شروحات أندرويد

تحميل HyperOS Launcher .APK 4.39 لهواتف شاومي بنظام MIUI 13/14 [شرح]

الآن كمستخدم لهاتف من شاومي، ريدمي، أو بوكو بواجهة MIUI سواء إصدار 13 أو 14 بإمكانك تنزيل واستخدام لانشر HyperOS apk الجديد كليًا على هاتفك والاستمتاع بجميع المميزات الجديدة. إذا كنت لا تعرف، تطبيق اللانشر هو جزء أساسي من واجهة المستخدم بأي هاتف اندرويد خاصةً إذا كان يأتي بواجهة مخصصة من الشركات مثل One UI من سامسونج أو ColorOS من أوبو مثلًا والذي يوفر لك كمّ كبير من خيارات التخصيص والتغيير كمستخدم للهاتف.

وإذا ما صادف أنك تستخدم حاليًا هاتف من شاومي وتبحث عن أفضل طريقة ممكنة لتغيير شكل هاتفك، فقد أصبح بإمكانك إذًا تغيير تطبيق اللانشر الافتراضي لديك واستخدام تطبيق HyperOS Launcher الجديد بواسطة شاومي نفسها، وهي الواجهة الجديدة HyperOS التي ستقوم بإطلاقها لأجهزتها الذكية مع نظام اندرويد 14 بدلًا من واجهة MIUI كما أنه قد أصبح رسميًا بالفعل ورأيناه أولًا مع سلسلة Xiaomi 14.

ما هو HyperOS Launcher بهواتف شاومي؟

تطبيق اللانشر الافتراضي أو System Launcher هو ذلك الجزء الذي يتعامل معه المستخدم بشكل يومي، أو الواجهة الأساسية لنظام الهاتف والمسئولة عن شكل وتصميم وكذلك ألوان وأيقونات الشاشة الرئيسية، الشاشة القفل، درج التطبيقات والتأثيرات والأصوات المختلفة في النظام وما إلى ذلك. بشكل أساسي هو عبارة عن تطبيق للتحكم في كيف يبدو هاتفك عند استخدامه بشكل عام.

بهواتف شاومي، لفترة طويلة كان تطبيق اللانشر الافتراضي كان ذلك الخاص بواجهة MIUI. ولكن منذ أن قررت الشركة أنها تريد استبدال واجهة MIUI بواجهة HyperOS الجديد فكان من المنطقي أن تقوم بتصميم وتطوير لانشر جديد لهذه الواجهة أيضًا، ولهذا ظهر HyperOS Launcher والذي كما يبدو أنه ملائم للتثبيت والاستخدام الآن حتى وإن كنت مستخدم لواجهة MIUI القديمة.

والآن، ما هو الجديد؟

  • خاصية Suer Folder: مع أحدث إصدارات لانشر HyperOS الآن أصبح بإمكانك تكبير المجلدات مما يجعلها أسهل للدخول إليها ومعرفة محتوياتها من الخارج بدون فتحها.
  • خاصية Super icon: مع اللانشر الافتراضي لهواتف شاومي أصبح بإمكان مستخدم واجهة MIUI 13 أو 14 أن يقوم بتغيير الأيقونات أو حتى تخصيص مجموعة الأيقونات الافتراضية لديه سواء في الحجم أو الألوان. ويتضمن الحجم هنا تغيير شكل استعراض الأيقونات نفسها على الشاشة.
  • إخفاء التطبيقات: الآن بإمكانك إخفاء أي تطبيق لا تريد لأحد أن يراه سواء على الشاشة الرئيسية أو بقائمة تطبيقات الهاتف (مثل سامسونج) مما يوفر المزيد من الخصوصية والحماية من المتطفلين.
  • تصميمات جديدة للودجت: نظام الودجت الجديد في لانشر HyperOS يتمتع بالمزيد من خيارات التخصيص سواء في الحجم أو الألوان أو حتى إضافة الودجت المتفاعلة مع المستخدم مثل الخرائط مثلا.

تنزيل لانشر HyperOS apk

الآن، قم بتنزيل تطبيق Xiaomi HyperOS Launcher من الروابط التالية:

التطبيق Xiaomi HyperOS Launcher
آخر تحديث 4.39.14.7750 (27 ديسمبر 2023)
الحجم 23 ميجابايت
الحِزمة com.miui.home
حمِّل لانشر HyperOS الجديد لهواتف شاومي رابط مباشر من Mediafire
هل تعلم أن ثيم iOS Pro لهواتف شاومي بإمكانه تغيير شكل هاتفك كليًا إلى ايفون 15!

طريقة التثبيت

قم بتحميل تطبيق HyperOS Launcher APK من الروابط التالية ثم قم بتثبيت التطبيق. تذكر قبل تثبيته أن تقوم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو “Unknown Sources” والتي غالبًا ما ستجدها ضمن إعدادات الخصوصية والأمان.

ملحوظه: في حالة أنك واجهت خطأ بعد تثبيت تطبيق HyperOS Launcher ( مثل خطأ App Not installed) أو أي خطأ مشابه، فهذا على الأرجح بسبب أنك تمتلك بهاتفك إصدار أقدم من التطبيق. لذلك، قم أولًا بحذف أي إصدارات سابقة من ثيم لانشر بوكو ثم حاول تثبيت الإصدار الحالي، وستجد أنه تم تثبيته بدون مشاكل.

بعد أن تنتهي من تثبيت لانشر HyperOS، قم بالضغط على زر Home لتتوجه إلى صفحة الهاتف الرئيسية. الآن يجب أن يظهر اختيار جديد يطلب منك اختيار تطبيق اللانشر الذي تريد استخدامه على الهاتف. الآن ببساطة قم باختيار HyperOS Launcher الذي قمت بتثبيته ثم ستجد أن واجهة الهاتف الرئيسية قد أصبحت مطابقة بشكل كلي لتلك التي رأيناها على هاتف Xiaomi 14 Pro.

أو بدلًا مما سبق، يُمكنك اختيار HyperOS Launcher كواجهة افتراضية على هاتفك وذلك من خلال التوجه إلى إدارة تطبيقات الهاتف الافتراضية في إعدادات الهاتف. لذلك إذا كنت تفكر في تجربة لانشر جديد، أو أصابك الملل من شكل الثيم الحالي بهاتفك، وكل ما تريده فقط هو لانشر بسيط ذو خيارات تخصيص عِدة بجانب أنه لا تريد لانشر Google Pixel الرسمي، حسنًا هذا هو الوقت المناسب لتجربة لانشر HyperOS وأعدك أنك ستجد ما يرضيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى