تحميل خلفيات Infinix Note 8 الرسمية [4 صور عالية الجودة بدقة HD+]

تنزيل خلفيات Infinix Note 8. منذ عِدة أشهر، قامت الشركة الصينية إنفينكس بالكشف عن إصدار جديد من سلسلة Note الشهيرة الخاصة بها وهو الأحدث حتى الآن بإسم Infinix Note 8. شركة انفينكس بشكل عام تقوم بالتركيز عادةً على هواتف الفئة المتوسطة في دول العالم الثالث، أو الأسواق التي غالبية مستخدميها من محدودي الدخل مثل الدول الأفريقية وكذلك الدول الأسيوية بالإضافة إلى الهند. هواتفها غالبًا تأتي كمنافس مباشر لبعض الشركات الأخرى مثل TCL أو Lava والتي أصبحنا نراها بشكل متكرر في الأعوام الأخيرة خاصةً في مصر والهند.

مواصفات انفينكس نوت 8

هاتف انفينكس نوت 8 الذي نتحدث عنه اليوم لم يأتي بأي شيء مميز بسبب الفئة السعرية المتواجد بها، حيث أنه يركز على القيمة مقابل السعر أكثر من أي شيء آخر نظرًا لطبيعة المستخدم الموجه إليه. أما إن كنت تتساءل عن  المواصفات، فيأتي Infinix Note 8 الجديد مع شاشة IPS LCD كبير جدًا بحجم 6.95 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1640 بيكسل مع كثافة بيكسلات بواقع 258 بيكسل في الإنش مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass غير معلومة الإصدار. هنالك خيار وحيد فقط للذاكرة هنا وهو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية مع 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. اما المعالج فهو Helio G80 ثماني النواه من مدياتك بدقة تصنيع 12 نانومتر والذي رأيناه للمرة الأولى بهاتف Redmi Note 8 Pro، وهو جيد جدًا في الواقع في هذه الفئة السعرية.

الكاميرات

أما من الخلف، فستجد أن هناك 4 كاميرات واحدة منهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل. أما الثلاثة عدسات الأخرى فواحدة منهم macro لتصوير القريب، والأخرى depth لعزل الخلفية وحساب عمق الصورة، أما الأخير فهي بدقة 2 ميجابيكسل وغير معروف حتى الآن ما هي وظيفتها! أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي ثنائية واحدة أساسية بدقة 16 ميجابيكسل، والأخرى مخصصة للعزل أيضًا بدقة 2 ميجابيكسل.

خلفيات Infinix Note 8

جميع مصنعي الهواتف الذكية عادةً ما يقومون بتصميم خلفيات رسمية مع كل جهاز ذكي جديد يتم إطلاقه للأسواق، وشركة انفينكس تتبع نفس النهج، وقد قامت بتصميم بعض الخلفيات الجديدة المخصصة فقط لهاتف انفينكس نوت 8. لذا، هاتف الشركة الصينية الأخير جاء مع 4 خلفيات أصلية جديدة بدقة HD+ وأبعاد 720×1640 بيكسل (نفس حجم الشاشة)، ولكن لا تقلق لأنها ستكون ملائمة لجميع أبعاد الهواتف الأخرى. خلفيات انفينكس المرفقة تاليًا ليست بالدقة الأصلية ولكنها لغرض الاستعراض فقط، وإن أردت الحصول على الجودة العالية فتوجه إذًا إلى رابط Google Drive الذي ستجده أسفل الخلفيات.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.