تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 8 & Note 8 Pro الرسمية | بدقة +FHD

اليوم لدينا خلفيات ريدمي نوت 8، وأيضًا خلفيات ريدمي نوت 8 برو بالدقة الكاملة وأبعاد 1080×2340 بيكسل. وأخيرًا، قامت الشركة الصينية شاومي بإزاحة الستار هو هواتفها الجديدة من سلسلة Redmi Note بعد النجاح الساحق لهاتف ريدمي نوت 7، وهي إصدارات Redmi Note 8. ولكن هذه المرة قامت شاومي بإطلاق الإصدار الأساسي وكذلك نسخة برو في نفس الحدث. هاتف Redmi Note 8 Pro واحدًا من أول الهواتف على الإطلاق الذي يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل، كما أن الهاتف ذو تصميم مثير للإعجاب سواء من الأمام أو الخلف. إصدار برو هنا يحتوي على شاشة رائعة بقياس 6.53 إنش ودقة +FHD. وبالأسفل بإمكانك الحصول على خلفيات Redmi Note 8/8 Pro بالدقة الكاملة.

مواصفات Redmi Note 8, Note 8 Pro

هاتف ريدمي نوت 8 (الإصدار الأساسي) يحتوي على شاشة قياسها 6.3 إنش، بينما ريدمي نوت 8 برو يأتي مع شاشة أكبر قليلًا بقياس 6.53 إنش. كلا الإصدارين يأتون مع تصميم نوتش قطرة المياه بجانب أن أبعاد الشاشة في الهاتفين هي 1080×2340 بيكسل. الإصدارين يأتون كذلك بنظام Android 9.0 بجانب MIUI 10 من الصندوق.

هاتف Note 8 Pro هو الهاتف الأول عالميًا الذي يحتوي على رقاقة مدياتك Helio G90T بينما هاتف نوت 8 العادي يحتوي تحت الغطاء على رقاقة كوالكوم Snapdragon 665 للفئة المتوسطة. أما فيما عدا ذلك، كلا الهاتفين داعمين للشحن السريع بقدرة 18 وات، ولكن الإختلاف هنا أن البطارية في النسخة العادية بسعة 4,000 مللي أمبير، بينما نسخة برو تحتوي على بطارية بسعة 4,500 مللي أمبير.

سعر ريدمي نوت 8 & 8 برو & الألوان

شاومي نوت 8 برو متاح بسعات ذاكرة عشوائية (RAM) بخيارات 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت بجانب سعات 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب والقابلة للتوسعة بواسطة ذواكر MicroSD حتى 256 جيجابايت. كلا الهاتفين متاحين بثلاثة ألوان وهما الأسود، الأبيض، والأخضر. أما بالحديث عن السعر، هاتف ريدمي نوت 8 تم إطلاقه في الصين بسعر يبدأ من 149 دولار (2,400 جنيهًا مصريًا تقريبًا) بينما ريدمي نوت 8 برو تم إطلاقه بسعر يبدأ من 195 دولار (3,200 جنيهًا مصريًا).

كاميرا ريدمي نوت 8 برو بدقة 64 ميجابيكسل!

واحدة من أكثر الأشياء التي تتميز بها إصدارات Redmi Note 8 & Note 8 Pro الجديد من شاومي هي الكاميرا. نعم، الإصدارين يأتون مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات. كما أن نسخة نوت 8 برو تحديدًا تحتوي على مستشعر تصوير خلفي بدقة 64 ميجابيكسل مع توفّر تكنولوجيا دمج البيكسلات. أما فيما عدا ذلك أعتقد أن بقية عتاد الكاميرا عادي مثل أن فتحة العدسة هنا f/1.8 وحجم بيكسل 0.8-micron بالإضافة إلى دعم تقنيات PDAF, HDR.

ستحصل أيضًا على عدسة 8 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة، عدسة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية وحسابات العمق، وأخيرًا عدسة 2 ميجابيكسل لتصوير macro للأشياء القريبة. بينما إصدار ريدمي نوت 8 العادي يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل، بجانب عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدستين 2 ميجابيكسل للتصوير القريب والعزل مثل أخيه الأكبر. هاتف Redmi Note 8 يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، بينما نسخة برو يأتي مع كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل

خلفيات Redmi Note 8, Note 8 Pro

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 6 خلفيات أصلية "بدقتها الكاملة" تم سحبها من هاتف ريدمي نوت 8. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2340×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لملف ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد