تحميل خلفيات هواوي 2018 Huawei Mate 10 Porsche Design

أعلنت هواوي عن هاتف Mate 10 Porsche Design مؤخرًا بشهر اكتوبر 2017 الماضي. والهاتف لم يكون مُتاح للشراء منذ ذلك الوقت وحتى الآن وسيكون مُتاح للشراء بدايةً من 18 فبراير القادم بالولايات المتحدة الأمريكية على أن تبدأ الطلبات المُسبقة للهاتف إبتداءً من 4 فبراير. كذلك مثل الإصدار الماضي هاتف Mate 9 بتصميم بورش، هاتف Mate 10 بورش ديزاين سيكون سعره أكثر من 1000 دولار. في حين أنه يوجد بعض الناس الذين يفضلوا شراء هاتف iPhone X بسعر أكثر من 1000 دولار إذًا لماذا لا يقوموا بشراء هاتف هواوي (إصدار محدود) باهظ السعر أيضًا ومُصنع خصيصًا من هواوي بتصميم بورش ويأتي بسعر 1225 دولار؟! على حد زعم هواوي، الطلبات المُسبقة وكذلك طلبات الشراء الكثيرة لإصدار ميت 9 بورش دايزاين الماضي أدت إلى مواصلة الشركة لنفس التصميم مرة أخرى مع الهاتف الحالي.

إذا ما كنت تتسائل عن الإختلافات بين هاتف Huawei Mate 10 Pro وبين هاتف Huawei Mate 10 Porsche Design ،، حسنًا، يُمكنك عد جميع تلك الفروقات باستخدام يد واحدة! وطبعًا ذلك يتضمن الخلفيات الرسمية لهاتف ميت 10 بورش ديزاين أيضًا.

مواصفات هاتف Mate 10 Porsche Design

هاتف Mate 10 Porsche من هواوي يأتي بنفس المُعالج الذي يأتي به الإصدار الأساسي من الهاتف وهو مُعالج هواوي HiSilicon Kirin 970 ثماني النواه والذي يأتي بتردد 1.8 جيجاهرتز. هاتف ميت 10 بورش يأتي أيضًا بنفس سعة الرام وهي 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بنفس دقة الكاميرا الخلفية المزدوجة أيضًا والتي تأتي بدقة 20 ميجابيكسل، وكذلك نفس البطارية والتي تأتي بسعة 4000 مللي أمبير.

هاتف Mate 10 Porsche Design

إذا كنت مجنون بشكل كافي لتقوم بدفع 400 دولار إضافية على سعر الهاتف الأساسي، ستحصل على إصدار محدود للهاتف ذو تصميم مختلف، تصميم بورش وذلك بالإضافة إلى ضعف السعة التخزينية الداخلية والتي تأتي بسعة 256 جيجابايت. بالطبع، يُمكنك أيضًا الحصول على الخلفيات الرسمية لهاتف Mate 10 Porsche Design وكذلك تصميم ثيم بورش الإفتراضي على الهاتف.

عندما تقوم الشركات بالإعلان عن تلك الهواتف الذكية بسعر مُبالغ فيه، عادةً أنهم لا يكونوا على دراية كاملة بالسوق الحالية وما تحتاجه. هم يقوموا بصناعة تلك الهواتف باهظة الثمن لهؤلاء الأشخاص الذين يريدون ان يكونوا مميزين دائمًا بعيدًا عن الإختلافات الجذرية بين الإصدارات الأساسية وتلك ما يقوموا بتسميتها إصدارات محدودة!

بالنسبة لشركة آبل، هاتف iPhone X كان بنفس الوضع، إصدار من هاتف ايفون كتجربة تسويقية لهؤلاء الأشخاص ويبدوا انه نجحت بشكل غير متوقع! هاتف Mate 9 Porsche Design وهو إصدار العام الماضي من الهاتف الحالي، كان أيضًا تجربة هواوي التسويقية لنفس الأشخاص، رغم أنه لم يأتي بنفس المواصفات من إصدار Mate 9 الأساسي كما هو الحال مع الإصدار الحالي للهاتف، ولكنه على العكس جاء بمواصفات متفوقة بفرق ملحوظ وكانه إصدار مختلف منه. طبعًا مما سبق ذكره لا تستنتج أبدًا أن سعر هذه الإصدارات مختلفة التصاميم يأتي بسعر عادل، حسنًا، هذه الإصدارات أساسًا ليست موجهة لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن الأسعار المنطقية.

صندوق هاتف Mate 9 Porsche Design

هاتف Mate 9 Porsche Design كان على الأرجح هو تلك التجربة التسويقية التي تحدثنا عنها بالأعلى، وذلك لتعرف هواوي إجابة هذا السؤال، هل بإمكانها جني أموال أكثر من المُعتاد؟ وعلى ما يبدو، الشركة بشكل مفاجئ وغير متوقع قاد باعت هواتف ميت 9 بورش بعدد يُقدر بـ 6 أضعاف العدد المتوقع من الشركة نفسها! لذلك قد عادت مرة اخرى بنفس التصميم مع هاتف ميت 10 بورش ديزاين، ويؤسفني أن أقول أنها حتى قامت بإعادة نفس التجربة بإختلافات أقل ولا تذكر! ستحصل مع الهاتف إذا ما قمت بشراءه على بعض الأشياء الإضافية بالصندوق مثل العام الماضي. وذلك يتضمن شنط من الجلد والتي تم تصنيعها بواسطة شركة luxury الألمانية بالإضافة إلى عدة إكسسوارات أخرى.

الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Mate 10 Porsche Design

حسنًا، قد أتيت لك اليوم لأخبرك بخبر سعيد، وهو أنك رغم ذلك لن تضطر لصرف كل تلك الأموال من أجل الخلفيات الرسمية لهاتف ميت 10 بورش ديزاين. وكما تعتاد قارئنا العزيز لقد تلقينا الخلفيات الأصلية لهاتف Mate 10 Porsche. ويُمكنك الحصول على خلفيات الهاتف عالية الدقة وذلك بشكل مجاني تمامًا :D. جميع خلفيات هاتف Mate 10 بورش ديزاين تأتي عالية الجودة بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل.

خلفية هاتف ميت 10 بورش ديزاين الرسمية بدقة QHD

يُمكنك تحميل الخلفيات واحدة بواحدة وذلك عبر الضغط على الصور المرفقة بالأسفل مباشرةً، أو في حالة أنك تريد جميع الخلفيات عالية الدقة يُمكنك التوجه مباشرةً لقسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف zip مضغوط يحتوي بداخله على جميع الخلفيات عالية الدقة لهاتف Huawei Mate 10 Porsche Design.

روابط تحميل خلفيات هاتف Mate 10 Porsche Design

.

MEGA NZ | Google Drive

تعليق 1
  1. […] هواوي والمخصصة للكاميرا والتي رأيناها للمرة الأولى في هاتف Mate 10 Porsche Design من العام الماضي. قامت هواوي مع هاتف Huawei P20 وكذلك P20 Pro […]

اترك رد