالية، كل ما عليك هنا هو اختيار تطبيق Google Play:
    تنزيل برامج جوجل على هواتف هواوي الجديدة 2021
  5. بمجرد اختيارك لتطبيق متجر بلاي ستور، ببساطة سيقوم بتثبيته نفسه، ثم ستحتاج فقط إلى تسجيل الدخول بواسطة حساب Google الخاص بك، وبدء تنزيل جميع تطبيقات جوجل التي تريدها.
  6. نعم، الموضوع بهذه البساطة!

شرح استخدام تطبيق GSpace بالفيديو

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.