الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Huawei P50 Pro الرسمية: 12 خلفية عالية الجودة بدقة QHD+

تنزيل خلفيات Huawei P50 Pro (عدد 12 خلفية) بالجودة الأصلية ودقة 4K. هواوي، حتى رغم المشكلة الكبيرة التي تواجهها بسبب الحظر الأمريكي الذي استمر لعامين الآن، إلا أنها ضمن الشركات القليلة التي تصب جمّ اهتمامها على الكاميرا وإمكانيات التصوير في أجهزتها الذكية. والآن موعِدنا مع أحدث إصدارات العملاقة الصينية، جوال هواوي بي 50 برو والذي غالبًا ما سيتربّع على عرش أفضل كاميرا في هاتف منافسًا بذلك هاتف ايفون 12 برو الذي يعتبر الأفضل، حتى الآن!

سلسلة Huawei P الجديدة لعام 2021 جاءت بإصدارين، أولهما الأساسي وهو Huawei P50 – أما الآخر مع بعض المميزات الإضافية وهو Huawei P50 Pro – ولا يوجد هذا العام Pro+ إذا كنت تتساءل مثلما رأينا العام الماضي مع Huawei P40 Pro+. ولكن رغم ذلك، واستكمالًا لهذه العادة الرائعة من هواوي، سلسلة بي 50 برو الجديدة جاءت مع بعض التصميمات الرائعة للخلفيات الرسمية، والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات هواوي بي 50 (برو)

الإسم Huawei P50 Pro
حجم الشاشة 6.6 إنش بتكنولوجيا OLED وتردد 120 هرتز
المعالج HiSilicon Kirin 9000 5G أو Snapdragon 888
الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت
السعة التخزينية 512 جيجابايت مع توفر منفذ NM حتى 256 جيجابايت
نظام التشغيل HarmonyOS 2.0
السعر 800 يورو

كلا هاتفي P50 وأيضًا P50 Pro من هواوي قد تم الإعلان عنهما رسميًا أخيرًا وذلك بعد فترة طويلة جدًا من الشائعات والتسريبات خاصةً عن الكاميرا. نعم كما نعتاد في إصدارات الشركة الرائدة، الهواتف الجديدة جاءت كذلك مع كاميرا وإمكانيات تصميم متميزة جدًا وهو الشيء الذي يُمكنك تخمينه على الفور بمجرد رؤيتك لتصميم الكاميرا وحجم العدسات الضخم في الهاتف.

مواصفات جوال Huawei P50

هواوي بي 50
Huawei P50

أما إذا كنت تتساءل عن المواصفات، فدعنا إذًا نبدئ من النسخة الأساسية Huawei P50 والتي تأتي مع شاشة OLED قياسها 6.5 بدقة FHD+ وأبعاد 1224×2700 بيكسل مع دعم معدل تحديث 90 هرتز. أما عن المعالج، فنحن نتحدث هنا عن هاتف رائد من شركة عملاقة مثل هواوي، لذلك لا تتوقع أي شيء دون المستوى، لذلك ستحصل هنا على رقاقة كوالكوم الأفضل والأحدث على الإطلاق Snapdragon 888 ولكن رغم ذلك هذه النسخة داعمة فقط لترددات 4G.

هواوي بي 50 (العادي) سيكون متاح بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت رام فقط، مع سعات تخزينية 128 أو 256 جيجابايت بتكنولوجيا UFS 3.1 علمًا أن بإمكانك زيادة هذه السعة لاحقًا حتة سعة 256 جيجابايت بواسطة منفذ Nano Memory منفصل “إذا قررت الاستغناء عن منفذ الشريحة الثانية”.

أما بالحديث عن الكاميرا، فلدينا هنا ثلاثة كاميرا خلفية من تطوير شركة Leica optics إحداهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تركيز الليزر التلقائي وكذلك تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. هنالك أيضًا مستشعر periscope telephoto للتقريب البصري حتى 5 أضعاف بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/3.4 والذي يحتوي أيضًا على تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري.

وأخيرًا، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية. ومن الأمام ستحصل على كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وتصوير فيديو حتى 4K.

مواصفات جوال Huawei P50 Pro

هواوي بي 50 برو
Huawei P50 Pro

والآن بالحديث عن هواوي بي 50 برو، ستحصل هنا على شاشة OLED أكبر قليلًا داعمة لعدد مليار لون قياسها 6.6 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1228×2700 بيكسل أيضًا، ولكن الفرق أنها جاءت مع دعم معدل تحديث 120Hz. نسخة بي 50 برو جاءت بإصدارين، أحدهما مع معالج Kirin 9000 من تصنيع هواوي، أما الآخر هو الخاص بكوالكوم Snapdragon 888 علمًا أن كلاهما بدقة تصنيع 5 نانومتر.

نسخة P50 Pro جاءت مع سعة ذاكرة عشوائية بخيارات 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت رام، وذلك مع سعات تخزينية 128 جيجابايت، 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت والتي بإمكانك زيادتها لاحقًا لسعة إضافية 256 جيجابايت بواسطة منفذ Nano Memory.

كلا إصدارات Huawei P50 الجديدة جاءوا مع نظام تشغيل HarmonyOS 2.0 الذي كان مفترض أن يكون بنظام اندرويد 12 (ولكنه رغم ذلك ليس نظام اندرويد كما تدّعي هواوي).

الكاميرا هنا مختلفة بشكل ملحوظ عن النسخة الأساسية، حيث أنك مع نسخة برو ستحصل على 4 عدسات خلفية وليست ثلاثة فقط. أما عن مواصفات الكاميرا، فستجد من الخلف مستشعر تصوير أساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع تقنية التركيز التلقائي بالليزر بجانب دعم التثبيت البصري OIS أيضًا. أما فيما عدا ذلك، فلدينا هنا مستشعر periscope telephoto بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/3.4 وتقريب بصري حتى 3.5 ضعف مع دعم التثبيت البصري أيضًا. هنالك كذلك كاميرا Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل، مع مستشعر آخر B/W بدقة 40 ميجابيكسل. أما بقية مواصفات تصوير الفيديو والكاميرا الأمامية فهي نفسها في النسخة العادية.

خلفيات Huawei P50 Pro

هواوي واحدة من القلائل التي تستطيع منح مستخدميها هاتف ذكي رائد كما يجب أن يكون. وبفضل الشاشات الرائعة التي عادةً ما تحتويها هواتفها، تقوم مع كل هاتف جديدة بعمل تصميمات مميزة للخلفيات الرسمية الخاصة بها لتستطيع إبراز جمال هذه الشاشات، وبالتالي نتيجة لذلك دائمًا ما نحصل على تصميمات خلفيات رائعة جدًا مع كل هاتف هواوي جديد، وسلسلة هواتف بي 50 لم تكن استثناءً.

خلفيات هواوي بي 50 & بي 50 برو المرفقة بالأسفل هم عبارة عن 12 خلفية عالية الجودة الكاملة. جميع الخلفيات تأتي بدقة 4K وأبعاد 1344×2772 بيكسل – علمًا أن هذه الخلفيات تتضمن كذلك خلفيات HarmonyOS 2 الجديدة لأجهزة الشركة الصينية. ورغم أنك تستطيع تحميل واستخدام خلفيات هواوي المرفقة في ألبوم الصور القادم، إلا أنني أنصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات التالية لأن هذه الأخيرة ليست بالدقة الكاملة.

تحميل خلفيات هواوي P50 برو بالجودة الأصلية الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى