تحميل خلفيات هواوي Honor 9X, 9X Pro الرسمية | صور عالية الدقة +FHD

هونور، تلك العلامة التجارية المنفصلة مؤخرًا من العملاقة الصينية هواوي والتي ما زالت تتبعها رغم ذلك، قامت منذ أيام بإزالة الستار عن إصدارين من هواتف الفئة المتوسطة، هاتف هونور 9X وكذلك 9X برو وهما لإصدار الأحدث من هاتف Honor 8X من العام الماضي. كلا الهاتفين رغم أنهم يحسبوا ضمن هواتف الفئة المتوسطة، إلا أنهم مع ذلك يحتوون على بعض العتاد الداخلي المنافس بضراوة. هواتف 9X الجديدة تأتي رائعة التصميم وكذلك مع شاشة مثيرة للإعجاب بدون حواف، والتي تحتوي أيضًا على مستشعر للبصمة مدمج أسفلها. وبخلاف المواصفات الممتازة، هاتف Honor 9X يأتي كذلك مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

هواتف هونور 9X & 9X برو

هاتف هونور 9X & 9X برو | التفاصيل

أما بالحديث عن المواصفات الداخلية لهواتف أونر الجديدة، ستلاحظ أن  كلا الهاتفين يبدون متطابقي التصميم بلا اختلافات جوهرية، والأمر لم يختلف كذلك في نظام التشغيل أو حتى العتاد الداخلي إلا قليلًا. هواتف 9X الجديدة تأتي مع شاشة FullView من هواوي بقياس 6.59 إنش بجانب أبعاد 1080×2340 بيكسل. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة هواوي Kirin 810 بدقة تصنيع 7 نانوميتر والتي تقوم بتشغيل نظام Android Pie بجانب إصدار EMUI 9.

هاتف Honor 9X والذي يأتي بإسم كودي vanilla يأتي مع خيارات 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وذلك بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية. بينما هاتف Honor 9X Pro يأتي مع خيار إضافي وهو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. والجدير بالذكر أن الذاكرة قابلة للتوسعة في كلا الهاتفين بسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت عبر منفذ MicroSD.

كاميرا أونر 9X, 9X Pro

الكاميرا هنا واحدة من الأشياء الرئيسية التي تميز هاتف اونر 9 اكس، وتأتي على هيئة كاميرا خلفية ذات عدستين في الإصدار العادي، بينما اونر 9 اكس برو يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات. كلا الهاتفين يأتون مع عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 ودعم بعض التقنيات مثل HDR (للتصوير في ظروف الإضائة المنخفضة) وكذلك PDAF (التركيز التلقائي السريع للشئ المراد تصويره)، بجانب عدسة أخرى بدقة 2 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية.

بينما إصدار 9X Pro يختلف هنا باحتوائه على عدسة إضافية Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل وهي خاصة بتصوير الزوايا الواسعة جدًا. أما من الأمام فلن تلاحظ أي فروقات وذلك لأن الهاتفين يأتون مع شاشة كاملة بدون حواف أو نوتش بجانب كاميرا أمامية ذات موتور تظهر فقط عند استخدامها وهي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

سعر هاتف هونور 9X برو & الألوان المتوفرة

كلا الهاتفين يأتون مع بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع من هواوي عبر منفذ USB-C. أما عن السعر وكذلك موعِد الشراء والألوان المتوفرة، كلا الهاتفين سيكونوا متوفرين للشراء بدءًا من يوم 9 أغسطس 2019 الشهر القادم بسعر 5300 جنيهًا مصريًا (تم الإعلان عنه بسعر 320 دولار) وذلك في الصين بدون موعِد محدد لتوفيره عالميًا حتى الآن. أما عن الألوان، فهناك خيارات البنفسجي، الأحمر، الأزرق، والأسود. الآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات هونور 9X.

الوان هاتف اونر 9 اكس

خلفيات Honor 9X & 9X Pro

خلفيات هونور 9 اكس برو الإفتراضية يُمكنك الآن تحميلها من الأسفل. الخلفيات الآتية تأتي بأبعاد طولية وهي 1080×2340 بيكسل كما أننا قمنا برفعها بالدقة الكاملة لها، ولكن ستلاحظ أن تلك الصور بالأسفل مجرد إستعراض للخلفيات الأصلية فقط. ولتحصل على الصورة بدقتها الكاملة، أنقر بزر الفأرة الأيمن (إلى كنت تتصفح من الكمبيوتر) أو ضغطة مطولة على كل خلفية منهم (إذا كنت تشاهد الخلفيات  من الهاتف) وقم باختيار Open image in new tab.

أو يُمكنك إختصار هذه الخطوات والتوجه مباشرةً لتحميل جميع الخلفيات بالدقة الكاملة من الرابط الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة. وفي حالة أنك مُحِب لخلفيات هواوي عمومًا، يُمكنك إذًا تصفُّح قائمتنا من أجمل خلفيات هواوي & هونور.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.